تطبيق لوضع خلفيات تتغير تلقائيا وآخر لعمل بريد إلكتروني مؤقت وتطبيق لمعرفة الأوقات المتماثلة حول العالم، وأكثر من ذلك في أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,955,412 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Splashy

كثيرة هي تطبيقات الخلفيات للآي-فون، لكن قليل ما يقدم مميزات مماثلة لهذا التطبيق، فهو يمكنك من اختيار الخلفية من التطبيق مباشرة دون حفظها للهاتف وضياعها به لاحقاً، كما يمكنك من عمل خلفيات تتغير تلقائياً حسب الوقت في اليوم من داخل التطبيق. وكل هذا عبر استخدام تطبيق الاختصارات في الآي-فون.

Splashy: Automatic Wallpapers
المطور
Firefly Studio d.o.o.
الحجم28.9 ميجا
الإصدار3.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


٢- تطبيق Temp Mail

يسمح لك تطبيق Temp Mail بعمل عناوين بريد إلكتروني مؤقتة بشكل سريع لاستخدامها في عمل حسابات على المواقع التي تريد التسجيل فيها بسرعة للاستخدام مرة أو مرتين، لكن لا تريد إعطاء بريدك الحقيقي أو لا يمكنك إعادة استخدام عنوان بريدك الذي استخدمته مسبقاً لنفس الموقع. آبل تقدم نفس الخدمة في iOS 15 لكن للأسف هي صعبة في الأستخدام وهذا التطبيق يقدمها بطريقة بسيطة وسهلة.

Temp Mail - Temporary Email
المطور
Privatix LTD
الحجم44.4 ميجا
الإصدار3.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Next Icon

سمحت تحديثات iOS الأخيرة بتغيير أيقونات التطبيقات (بشكل غير مباشر)، وهذا التطبيق يساعدك على تغيير أيقونات الكثير من تطبيقاتك وأيضاً يمتلك مكتبة كبيرة من الأيقونات المختلفة والتي يمكنك الاختيار منها.

Next Icon
المطور
Mehdi Khajeh Pour
الحجم31.7 ميجا
الإصدار1.11.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Time Buddy

هل وجدت نفسك سابقاً تحاول معرفة الوقت في مكان ما حول العالم؟ أو تتعامل مع اختصارات الوقت مثل EST أو CET؟ يمكنك مع هذا التطبيق عمل قائمة من المناطق الزمنية كل يخبرك تحديداً ما هو كل وقت في كل مكان آخر، حيث تجد الأوقات من اليوم معاً مرتبة بشكل رأسي.

Time Buddy - Easy Time Zones
المطور
Helloka
الحجم39.6 ميجا
الإصدار1.28
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Instapaper

تطبيق جميل لمن يقرأ المقالات على أي مكان في الانترنت، حيث يمكنك استخدامه على الآي-فون والحاسب الآلي لحفظ جميع المقالات التي تريد قراءتها لاحقاً ثم عرضها بشكل منظم كما ترى في الصور أعلاه.

Instapaper
المطور
Instant Paper, Inc.
الحجم47.2 ميجا
الإصدار8.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Calculator Vault

تطبيق يبدو للوهلة الأولى مثل أي تطبيق آلة حاسبة، لكن هناك أكثر. فهو يمكنك مع عمل رمز سري تكتبه على أرقام الآلة الحاسبة للدخول إلى خزنة ملفات سرية يمكنك وضع ملفاتك من صور وفيديوهات وصوتيات ونصوص وغيرها لتختفي خلف تطبيق الحاسبة عن أعين المتسللين.

Calculator Vault - App Locker
المطور
Amit Tulsiyani
الحجم35.0 ميجا
الإصدار1.2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Rocket League Sideswipe

هذه اللعبة واحدة من الألعاب القليلة التي استمتع حقاً بلعبها، فهي تحتاج مهارة وسرعة وتخطيط وممتعة جداً خاصة أن اللعب متدرج من السهل إلى الصعب، هذه اللعبة ترضي جميع الأذواق محبي ألعاب الكرة وغيرهم، الكل سوف يستمتع، فهي واحدة من الألعاب الشهيرة على منصات الألعاب مثل بلاي ستيشن.

Rocket League Sideswipe
المطور
Psyonix LLC
الحجم1012.5 ميجا
الإصدار1.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة