تطبيق يحتوي على العديد من الخلفيات التي تناسب كل الأذواق، وتطبيق رائع لهواة جمع العملات المعدنية، وتطبيق يجعلك تشغل يوتيوب في الخلفية، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,837,341 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق The Wallpapers Club

شيء بسيط مثل تغيير خلفية الجهاز قد يشعرك بتجديد في جهازك، الكثير منا ينسى تغير خلفية الجهاز وقد ينتابه شعور بالملل وهو لا يعرف لماذا، الحقيقة السبب قد يكون أبسط مما تتخيل انت فقط في حاجة إلى خلفية شاشة جديدة. وجد مئات من التطبيقات تعرض خلفيات شاشة لجهازك، لكن اخترنا هذا التطبيق المميز ليكون واحد في من أفضل خياراتنا لعدة أسباب: يحتوي على العديد من الخلفيات التي تناسب كل الأذواق، دائماً هناك جديد وغالباً ما يتم وضع علامة على الخلفيات الجديدة.

The Wallpapers Club
المطور
InVooDoo LLC
الحجم57.5 ميجا
الإصدار1.0.13
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Video Feed Widget

هذا التطبيق يقوم بعمل ويدجيت يعرض أجدد الفيديوهات من القنوات المشترك بها عبر اليوتيوب، وبذلك يكون أمامك في الشاشة الرئيسية أحدث الفيديوهات لتدخل عليها فوراً. يمكنك تخصيص شكل الويدجيت ليكون بالحجم المتوسط أو الكبير ويمكنك وضع الفيديوهات عليه بعدة طرق وترتيبها بالشكل المفضل لديك.

Video Feed Widget
المطور
Ryosuke Nakashiro
الحجم13.6 ميجا
الإصدار2.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Firefox Focus

واحد من أفضل المتصفحات واستخدمه كثيراً لعمليات البحث والتصفح خاصة إذا أردت أن تبقى منفصلة عن متصفح سفاري الرئيسي حتى لا يتم تعقبي بأي شكل. هذا المتصفح شعاره لا فوضى، لا توجد علامات تبويب، ولا إعلانات، ولا أدوات تعقب. بنقرة واحدة، يتم تدمير كل تاريخ الاستعراض الخاص بك تمامًا. هو متصفح أمن ويمكنك ان تستخدم أحد محركات البحث الآمنة وبالتالي يكون هو المتصفح الذي تستخدمه عندما لا تريد أن تتعقبك الشركات.

Firefox Focus: Privacy browser
المطور
Mozilla
الحجم18.3 ميجا
الإصدار38.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق PIP For Safari

خدمة صورة داخل صورة أو الفيديو العائم في اليوتيوب فقط لمشتركي خدمتها المدفوعة يوتيوب بريميوم والتي تمكنك من المشاهدة بدون إعلانات والاستماع في الخلفية. لكن بما أن آبل قامت بإضافة ميزة الملحقات لمتصفح سفاري في iOS 15، فاصبح الآن ممكن أن تستخدم هذا التطبيق داخل سفاري ليقدم لك هذه الميزة ويجعلك تشاهد الفيديوهات حتى وإن كان المتصفح في الخلفية.

PIP For Safari
المطور
iHealth App
الحجم4.0 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Fly – Analytics for Twitter

يتيح لك هذا التطبيق قياس وتتبع شهرتك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسهولة. هل تريد أن ترى كيف ينموا البروفيل الخاص بك كل يوم؟ ستخبرك صفحة لوحة المعلومات على الفور بما يفضله متابعيك الحاليون. كم عدد الأشخاص الذين يتابعونك وعدد الأشخاص الذين تركوا متابعتك. تصفح الاحصاءات الخاصة بك لكل تغريداتك. تعرف على مدى جودة أداء تغريدتك من خلال النظر إلى مرات الظهور ومعدل المشاركة والضغط على الملف الشخصي.

Fly - Analytics for Twitter
المطور
Filip Kowalski
الحجم40.5 ميجا
الإصدار1.0.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Maktun: Coin Search

هذا التطبيق مدهش، وهو احد الأسباب التي تجعلك تداوم تصفح فون إسلام كل جمعة بلو تخبر اصدقاءك عنا، لأننا أحياناً نكتشف تطبيقات جديدة تستحق فعلاً التوقف عندها، وهذا أحد هذه التطبيقات، فهو تطبيق يتعرف على العملات المعدنية وقد جربت التطبيق بنفسي فلدي عملات من عدة دول وايضاً عملات مصرية قديمة، وقد تعرف على كل عملة وضعتها وقدم لي معلومات قيمة جداً تصل إلى اخباري المعادن التي صنعت منها هذه العملة ونسبتها، وايضاً قيمتها الحالية، وسوق لعرض العملات ومعرفة سعرها. الحقيقة التطبيق مميز وجعلني أفكر أن اصبح جامع للعملات المعدنية.

Maktun: Coin Search by Photo
المطور
Cofyz
الحجم31.1 ميجا
الإصدار1.31
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Soccer Manager 2022

لكل محبي كرة القدم هاهو الإصدار الجديد من لعبة Soccer Manager. قم ببناء فريق أحلامك في كرة القدم من أكثر من 25000 لاعب، وتنافس لتكون مدير كرة القدم الأعظم. اختر من بين أكثر من 900 نادي من 35 من أفضل دول كرة القدم حول العالم وقد فريقك المفضل إلى المجد. وبصفتك مديرًا لكرة القدم ، فأنت تتحكم في جميع جوانب ناديك. كل انتقال وكل تكتيك وكل مباراة كرة قدم لها أهميتها. انغمس في الإثارة كمدير كرة قدم داخل وخارج الملعب بدءًا من التخطيط لجلسات التدريب واختيار أفضل أحد عشر فريقًا في البداية وتفوق بذكاء على الخصم بتكتيكات الفوز وحتى بناء ملعب عالمي المستوى والتحكم في الشؤون المالية لفريقك واكتشاف النجوم البارزين في المستقبل من خلال شبكة استكشافية واسعة وسوق نقل ديناميكي.

Soccer Manager 2022
المطور
Soccer Manager Ltd
الحجم511.1 ميجا
الإصدار1.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Time Flies - الساعة الناطقة
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم91.4 ميجا
الإصدار4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة