reiboot

مع التركيز على التعلم من خلال اللعب، يعمل موقع Frenzy Brands على توسيع فهم الأطفال والشباب لسوق الأوراق المالية والأعمال والاستثمار. يتدرب اللاعبون على سوق الأسهم من خلال تنفيذ التداولات في الوقت الفعلي ومن خلال سرد الأسعار الحقيقية، مما يسهل استيعاب المفاهيم والطرق الناجحة في التدوال التي لا يزال العديد من البالغين لا قدرة لديهم للتعامل معها، مثل دورة السوق وكيف يمكن تداول الأسهم والعملات الرقمية البيتكوين “BitCoin”.


كيفية البدء مع موقع Frenzy Brands

قم بفتح الموقع وتسجيل الدخول

سوف يظهر أمامك خيارات مثل التدوال بالأسهم أو العملة الرقمية

اضغط على الأسهم وسوف ترى أمامك أسهم لشركات حقيقة مثل شركة آبل وأدوبي وغيرها، وسوف تجد أن السعر الظاهر هو السعر الحقيقي للسهم وهذا السعر يتغير فعلاً بشكل حقيقي على حسب الواقع. الآن بحسب معلوماتك فإن آبل سوف يكون لديها مؤتمر قريباً وهذه قد تكون فرصة لشراء هذا السهم (بشكل افتراضي) وجني أرباح بعد الارتفاع المتوقع لسهم آبل بعد المؤتمر، أو قد تختار أن تشتري أسهم لشركات أخرى بحسب دراستك للسوق وتوقعك.

خيار آخر هو تجربة شراء العملات الرقمية، وهل بالفعل لو اشتريت عملات رقمية في هذا الوقت سوف يؤدي ذلك إلى أرباح؟

الأسعار هي بالفعل الأسعار الحقيقة للعملات المشفرة وسوف تجد أشهر العملات قد تم سردها في الموقع.


عمليات التداول فقط للتعليم

المسألة ليست مسألة شراء فقط وإنما يجب أن تتعلم أيضاً متى تبيع، وما الخيارات المثلة للشراء والبيع، والموقع به العديد من الدروس للتعلم، والرائع أن هذا الموقع مجرد موقع تعليمي ولا تحتاج للشراء أو دفع أي مال…

الموقع تعليمي فقط وعمليات التداول هي عمليات افتراضية 

ودائماً هناك منافسة على من يحقق أكبر ربح وسوف تجد قائمة بأفضل ثلاث مستثمرين على الموقع، والرائع أنك بالضغط على اسم أي منهم تستطيع رؤية العمليات التي قام بها وتتعلم من أسلوبه وطريقة تداوله.

أيضاً هناك مسابقة بعنوان “مستثمر الشهر” في بداية كل شهر، حيث يبدأ الجميع بـ 5000 نقطة ائتمان لشراء وبيع الأسهم والعملات المشفرة على محاكي لعبة Frenzy Stocks، وفي نهاية الشهر يفوز اللاعبون الثلاثة الأوائل الذين حصلوا على أكبر قدر من المال بجوائز نقدية.

 أدخل على موقع Frenzy Brands وإبداء تجربة التعلم المدهشة

ما رأيك في فكرة هذا الموقع؟ وهل جربت استخدامه؟ أخبرنا في التعليقات

مقالات ذات صلة