reiboot

تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية بسهولة وتطبيق بودكاست عربي وتطبيق لحفظ الصور الورقية وبطاقة شخصية إلكترونية وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,978,792 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Quik Card

تطبيق رائع يسمح لك بعمل بطاقة شخصية كاملة بها رقمك الشخصي ومعلومات مثل واتساب وفيسبوك والبريد الإلكتروني وغيرهم وعندما تريد إعطاءها لأحد عليك فقط أن تريهم QR Code الذي قام التطبيق بصنعه دون الحاجة لكتابة كل شيء. يتميز هذا التطبيق أنه مجاني تماماً على عكس التطبيقات الأخرى المشابهة.

‎Quik Card
المطور
متاح في متجر البرامج

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Backdrops

أحد أفضل تطبيقات الخلفيات على الإطلاق، ويتميز بأنه لا يحتوي على صور عشوائية لكل شيء، بل كلها صور فنية من نوع Vector Art الرائع والذي يتناسب بشدة مع الخلفيات.

‎Backdrops - Wallpapers
المطور
متاح في متجر البرامج

3- تطبيق CheatSheet

تطبيق بسيط يقوم بمهمة أساسية، فقد تكون في موقف السيارات وتريد تسجيل رقم الموقف، أو رقم غرفة الفندق، أو بعض المشتريات. كل هذه المعلومات السريعة التي تريد حذفها سريعاً بعد القيام بها يمكنك تسجيلها وعرضها بسهولة عبر استخدام ويدجيت التطبيق وأيضاً حذفها على جناح السرعة من خلال ويدجيت Today.

‎Cheatsheet — Notes Widget
المطور
متاح في متجر البرامج

4- تطبيق podU

أنا من محبي الاستماع إلى البودكاست، خاصة أثناء ركوب الباص أو بعض الأعمال كالطبخ، ولهذا كنت متحمساً عندما وجدت هذا التطبيق المخصص لاستكشاف البودكاست باللغة العربية في مواضيع مختلفة.

‎podU: Stream Arabic Podcasts
المطور
متاح في متجر البرامج

5- تطبيق PhotoScan

تطبيق مجاني ورائع من جوجل يسمح لك بعمل نسخ إلكترونية من صورك أو آي أوراق هامة بسهولة وسرعة وأيضاً رفعها بجودة عالية على صور جوجل إن كنت تستخدمها. هذا تطبيق منقذ إن كان لديك الكثير من الصور القديمة والتي تريد حفظها من الضياع أو التلف بشكل حديث.

‎PhotoScan by Google Photos
المطور
متاح في متجر البرامج

6- تطبيق تعليم اللغة الانجليزية بسهوله

تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية بسهولة أو (ZAmerican English) هو تطبيق انتشر في أوساط متعلمي اللغة في الوطن العربي الفترة الماضية وهذا لسبب ممتاز هو أن التطبيق يعد من أفضل التطبيقات العربية لتعليم الإنجليزية. شمر سواعدك واستعد لتعلم الإنجليزية بشكل أفضل الآن.

‎تعليم اللغة الانجليزية بسهوله
المطور
متاح في متجر البرامج

7- لعبة Drag’n’Boom

لعبة مسلية بشدة تتحكم فيها بتنين صغير وعليك تخطي مستويات شيقة وحرق كل ما يتصادف في طريقك مع تخطي الحواجز، تتميز اللعبة بطريقة اللعب السريعة والسلسة عبر السحب في اتجاهات مختلفة للتوجيه أو إبطاء السرعة للتصويب بشكل أدق.

‎Drag'n'Boom
المطور
متاح في متجر البرامج

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ankama.dragnboom&hl=en&gl=US


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
متاح في متجر البرامج

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة