reiboot

تطبيق أذكار جديد وشامل، وتطبيق لتظليل الوجوه من الصور، وتطبيق لتعديل لقطات الشاشة وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,963,537 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق أذكار المسـلم

إن في المحافظة على ذكر الله تعالى خيرا كثيرا في هذه الحياة وأجرا عظيما في الآخرة، فمن فوائدها انشراح الصدر وطمأنينة القلب ومعية الله تعالى وذكره للعبد في الملأ الأعلى، وهذا التطبيق به كل الأذكار التي تريدها: أذكار الصباح وأذكار المساء وأذكار النوم وأذكار الاستيقاظ وأذكار بعد الصلاة والمزيد، أيضا به مواقيت الصلاة بدقة حسب موقعك، والامساكية الشهرية والقران كاملًا، والكثير من المميزات الأخرى.

جرب وحمل هذا التطبيق حتى ينتشر الخير

‎أذكار مسلم: قران - اذان الصلاة
المطور
متاح في متجر البرامج

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


٢- تطبيق SplitCrop

يمكنك تطبيق SplitCrop من قص أجزاء من لقطات الشاشة الخاصة بك وإخفائها تماماً، دون الحاجة لتظليل الصورة أو اللعب بها. فقط عليك تحريك المؤشر المستطيل على الجزء الذي تريده وسيتم إزالته من الصورة دون فسادها.

‎SplitCrop
المطور
متاح في متجر البرامج

3- تطبيق Faceblur photo editor

يمكنك هذا التطبيق من إخفاء الوجوه في الصور بشكل تلقائي، بل أيضاً يمكنك من إخفاء العلامات التجارية أو أرقام السيارات مثلاً عند نشر صور لغرض البيع أو غيره.

‎FaceBlur photo editor
المطور
متاح في متجر البرامج

4- تطبيق Expire Alarm

تطبيق شديد البساطة يقوم بمهمته بشكل مباشر، وهي تتبع تواريخ الانتهاء للأطعمة المختلفة لديك في المنزل، حتى تتأكد من أنه لا شيء ينتهي صلاحيته وبالتالي ينتهي مصيره إلى القمامة، أو يؤكل وهو غير صالح للأكل.

‎Expire Alarm
المطور
متاح في متجر البرامج

5- تطبيق Frame Grabber

هل أردت التقاط صورة لمشهد واحد من فيديو قبلاً؟ أنا أيضاً. لكن التقاط صورة للشاشة من فيديو لا يأتي بنتائج دقيقة وينتج عنه صورة ذات جودة منخفضة وربما في وقت غير مثالي. هذا التطبيق يسمح لك بأخذ فريم (صورة) واحد من الفيديو بدقة شديدة وتحويله لصورة منفصلة ذات جودة عالية.

‎Frame Grabber
المطور
متاح في متجر البرامج

6- تطبيق Bear

هناك الكثير من تطبيقات الملاحظات، والكثير منها رائع. تطبيق Bear رائع أيضاً للملاحظات، لكن ما يميزه حقاً هو عند الرغبة في كتابة ملاحظات طويلة أو مقالات أو تحضير منشورات لمواقع التواصل الاجتماعي وغيرها. فهو تطبيق تم تصميمه من أجل تسهيل الكتابة بتصميم سلس وشديد الجمال مع اختيارات ممتازة لأجل الكتابة.

‎Bear - Markdown Notes
المطور
متاح في متجر البرامج

7- لعبة KartRider Rush+

هل تحب ألعاب سباقات السيارات الصغيرة؟ هذه اللعبة من أفضلها على متجر التطبيقات بالفعل، فهي لعبة مجانية تحتوي على سباقات رائعة وشخصيات متنوعة ولكل شخصية قدرات وطريقة لعب مختلفة.

‎KartRider Rush+
المطور
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
متاح في متجر البرامج

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة