reiboot

تم افتتاح أحدث متجر من آبل اليوم، متجر أبو ظبي “ياس مول”، حيث سلطت شركة آبل الضوء على “الواجهة الخارجية الزجاجية المنحنية المذهلة” واستخدام أرضيات بيانكو كريستال. متجر آبل في ياس مول أبوظبي ليس جديد وإنما يحل المتجر الجديد محل المتجر السابق في نفس المول الذي افتتح في عام 2015 وكان نصف حجم المتجر الجديد.


آبل لديها ثلاثة متاجر في الإمارات

  1. متجر آبل مول الإمارات
  2. متجر آبل مول دبي
  3. متجر آبل مول ياس

شخصياً قمت بزيارة الثلاثة متاجر وأفضلهم بالنسبة لي كان متجر آبل في “ياس مول” والسبب هو أن جزيرة ياس واحدة من أفخم وأرقى الأماكن التي زرتها، وأيضاً الازدحام ليس شديد مثل باقي متاجر آبل في دبي، وهذا يجعل من زيارة هذا المتجر متعة بسبب الحرية في تفقد منتجات آبل دون إزعاج، شيء آخر وهو فريق آبل في هذا المتجر تحديداً وجدت به فريق متعاون جداً ومحترف بشكل كبير. متحمس جداً لزيارة المتجر الجديد أن شاء الله ومتأكد أنه سيكون أكثر فخامة من السابق وستكون التجربة بكل تأكيد أكثر متعة.


تخبر آبل عن متجرها الجديد

“مع افتتاح أبل ياس مول الموسع حديثا، فإن فريقنا مستعد للترحيب بالمزيد من مجتمع أبوظبي المتنوع والمبتكر بشكل لا يصدق في هذه المساحة الجديدة الجميلة”. “نتطلع إلى الاستمرار في تقديم أفضل ما في آبل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.”

يقع المتجر في موقع زاوية رئيسي في ساحة المركز التجاري، ويتميز بتصميم خارجي زجاجي منحني مذهل ويدمج أكثر من 150 قدما من الزجاج في جميع أنحاء واجهة المتجر. تستخدم أرضيات بيانكو كريستال والسقوف الخشبية في جميع أنحاء المساحة، وتشبه المواد الموجودة في مواقع متجر أبل الأخرى في جميع أنحاء العالم. يتدفق الضوء الطبيعي بسهولة إلى الداخل مع فتحتين كبيرتين تجلسان مباشرة فوق ست أشجار. سيجد الزوار شاشة ضخمة قائم بذاتها والمنتدى الموجود في وسط المتجر، والذي يعد موطنا لجلسات “Today at Apple” المجانية. بقيادة فريق آبل من المحترفين، توفر هذه الجلسات اليومية الإلهام الإبداعي وتعليم المهارات العملية ومساعدة المشاركين على المضي قدما في منتجاتهم.

يمكن للعملاء اكتشاف منتجات وخدمات آبل على الطاولات والطرق المحيطة؛ ومعرفة المزيد حول برنامج المقايضة من آبل؛ والحصول على دعم التسوق من أخصائيي آبل. يضم أبل ياس مول 100 عضو فريق مدرب تدريبا عاليا يتحدثون بشكل جماعي 33 لغة ويمثلون 32 جنسية. تضاعف الفريق المتنوع تقريبا منذ افتتاح المتجر في الأصل في عام 2015.

تعمل آبل في المنطقة منذ أكثر من 10 سنوات، ولديها أكثر من 600 عضو فريق في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. منذ أن افتتحت شركة أبل أول متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2015، استقبلت ما يقرب من 30 مليون زائر. تواصل آبل التزامها القوي تجاه المستخدمين المحليين من خلال توفير تجربة لا تصدق عبر المنتجات والبرامج والخدمات. يمكن للعملاء الاستمتاع بالبرامج والتطبيقات باللغة العربية، والمحتوى العربي، ومتجر التطبيقات المتاح في 14 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هل زرت أي من متاجر آبل الرسمية من قبل؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات

مقالات ذات صلة