reiboot

تطبيق لاستكشاف العالم بشكل ثلاثي الأبعاد وتطبيق لسماع ملخصات الكتب والبودكاست بالعربية وأفضل تطبيق لتسجيل الصوت بوضوع ونقاء وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,970,910 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق FP QR code reader & Generator

[586] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

بالطبع يمكنك قراءة رموز QR بكاميرا الآي-فون ولا تحتاج قارئاً لذلك، لكن يمكنك هذا التطبيق أيضاً من عمل رموز QR لكل شيء ومشاركتها، فيمكنك عمل واحد لكلمة سر الواي فاي، وأخرى لرابط حساب الفيس بوك الخاص بك أو رقم هاتفك وغيرها الكثير، ليصبح من السهل مشاركة هذه الأشياء بسرعة وسلاسة.

‎AI QR Code Reader & Generator
المطور
متاح في متجر البرامج

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Globe Geography: World Map 3D

[586] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

تطبيق تعليمي رائع وممتع لجغرافيا العالم يمكنك تصفحه بطريقة ثلاثية الأبعاد رائعة بها أهم المعالم في الدول ومعلومات شيقة عنها جميعاً مثل الصورة بالأعلى.

‎Globe Geography: World Map
المطور
متاح في متجر البرامج

3- تطبيق Productive – Habit Tracker

يساعدك تطبيق Productive على تطوير عادات أفضل في حياتك والوصول إلى مبتغاك بخصوصها، كما يساعد التطبيق على تنظيم الأيام والأسابيع بشكل أفضل مع واجهة جذابة وتفاعلية وتحديات لتقوم بإكمالها.

‎Productive - Habit Tracker
المطور
متاح في متجر البرامج

4- تطبيق وجيز

تطبيق رائع باللغة العربية يقوم بتجميع ملخصات للكتب يمكنك الاستماع لها في الصباح أو في أي وقت تريده كما يوفر العديد من البودكاست باللغة العربية وهو ما تعجبت كثيراً من قلته على منصات أخرى، مع التطبيق يمكنك الاستماع للبودكاست كما يمكنك الحصول على ملخص كتاب مجاني في اليوم.

‎Wajeez - Audiobooks & Podcasts
المطور
متاح في متجر البرامج

5- تطبيق Dolby On

يمكنك الآن تسجيل الصوتيات بمستوى جديد تماماً، حيث يعمل هذا التطبيق لتحسين الصوت بشكل لم تظن أن الآي-فون يستطيع عمله. كما يقوم بعمل إزالة رائعة للضوضاء في الخلفية للتركيز على صوت المتحدث مع مزايا عديدة أخرى.

‎Dolby On: Record Audio & Video
المطور
متاح في متجر البرامج

6- تطبيق Hush Nag Blocker

هل مللت من إشعارات ال Cookies والتصريح بالتتبع عند تصفح المواقع؟ يعمل هذا التطبيق على القضاء على كل هذا وأيضاً رفض كل التتبع الخارق للخصوصية. التطبيق مجاني تماماً وهو آمن حيث أنه إضافة لمتصفح سفاري يحتوي على مجموعة إرشادات للمتصفح، ولا يقوم بجمع أو التعامل مع أي بيانات بنفسه.

‎Hush Nag Blocker
المطور
متاح في متجر البرامج

7- لعبة League of Legends: Wild Rift

نسخة الهاتف الذكي (وقادمة قريبة للبلاي ستيشن وإكس بوكس) من لعبة League of Legends الشهيرة. لقد صدرت اللعبة منذ مدة وتم تحديثها كثيراً منذ صدرت وتم إضافة الكثير من الجديد والتحسينات مع حفظ طريقة اللعب الرائعة والرسوميات التي أستطيع القول إنها أفضل حتى من اللعبة القديمة على الحاسب.

‎League of Legends: Wild Rift
المطور
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
متاح في متجر البرامج

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة