تطبيق قرآني غزير المزايا وتطبيق يحذف الإيميل المزعج كله وآخر لمتابعة المباريات الرياضية وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2,001,978 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق آية – Ayah

نبدأ هذه الجمعة بتطبيق آية لقراءة القرآن الكريم، ويجمع هذا التطبيق الجميع بين جمال وسهولة التصميم وأيضاً المميزات الغنية مثل إمكانية تصفح كتاب المختصر في تفسير القرآن الكريم كاملاً. كما يطلعك التطبيق على فوائد قرآنية قصيرة عند كل زيادة كي تزيد من حصيلتك مرة بعد مرة، والكثير من الميزات الأخرى.

‎Ayah - Quran App
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق PageStore

يمكنك هذا التطبيق الرائع من أخذ لقطات شاشة لصفحات انترنت كاملة، وليس أجزاء فقط. ويتميز بأنه يمكنك حفظ الصفحة في ملف على شكل صفحات تقوم بالتقليب بها، وليس صفحة واحدة طويلة تحتاج لعمل تقريب كبير عليها لأجل القراءة.

‎PageStore
المطور
تنزيل

3- تطبيق Vectornator

هل تريد الدخول لعالم الرسم الالكتروني والتصميم باستخدام Vector art؟ يمكنك الآن فعل هذا مع تطبيق احترافي المزايا لكن مجاني بالكامل، ويعمل على الآي-فون والآي-باد وحتى الماك. يمكنك هذا التطبيق من عمل رسوم فنية أو شعارات شركات (مثل الخاص بآي-فون إسلام) وغيرها الكثير. أيضاً يمكنك إيجاد العديد من المعلمين له باللغة العربية على الانترنت وأحدها في –هذا الرابط – و-هذا الرابط- أيضاً.

‎Linearity Curve Graphic Design
المطور
تنزيل

4- تطبيق SofaScore

مواسم الرياضة مشتعلة هذه الأيام، مثل دوري الأبطال (أو حتى اليوروبا ليج إن كنت تحب برشلونة 🥲) وغيرها من الرياضات المختلفة، ويتيح لك هذا التطبيق الجميل متابعة نتائج وجداول مختلف الرياضات في الدوريات العربية والعالمية بتصميم جذاب ومزايا ممتازة مع توقيت سريع في عرض الأهداف وغيرها من تحديثات المباريات دون تأخير.

‎Sofascore - Live score app
المطور
تنزيل

5- تطبيق Chuck

تطبيق Chuck هو أحد أفضل التطبيقات التي وجدناها في المدة الماضية كلها، حيث يتيح لك عرض البريد الإلكتروني الخاص بك مصنفاً بحسب المرسل أو وقت استلام الرسالة وغيرها، ويمكنك بلمسة واحدة حذف مئات الرسائل التي استقبلتها من مرسل واحد كالإعلانات أو رسائل تأكيد الاشتراكات وغيرها.

‎Chuck – Smarter Email with AI
المطور
تنزيل

6- تطبيق Balance

تطبيق Balance هو تطبيق يساعدك في الاسترخاء والانفصال عن مشاغل العالم حتى لو لمدة خمس دقائق، ويساعدك التطبيق في عدة أهداف تختارها أنت مثل تحسين التركيز أو النوم بشكل أفضل وغيرها. أنا شخصياً ساعدني التطبيق على تحسين تركيزي في فترات خاصة مع التشتت الكبير بسبب العالم التقني. المميز في التطبيق أنه حالياً يعطي تجربة مجانية لمدة سنة كاملة. لكن لا تنسى إلغاءه من الاشتراكات في الإعدادات بعد تفعيله مباشرة إن كنت لا تريد الدفع لاحقاً. ولا تقلق حتى بعد إلغائه من الإعدادات سوف تظل التجربة المجانية لمدة سنة صالحة.

‎Balance: Meditation & Sleep
المطور
تنزيل

7- لعبة Tetris

لعبة Tetris هي لعبة كلاسيكية… من منا لم يلعبها وهو صغير؟ لعبة هذا الأسبوع هي الإصدار المطور منها تأتي على الآي-فون بتصميمات جذابة ومسابقات يشترك فيها الأصدقاء بشكل مباشر لعمل منافسات والكثير من حلبات اللعب الفردي أو الجماعي.

‎Tetris®
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة