تطبيق قرآن مثالي لرمضان وتطبيق إمساكية وأدعية وتطبيق لتنظيم أوقاتك وملاحظاتك وآخر لتحرير الصور وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2,017,542 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Quran

بمناسبة حلول شهر رمضان، لدينا هذا الأسبوع عدة تطبيقات تساعدك في قضاء وقت مفيد حقاً. أولها تطبيق قرآن وهو أحد أفضل تطبيقات المصاحف على متجر البرامج وأعلاها تقييماً، يأتي التطبيق بشكل مجاني تماماً دون أي إعلانات ومع واجهة سلسة وإمكانية القراءة والتحديد للبحث والتدبر ونسخ الآيات ومشاركتها على الانترنت وأيضاً إمكانية قراءة تفاسير الآيات، وغيرها من المميزات.


‎Quran - by Quran.com - قرآن
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Ramadan 2022

تطبيق جميل يحتوي على مستلزمات رمضان للمسلمين حول العالم، بدءاً بمواقيت الصلات والإفطار والإمساك ومروراً بالأدعية المناسبة لكل وقت وأسماء الله الحسنى.

‎Ramadan 2024.
المطور
تنزيل

3- تطبيق الفانوس

بالطبع قمت بتنزيل تطبيق القرآن، أو ربما تقرأ في مصحفك الفعلي. ماذا بعد؟ ألا يجب التدبر فيما قرأت؟ يساعد تطبيق الفانوس على دراسة القرآن والتدبر فيه من خلال البحث عن تفسير الآيات وتكرار الكلمات المعينة وهو كمتصفح جوجل للقرآن. تطبيق يفيد المتخصص ومحب القرآن العادي على حد سواء.

‎الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم
المطور
تنزيل

4- تطبيق Sorted

بالطبع تحتاج إلى تنظيم يومك خلال الشهر الكريم وكل شهر بعده، يساعدك تطبيق Sorted على هذا، فهو تطبيق خارق للإنتاجية. يمكنك تخطيط يومك إلى حد كبير ومفصل إن أردت، وإضافة ملاحظات، ومذكرات وأشياء عليك فعلها، ووضع كل هذا على خط زمني سهل النظر إليه. كل هذا يأتي مع سهولة الاستخدام وسلاسة التطبيق جميل التصميم.

‎Sorted³ - Calendar Notes Tasks
المطور
تنزيل

5- تطبيق Civilisations AR

يأخذك هذا التطبيق الفريد في جولة في المتاحف من راحة بيتك، حيث يتيح لك رؤية الكثير من الآثار المصرية والأوروبية وغيرها في الواقع الافتراضي أمامك في الغرفة عبر الآي-فون وبالأحجام المناسبة مع تاريخ عن تلك الآثار. تطبيق جميل لمحبي التاريخ والتعلم أو حتى السياحة.


6- تطبيق Airbrush

وأخيراً لدينا تطبيق جميل لتحرير الصور، يأتي التطبيق بتصميم فريد سهل الاستخدام لجعل صورك أفضل بكثير وإخفاء أي عيوب وإضافة فلاتر وتأثيرات جميلة يمكن إضافتها لأجزاء من الصورة لجعلها أفضل. التطبيق هو أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور شعبية الآن ويأتي تقييمه بما يقارب الخمس نجوم على المتجر.

‎AirBrush - AI Photo Editor
المطور
تنزيل

7- لعبة My Heroes: Dungeon Raid

لعبة شيقة من نوع RPG تقوم فيها بقتال وحوش في زنازين تحت الأرض مع اختيار واسع من الأسلحة وطرق اللعب الجميلة مع آخرين حول العالم أو مع أصدقاءك، كما تتميز اللعبة بألوانها الخلابة ورسوم pixel art الجذابة للكثير من محبي الألعاب.

‎My Heroes: Dungeon Raid
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة