تطبيق يدفع لك مالاً كي تتمرن وآخر لوضع أطر وإضافات رائعة للصور وتطبيق لعمل الصور المتحركة ولوحة مفاتيح RGB وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2,010,307 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق POTO

يعتبر إضافة إطار أو Frame للصورة من أبسط الأشياء التي يمكن أن تجعل الصورة تبدو أفضل بكثير، وهنا يأتي هذا التطبيق حيث يساعدك POTO على إضافة مجموعة متنوعة من الأطر لصورك بأشكال جميلة ومتنوعة مع إمكانيات إضافية مثل المرشحات والملصقات لجعل الصورة تنطق أكثر.


‎POTO
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق GIF Maker by Momento

تدعي الكثير من التطبيقات مساعدتك على صنع صور متحركة GIF من الفيديوهات أو مجموعات الصور… لكن قليل منها ما يقوم بالمهمة على أمثل وجه بدون الكثير من القيود. وهذا بالتحديد هو التطبيق الأمثل لذلك في مجموعة كبيرة من ما جربنا، حيث يمكنك عمل صور متحركة بشكل سلس وجميل.

‎GIF Maker by Momento
المطور
تنزيل

3- تطبيق Sweatcoin

ربما تريد التمرين منذ مدة لكن لا يوجد شيء كبير يحفزك؟ ربما تريد أن يدفع لك أحد كي تكون أكثر نشاطاً؟ أنت محظوظ اليوم فتطبيق Sweatcoin يقوم بهذا الشيء تحديداً، فهو يقوم بجمع نقاط لك كلما مشيت خطوات أكثر. يمكنك استخدام هذه النقاط في شراء أشياء محددة يتم توصيلها لمنزلك أو شراء اشتراكات على مواقع في الانترنت أو التبرع بالمال لجمعيات خيرية.

‎Sweatcoin Walking Step Counter
المطور
تنزيل

4- تطبيق WeTransfer

هل تريد نقل ملفات كبيرة لأحد معارفك أو زملاء العمل؟ ربما كنت تستخدم خدمة مثل دروب بوكس لهذا الغرض؟ نحن ننصحك بتجريب WeTransfer فهو تطبيق رائع وسهل بتصميم ممتاز، يتواجد على الهاتف والحاسب، وهو يساعدك على نقل الملفات بسهولة مع مميزات كثيرة مثل إمكانية معرفة جميع من قاموا بتنزيل ملف معين قمت بإرساله عبر رابط ما. وبهذا لن يخدعك زميلك في العمل مرة أخرى بقوله لم أستطع تنزيل الملف الذي أرسلته.

‎WeTransfer: Transfer Files
المطور
تنزيل

5- تطبيق RBG Keyboard

هل أنت جيمر؟ وتحب لوحات المفاتيح من نوع RGB؟ أو ربما أنت شخص تحب فقط لوحات المفاتيح الجميلة؟ ضالتك هو هذا التطبيق فهو يوفر لوحة مفاتيح منارة بألوان مختلفة وشديدة السلاسة مع إمكانية تعيين حركات معينة لتغيير الأضواء مثل التنفس البطيء وغيرها، هذا التطبيق مدفوع في العادة وهو مجاني حالياً  ويدعم اللغة العربية.

‎RGB Keyboard
المطور
تنزيل

6- تطبيق DailyBean

يمكنك مع تطبيق DailyBean تسجيل مزاجك اليومي وربما إضافة أحداث أدت إلى هذا المزاج أو أي شيء إضافي تريده، وبهذا يمكنك في نهاية الشهر أو بعد عدة شهور متابعة مزاجك وما يؤثر عليه. المميز في هذا التطبيق هو سهولته وإمكانية التسجيل اليومي بنقرة واحدة واختيار الرمز المعبر.

‎DailyBean - simplest journal
المطور
تنزيل

7- لعبة Smash Legends

هل تحب ألعاب الـ Brawl؟ هل تحب لعبة Smash Bros؟ هل تريد لعبة جميلة وسريعة الرتم فقط؟ هذه اللعبة توفر لك خليطاً من كل هذا فهي لعبة سريعة بها معارك مصغرة بشخصيات متنوعة في مباريات شيقة يمكنك مشاركة الجميع فيها.

‎SMASH LEGENDS : Action Fight
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة