reiboot

بعد فترة اختبار طويلة، سيسمح يوتيوب بتشغيل ميزة صورة داخل صورة على نظام iOS في الأيام القليلة القادمة، وستكون متاحة لجميع المستخدمين، بما في ذلك المشتركين وغيرهم، وبالتالي سيمكنك إغلاق تطبيق يوتيوب ومواصلة مشاهدة الفيديو في أي مكان في الآي-فون على هيئة نافذة منبثقة في فترة زمنية قصيرة.

يوتيوب يقول إن خاصية صورة داخل صورة ستتاح لجميع المستخدمين خلال أيام


أعلنت جوجل في يونيو أن ميزة الصور في صورة سيتم طرحها لمستخدمي الخدمة المدفوعة وغير المدفوعة في الولايات المتحدة، لكن العديد من الأشخاص خارج البلاد تمكنوا من تشغيلها، لذلك يمكن للشركة أن تجعله متاح عالميًا.

لم يتمكن سوى مشتركي يوتيوب Premium من الوصول إلى ميزة تشغيل صورة في صورة على نظام iOS باعتباره “ميزة تجريبية”، وتم تفسير ذلك في إحدى المراحل على أنه يعني أنها ستظل ميزة مميزة فقط، إلى أن أوضحت جول أنها ستأتي في النهاية لجميع المستخدمين في الدولة.

وفي يوم الأحد الماضي، في رد على تويتر لمستخدم لديه مشاكل في الوصول إلى الميزة التجريبية، قال يوتيوب إن ميزة صورة داخل صورة ستكون متاحة في “غضون أيام قليلة” للأجهزة التي تعمل بنظام iOS 15 والإصدارات الأحدث. وقالت في تغريدتها:

هل تستخدم هاتف ذكي يعمل بنظام iOS؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن ميزة Picture-in-Picture لا تزال قيد التشغيل وستكون متاحة في غضون أيام عبر جميع أجهزة iOS 15 والأحدث.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذه الميزة، تتيح ميزة “صورة داخل صورة” مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء استخدام تطبيقات أخرى، وعند مشاهدة مقطع فيديو، يمكن للمستخدمين النقر على زر صورة داخل صورة لنقل الفيديو إلى نافذة أصغر تطفو فوق الشاشة الرئيسية أو تطبيقات أخرى.

وقام يوتيوب بتمديد فترة اختبار الميزة عدة مرات في محاولة لتحسين التجربة قبل الإطلاق الرسمي، ويبدو الآن أن الشركة جاهزة تقريبًا للبدء في التنفيذ المباشر.

لقد حدث شيء من عدم الاستقرار عندما تم طرح الميزة على أجهزة iOS في البداية، فمرة أتاحها يوتيوب ومرة عطلها، حتى إنها أحيانًا كانت تعمل عبر متصفح سفاري. ولجأ بعض المستخدمين إلى الاختصارات لتشغيلها. ولكن مع الدعم الرسمي الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى، لن تكون هناك حاجة إلى هذه الحلول البديلة.

وورد في تحديث جديد للخبر، ذكر فريق يوتيوب على تويتر، “فقط للتوضيح – ما يتم طرحه حاليًا هو صورة داخل صورة على YouTube TV لأجهزة iOS 15 والأحدث. وإذا كنت تشير إلى التطبيق الخاص بتطبيق YouTube، فهو متاح فقط للأعضاء المميزين على هواتف أندرويد.

لذلك يبدوا أن الأمر لا يزال يحوطه الغموض، فهل ستكون الميزة متاحة للجميع أم سيخصصها اليوتيوب مرة أخرى للأعضاء المميزين فقط.

هل تعتقد أن يوتيوب سيتيح ميزة صورة داخل صورة على الآي-فون للجميع؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة