في آخر التقارير الواردة حول آي-فون 14، ذكرت بأنه سيحتوي على كاميرا أمامية “متطورة” أكثر تكلفة مع ضبط تلقائي للصورة، تم تصنيعها جزئيًا في كوريا الجنوبية لأول مرة، وفقًا لتقارير واردة من موقع ET News.


قد تكون كاميرا السيلفي أو الأمامية واحدة من التحديثات الكبيرة التي ستأتي مع عائلة آي-فون 14 هذا العام، وأفادت التقارير أن آبل ستتعاون مع شركة LG Innotek لتزويدها بالكاميرات، إلى جانب شركة شارب اليابانية، وتخلت عن شركة صينية، ويدعي التقرير أن آبل لديها أيضًا بعض مشكلات الجودة مع الموردين الصينيين.

يقال إن مكونات الكاميرا المتطورة تكلف آبل ثلاثة أضعاف الإصدار السابق. وذكر التقرير أيضًا أن الكاميرا الأمامية لآي-فون 14 ستدعم التركيز التلقائي، والذي سيكون الأول من نوعه في الهاتف الرئيسي. ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل عن ما يصل إلى أربعة طرازات هذا العام، وأن جميعها لديها ضبط تلقائي للصورة وفتحة عدسة f / 1.9 أوسع للحصول على لقطات أكثر إشراقًا.

وهذا شيء صرح به المحلل الشهير مينج تشي كو مؤخرًا وذكر أن هذا التحديث سيوفر مزيدًا من العمق في اللقطات الشخصية “البورترية”. وستساعد إضافة التركيز التلقائي في تحسين التركيز أثناء مكالمات الفيديو. وستوفر الكاميرا تأثيرًا أفضل لعمق المجال للصور ومقاطع الفيديو ذات الوضع الرأسي، في حين أن التركيز التلقائي يمكن أن يحسن التركيز أثناء مكالمات الفيديو FaceTime و Zoom. بالمقارنة، تتميز الكاميرا الأمامية في جميع طرز آي-فون 13 بتركيز ثابت وفتحة عدسة / 2.2 أصغر.

وإذا تم تصديق التقارير، فقد بدأت شركة LG Innotek في التحضير بالفعل للإنتاج الضخم للكاميرا الأمامية لآي-فون 14، ونتيجة لذلك يتوقع من المرجح أن ترفع آبل أسعار سلسلة آي-فون 14.

من المحتمل أن تكون تكلفة سلسلة آي-فون 14 التالية أعلى من المتوقع بكثير. فقد أصدرت الشركة العام الماضي آي-فون 13 بنفس أسعار الإصدار السابق، لكن من المتوقع أن ترفع شركة آبل تكاليف سلسلة آي-فون 14 بسبب تغييرات التصميم الكبيرة والكاميرات المحسّنة.

هل تعتقد أن الكاميرا الأمامية والخلفية ستكون نقطة بيع رئيسية لآي-فون 14؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة