reiboot

هل تعرف كيفية تتبع الرحلات الجوية على الآي-فون؟ ولا نعني عبر تطبيق منفصل، بل الوصول إلى متعقب طيران مباشر مدمج في الآي-فون نفسه؟ تابع المقال، لتعرف كيف تتبع رحلة الطيران الخاصة بك، أو بأي أحد من عائلتك وأصحابك.

ميزة مخفية في الآي-فون تتيح لك تتبع رحلات الطيران في الوقت الفعلي


أحد الأسباب التي تجعل الآي-فون هو أحد أفضل الهواتف، هو أنه مليء بالميزات المخفية في أعماق نظامه، والميزة التي معنا مخفية فيه بعيدًا جيدًا.

تم تضمين تطبيق الرسائل بمتعقب مباشر للرحلات، والذي يمكن أن يوفر لك مواقع حية وتفاصيل الرحلة وأوقات الإقلاع والهبوط لأي رحلة في الوقت الفعلي، وكل ما تحتاجه هو رقم الرحلة فقط.

وتعد هذه واحدة من أروع ميزات الآي-فون حتى الآن بالنسبة لهؤلاء الذين يسافرون كثيراً، فهذا يسهل عليهم الكثير والاطمئنان على سير الرحلة. وفيما يلي كيفية الوصول إلى متعقب الرحلات المدمج في الآي-فون.


كيفية تتبع الرحلات الجوية على الآي-فون باستخدام الرسائل

الخطوات باختصار:

◉ ابحث عن رقم الرحلة.

◉ إرسال أو استقبال رسالة نصية تتضمن رقم الرحلة في الرسائل.

◉ إذا تم التعرف على رقم الرحلة سوف يظهر تحتها خط

◉ اضغط على رقم الرحلة في النص المرسل.

◉ حدد معاينة الرحلة.

◉ تحقق من تفاصيل الرحلة ومواعيدها ومعلومات الأمتعة.

إليك الإرشادات التفصيلية لكل خطوة.

1. ابحث عن رقم رحلة الطائرة التي تريد تتبعها. يمكنك العثور على هذا الرقم في تأكيد حجز الرحلة، عن طريق سؤال أي شخص يسافر، أو عن طريق الانتقال إلى موقع الويب الخاص بشركة الطيران للاطلاع على جدول رحلاتهم.

2. افتح الرسائل وأرسل رسالة نصية برقم الرحلة، على سبيل المثال قم بكتابة BA0117. وإرساله لأي رقم خاص بك أو بأي أحد بجانبك، أو إرساله من آي-فون آخر إليك.

3. يجب أن يقوم الجهاز بعد الإرسال بوضع خط تحت رقم الرحلة، للإشارة إلى أنه يمكن النقر فوقه كرابط، إذا لم تجد خط تحت رقم الرحلة بعد الإرسال هذا يعني أنه لم يتم التعرف على رقم الرحلة أو شركة الطيران غير مدعومة بعد. اضغط على رقم الرحلة.

4. سيظهر مربع يوضح لك خريطة الرحلة وموقع الطائرة على مسارها. انقر فوق Flight Preview أو معاينة الرحلة لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك معلومات عن محطة المغادرة والوصول / البوابة، وأوقات المغادرة والوصول المقدرة، ومعلومات المطالبة بالأمتعة.

وبالتالي يكون لديك متتبع مسار رحلة كامل مدمج في الآي-فون الخاص بك. يمكنك من خلاله تتبع رحلات أصدقائك وعائلتك ومن تحب.

هل كنت تعلم بوجود متتبع الرحلات على الآي-فون الخاص بك؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

tomsguide

مقالات ذات صلة