تطبيق يقدم لك أفضل تجربة قراءة مع شعور الكتاب الورقي بين يديك وآخر يعلمك كل يوم كلمة إنجليزية جديدة، وتطبيق مبتكر للتعلم والاستماع إلى مختلف تلاوات وقراءات القرآن، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,702,515 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق أبجد: كتب – روايات – قصص عربية

مللت من تصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي، وقررت العودة لقراءة الكتب، حالي كان أفضل كثيراً وأنا أقرأ شيئاً مفيداً، وهذا التطبيق ساعدني في التعرف على العديد من الكتب المفيدة، تخيل تطبيق  يقدم لك أفضل تجربة قراءة على هاتفك مع شعور الكتاب الورقي بين يديك، لا ترضى بكتب PDF ذات الجودة الرديئة، صدقني جودة الكتاب تفرق كثيراً، أيضا التطبيق يضم مكتبة بها أكثر من 10000 كتاب ورواية عربية للاختيار من بينها، كل شيء متاح في هذا التطبيق المدهش من الإصدارات الجديدة إلى عناوين الكتب الأكثر شعبية. تطبيق أبجد ليس مجرد تطبيق لقراءة الكتب بل هو مجتمع متكامل حيث يمكنك التواصل مع الكتاب ومع القراء الآخرين. نزل التطبيق الآن وإذا أردت الاشتراك في مميزاته الكاملة هناك خصم خاص يصل إلى 40% في هذه الفترة.

ساهم في دعم التطبيقات العربية وقم بتنزيل التطبيق وتجربته، هكذا يكون لدينا تطبيقات عربية أكثر


أبجد: كتب - روايات - قصص عربية
المطور
Abjjad LTD
الحجم84.4 ميجا
الإصدار4.9.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق كلمة اليوم

التطبيق يعلمك كل يوم كلمة إنجليزية جديدة مع وصفها ومثال عليها وترجمتها… أيضاً يمكنك أن تتدرب على كتابة الكلمة من خلال عدة اختبارات. كثير تمر علينا كلمات إنجليزية نسمعها لكن لا نعرف طريقة كتابتها! هذا التطبيق يعلمك كل يوم كلمة جديدة تضيفها لمحصولك اللغوي، وأيضا تتدرب عليها بطريقة بسيطة وخفيفة. كل يوم ادخل وتعلم كلمة وسوف تندهش من تطورك في اللغة الإنجليزية بعد عدة أشهر.

كلمة اليوم
المطور
Ahmed Alhejaili
الحجم109.5 ميجا
الإصدار3.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق أنا أتلو

تطبيق مبتكر للتعلم والاستماع إلى مختلف تلاوات وقراءات القرآن الكريم والتفاسير والترجمات الصوتية، مخصص للمكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة والأميين، حتى يتمكنوا من استخدام والتنقل من خلال التطبيق من دون الحاجة إلى أي مساعدة من أي شخص، أو تطبيقات إمكانية الوصول. وهذا نظراً لكون هذا التطبيق يتميز بهيكلة خاصة في طريقة اللمس والإيماءات والتوجيه الصوتي أثناء تصفح المصحف الإلكتروني، وسهولة الانتقال بين محتوياته باستخدام عدد من الاختصارات.

AnaAtlou
المطور
Mohamed Menacer
الحجم38.4 ميجا
الإصدار1.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Certificate Maker

من أفضل التطبيقات في إعداد الشهادات، يقوم التطبيق بأعداد الشهادات ويحتوي على العديد من النماذج والقوالب الجاهزة وتصديرها بصيغة PDF وبإمكانك عمل تصميم خاص بك بدون الحاجة إلى مهارات تصميم خاصة. سيكون هذا التطبيق مفيد جداً للمعلمين وأي شخص يحتاج إلى عمل شاهدات في أي مجال.

Certificate Maker.
المطور
Bhavesh Gabani
الحجم74.2 ميجا
الإصدار1.26
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Prestige ColorPic

هذا التطبيق يتيح لك اختيار لون الحائط قبل أن يتم طلاؤه وأيضا يمكنك أن تأخذ رقم الطلاء وتصنعه بنفسك عند أي شركة تصنع طلاء، استخدامه سهل جداً ما عليك إلا أن تصّور الصورة وتختار اللون الذي تريده وبعدها يمكنك أن تشاهد على الطبيعة كيف سيصبح شكل الحائط بعد طلائه.

Prestige ColorPic Paint Color
المطور
Prestige Paints LLC
الحجم20.3 ميجا
الإصدار45.22
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Repeat YouTube Video

كنت أشاهد فيديو لإعداد وجبة طعام، لكن الفيديو كان سريعاً وكنت أرغب في إعادة جزء التحضير مراراً وأنا أعد الوجبة بنفسي، وقلت أكيد يوجد تطبيق يجعلني اختار جزء من الفيديو ثم يعاد مراراً دون تدخل مني، وبالفعل وجدت هذا التطبيق الذي سيكون مفيداً لي أيضاً إذا أردت حفظ القرآن من شيخ معين. التطبيق سهل في الاستخدام فقط انسخ رابط الفيديو وضعه في التطبيق.

Repeat YouTube Video
المطور
Lin Feng
الحجم1.3 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Missiles!

لعبة بسيطة وسريعة لكنها ممتعة، قم بتوجيه الطائرة لجمع النجوم وتجنب الصواريخ!، التحكم في الطائرة باستخدام عصا التحكم أو الشاشة بأكملها، الرائع أن أصوات اللعبة تذكرك بألعاب الأتاري لكن الرسوم طبعاً رائعة، والتحكم في الطائرة ممتع ولكنه ليس سهلاً.

Missiles!
المطور
Macaque
الحجم116.2 ميجا
الإصدار1.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
i4islam
الحجم87.3 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة