reiboot

تطبيق رائع لحفظ القرآن بشكل أسهل وآخر لجمع الفيديوهات بسهولة وتطبيق لتعليم البرمجة بشكل عملي وسهل وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,703,996 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق احفظ القرآن

تطبيق رائع للصغار والكبار من مريدي حفظ القرآن، فهو يعتمد على طريقة جميلة لتسهيل الحفظ، تطبيق احفظ مبني على طريقة الألواح فكل سورة من سور القرآن مقسمة إلى عدة ألواح كل لوح 6 آيات واللوح يتم حفظه على 4 مراحل كل مرحلة عدة مقاطع صوتية لنفس اللوح مرتبة بشكل هرمي يسهل سماعها وترديدها حتى يتم حفظها بطريقة سهلة للصغير والكبير والعربي والأعجمي.


‎احفظ القرآن - Ehfaz Al Quran
المطور
متاح في متجر البرامج

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Stitch Videos

ربما جاءت أوقات عديدة احتجت فيها تجميع عدد من الفيديوهات معاً لكن بشكل سريع ودون استخدام برامج تعديل فيديو معقدة، لهذا يأتي تطبيق Stitch Videos والذي يسمح لك بتجميع الفيديوهات بمجرد اختيارها وبشكل بسيط.

‎Stitch Videos
المطور
متاح في متجر البرامج

3- تطبيق Sweat Deck

هل مللت من جداول التمرين في التطبيقات المعتادة؟ يأتيك تطبيق Sweat Deck ليغير الأمور قليلاً، فيقوم التطبيق بعمل مجموع بطاقات لتقوم بسحب التمرين منها بشكل عشوائي للحصول على جديد كل مرة.

‎Sweat Deck
المطور
متاح في متجر البرامج

4- تطبيق Mimo

لن أمل من ترديدها، السوق يحتاج الكثير من المطورين والمهنة مستقبلها ممتاز، لذا من الرائع وجود تطبيقات كهذه تمكنك من تعلم لغات برمجية عبر تمارين جميلة يومية بدلاً من المحاضرات والقراءة المملة.

‎Mimo: Learn Coding/Programming
المطور
متاح في متجر البرامج

5- تطبيق Camera+

تطبيق Camera+ هو أحد أفضل التطبيقات الاحترافية للتصوير وقد تصدر قوائم المتجر لوقت طويل، وقد استخدمت هذا التطبيق بنفسي لسنوات فهو يساعدك على التقاط صور بصيغة RAW أو الصيغ الأخرى وعمل تحسينات على الصور منه مباشرة إن أردت واختيار الجودة والكثير من الإضافات عبر تعديل الإضاءة والتركيز في الصور، التطبيق كان مدفوعاً وهو مجاني الآن في وقت الكتابة فاغتنم الفرصة.

‎Camera+: Pro Camera & Editor
المطور
متاح في متجر البرامج

6- تطبيق DuckDuckGo

ربما لم تقم بتغيير متصفحك منذ مدة طويلة، وحان وقت التغيير أخيراً. يمكنك اليوم تجربة هذا المتصفح الرائع والذي يعطيك سرعة وسلاسة سفاري بما أنه يستخدم ذات المحرك الخاص بسفاري لكن مع إضافات كبيرة تتعلق بالأمان والحفاظ على خصوصيتك في كل مكان عبر الانترنت.

‎DuckDuckGo Privacy Browser
المطور
متاح في متجر البرامج

7- لعبة Diablo Immortal

تم إطلاق الإصدار الجديد من لعبة Diablo المشهورة هذا الشهر، وهي متاحة الآن على الآي-فون والآي-باد لمحبي الألعاب المشابهة مع رسوميات رائعة وقصة حقيقية وهذا نادر في ألعاب الهاتف الذكي وعالم كامل للاستكشاف واللعب مفرداً أو مع الغير بشكل جماعي.

‎Diablo Immortal
المطور
متاح في متجر البرامج

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
متاح في متجر البرامج

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة