بعد ساعات معدودة يبدأ مؤتمر آبل للمطورين (WWDC 2022) وهذا العام المؤتمر مختلف لأن التوقعات كبيرة ونحن متحمسون جداً لمعرفة ما سوف تقدمه آبل هذا العام. المؤتمر هذا العام مختلف عن العام الماضي، فقد قامت آبل بدعوة بعض المطورين لحضور المؤتمر ورغم أن تجربة المؤتمر كاملة ستكون عن طريق البث عبر الأنترنت إلا أنها ستكون مختلفة عن العامين السابقين بوجود حضور من الصحافة والمطورين، وقد أعلنت آبل عن توفر بث مباشر في موعد المؤتمر، وفي الأسطر التالية تعرف كيف تشاهد البث المباشر، وتتابع المؤتمر وتتعرف على الجديد أول بأول.

الصورة توضح مواعيد بث مؤتمر آبل في عواصم الدول العربية وفي وقت المؤتمر يمكنك مشاهدة المؤتمر من خلال البث المباشر عبر اليوتيوب، أو من خلال موقع أبل مباشرة من أي متصفح، أو عبر تطبيق تلفاز آبل Apple TV.

https://www.apple.com/apple-events


تطبيق فون إسلام

نتمنى أن تكون من متابعي الموقع عبر تطبيق فون إسلام، حيث يمكنك معرفة الوقت المتبقي حتى مؤتمر آبل، ويمكنك إظهار هذه الميزة في أي وقت بالضغط على شعار فون إسلام.

أيضاُ مع ميزة الستوري سوف تجد ستوري مخصصاً للمؤتمر سوف ننشر عليه العديد من الأخبار المميزة والمعلومات الحصرية.

‎فون اسلام - أخبار آبل والتقنية
المطور
تنزيل

طبعاً كما عودناكم في آي-فون إسلام سوف نقوم بنشر مقال يجمع أهم ما جاء في المؤتمر وشرح كل شيء بأسلوب بسيط. لذلك لا تقلق إذا لم ترغب في متابعة البث الحي.

هل أنت متحمس لمؤتمر هذا العام، وهل ستتابع البث الحي؟

مقالات ذات صلة