تطبيق لتحسين جودة الصور، وآخر لعد العناصر في الصور، وتطبيق لتشغيل حسابي واتساب على نفس الجهاز، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,726,505 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق ihancer

تطبيق ihancer يمكنك من تحسين جودة الصور قليلة الجودة بالذكاء الصناعي! هذه الخدمة بدأت في الانتشار لكن في مواقع غالية الثمن وقلما تجد الخدمة بشكل مجاني مثل هذا التطبيق.


‎ihancer - AI image enhancer
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق iColorama

تطبيق مميز للآي-باد مجاني لوقت محدود يتيح لك تلوين الصور الخاصة بك بشكل مميز وجذاب وخارج عن العادة لتطبيقات تعديل الصور، التطبيق المجاني هو إصدار الآي-باد ولا يحتوي على مشتريات من داخل التطبيق فقم بتنزيله قبل أن يعود ثمنه الأساسي.

‎iColorama
المطور
تنزيل

3- تطبيق Image Converter

الكثير منا يجد نفسه أحياناً بحاجة لتطبيق يمكنه تغيير صيغ الصور بسلاسة ودون إزعاج، ربما لاستخدامها في مواقع معينة أو للتوافق والحجم. هذا التطبيق يقوم بتغيير صيغ الصور بشكل سريع دون تعقيدات أو مشتريات من داخل التطبيق، وهو مجاني لوقت محدود فقم بتنزيله قبل أن يعود مدفوعاً.

‎Photo to PDF
المطور
تنزيل

4- تطبيق Story Cutter for Instagram

هل تريد تصوير الفيديو بشكل جميل في الكاميرا الخاصة بك ثم نقله لستوري إنستاجرام دون تخريبه من قبل تطبيق إنستاجرام؟ هذا البرنامج سوف يقوم بمهمة تقطيع الفيديو لفيديوهات أصغر مكونة من 15 ثانية كي تستطيع وضعها مباشرة على إنستاجرام بشكل احترافي.

‎Story Cutter for Instagram
المطور
تنزيل

5- تطبيق Count This Counting App

يقوم تطبيق Count This بمهمة واحدة ببساطة وشكل فعال، وهي عد الأشياء المتكررة في الصورة مثل البشر والأشكال والأنابيب والصناديق وغيرها، مما يسهل عليك التعامل مع هذه البيانات عند الحاجة خاصة عند صعوبة عد رقم كبير من العناصر في الصورة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Dual Messenger

يقوم البعض بحمل جهازين خصيصاً لاستخدام رقمين مع تطبيق واتساب فهو مهم للحياة الشخصية والعملية في الكثير من الدول، مع هذا التطبيق يمكنك استخدام حسابك الآخر على نفس الجهاز وتوفير حمل جهازين في نفس الوقت، فقط عليك عمل الحساب مبدئياً على جهاز آخر، ربما الآي-فون أو جهاز أندرويد القديم والبطيء الخاص بك، ثم بعدها يمكنك استخدام واتساب على جهازك الجديد والسريع.

‎Dual Messenger Web Chat
المطور
تنزيل

7- لعبة Citytopia

هل فكرت قبلاً ماذا كنت لتفعل إن كنت أحد المسؤولين عن تخطيط مدينتك؟ يمكنك فعل ذلك وبناء مدينة الأحلام في لعبة Citytopia الجميلة والتي تعتبر إضافة تستحق الإشادة في تصنيف ألعاب البناء والتخطيط تنافس SimCity الشهيرة.

‎Citytopia® Build Your Own City
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة