تطبيق يقوم بفصل الصوت عن الموسيقى، وتطبيق يطمس خلفية الصورة أو الوجوه أو الكائنات تلقائيا، وأخر سيتحقق في 300 موقع تواصل اجتماعي عن الاسم إذا كان متاحاً، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,701,795 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Moises

الكثير منكم سأل عن تطبيق يقوم بفصل الصوت عن الموسيقى، والبعض طلب منا أن نصنع أداة في تطبيق فون إسلام تقوم بعمل ذلك، لكن الآن وجدنا الحل، هذا التطبيق الذي صنع بإتقان كبير يقوم بفصل الصوت عن الموسيقى بشكل ممتاز، وليس هذا فقط فهو  يعمل على فصل الصوت باستخدام الذكاء الاصطناعي وأيضا فصل الطبول والغيتار والباس والبيانو والأوتار والأدوات الأخرى في أي أغنية.


‎Moises: The Musician's App
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Blur Photo

قم بطمس خلفية الصورة أو الوجوه أو الكائنات تلقائيا في صورتك وإضافة تأثيرات ضبابية مذهلة. فقط حدد صورة تريد طمسها، أضغط على زر Blur Background للحصول على تأثيرات ضبابية أو استخدام الوضع اليدوي للمس الإصبع للحصول على جزء ضبابي فقط. هناك العديد من تأثيرات الضبابية المذهلة والفلاتر الأخرى المنوعة لذلك سوف تحصل على النتيجة التي ترغب فيها دائماً.

‎Blur Photo·
المطور
تنزيل

3- تطبيق Linea Sketch

هذا التطبيق للرسم وأيضاً تطبيق لتدوين الملاحظات بشكل حر، سواء شخبطة سريعة أو رسم متقن أو إضافة نصوص، فهو يقدم لك صفحة بيضاء والعديد من الأدوات والألوان التي من الممكن أن تستخدمها لتدوين أفكارك. التطبيق به ميزة رائعة حيث يمكنه تسجيل فيديو أثناء الرسم وتطور رسمتك.

‎Linea Sketch
المطور
تنزيل

4- تطبيق Email – Edison Mail

تظهر الأبحاث أن الإفراط في التحقق من البريد الإلكتروني يهدر ما يصل إلى 21 دقيقة يوميا. استعد بعض من هذا الوقت المفقود مع أفضل تطبيق لإدارة وتنظيف صندوق الوارد الخاص بك. يجلب تطبيق بريد إديسون البريد الإلكتروني بشكل أسرع من تطبيقات البريد الأخرى ويبسط البحث عن معلومات مهمة مثل الاشتراكات وخطط السفر وإيصالات الدفع والمزيد. قم بإدارة كل شيء في مكان واحد.

‎Email - Edison Mail
المطور
تنزيل

5- تطبيق UserFinder

أحيانا ترغب في عمل هوية جديدة، إما لنفسك أو شركتك أو منتجك، وقبل أن تقوم بعمل هذه الهوية واختيار الاسم يجب أن تتحقق أنه متاح في مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا التطبيق  سيتحقق من أكثر من 300 موقع تواصل اجتماعي عن الاسم ويخبر إذا كان متاحاً للتسجيل أم لا.

‎UserFinder
المطور
تنزيل

6- تطبيق Aetrex SizeRight

يستخدم تطبيق SizeRight الذكاء الاصطناعي ورؤية الكمبيوتر لقياس قدميك وتحديد متوسط حجم حذائك بدقة. سيقدم الإصدار المستقبلي من هذا التطبيق تلقائيا توصيات بأفضل الأحذية المناسبة لك.

‎Aetrex SizeRight
المطور
تنزيل

7- لعبة République

هذه اللعبة المتاحة على أجهزتنا المحمولة هي من الألعاب التي تم تصميمها لتعمل على أجهزة منصات الألعاب، لكن مع التطور الكبير لقوة الأجهزة المحمولة، أصبح من الممكن أن تلعب لعبة بهذه الكفاءة وهذه الجودة في الرسوم والحركة. اللعبة أصبحت مجانية بالكامل وشراء المراحل من داخل اللعبة أصبح مجاني.

‎République
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة