أطلقت جوجل أحدث سماعات لها Pixel Buds Pro بقيمة 200 دولار، والتي تم تصميمها للتنافس مع AirPods Pro. وتم عمل مراجعات بين السماعتين واختبار ما إذا كانت سماعة جوجل على قدم المساواة مع سماعة آبل AirPods Pro بسعر 250، تعرف على أهم ما يميز سماعة جوجل الجديدة مقارنة بسماعة آبل.


تعد سماعة Pixel Buds Pro بسعر معقول مقارنة بسماعة AirPods Pro وتوفر مجموعة ميزات مماثلة مثل إلغاء الضوضاء النشط، ووضع الشفافية، والتحكم الصوتي “Hey Google”، والتبديل التلقائي بين أجهزة Bluetooth المقترنة، وتتبع تطبيق العثور على جهازي Find My Device.

مثل سماعة ‌AirPods Pro‌، تحتوي سماعة Pixel Buds Pro على أطراف سيليكون تتلاءم مع الأذنين لإغلاق محكم لتقليل الضوضاء الخارجية. وتعلن جوجل عن ميزة Silent Seal التي تعمل على تحسين إلغاء الضوضاء، وأثارت إعجاب المراجعين. وفي وقت لاحق من هذا العام، تخطط جوجل لإضافة وظائف الصوت المكاني، لكنها غير متوفرة في الوقت الحالي.

تتضمن سماعة جوجل وضع الشفافية، لكنه لا يتساوى مع وضع الشفافية على سماعة ‌AirPods Pro‌ لدرجة من الصعب معرفة أنه قيد التشغيل. وهناك تطبيق يأتي مع Pixel Buds Pro حتى تتمكن من تخصيص الصوت ليناسب احتياجاتك، ولكن التطبيق متاح فقط على أجهزة أندرويد، لكن ليس هناك خيارات لتعديل وتخصيص ميزة  EQ “هو مرشح صوتي يعزل ترددات معينة ويعززها أو يخفضها أو يتركها دون تغيير”.

سماعة Pixel Buds Pro ليس لها سيقان طويلة، ولها جسم أقصر، وتناسب الأذن جيدًا ومريحة لفترات الاستماع الطويلة، كما أن جوجل تتضمن مستشعرات مدمجة تقيس الضغط في قناة الأذن لمزيد من الراحة.

وتتناسب سماعة Pixel Buds Pro مع جسمها الأصغر في علبة صغيرة تضيف عمرًا إضافيًا للبطارية، على غرار علبة الشحن AirPods Pro، وتوفر ما يصل إلى 31 ساعة من عمر البطارية، في حين أن AirPods Pro‌ توفر حوالي 24 ساعة من البطارية فقط.

سماعة Pixel Buds Pro هي سماعات أذن جيدة لديها الكثير لتقدمه، لكنها قد لا تجذب مستخدمي آبل وذلك لأنك لا تستطيع ضبط الصوت بدون هاتف أندرويد.

تشير الشائعات إلى أن سماعة AirPods Pro‌ 2 ستتميز بشريحة H1 محدثة بإمكانيات إلغاء الضوضاء ذاتية التكيف، وقد تشمل دعم الصوت بدون فقدان. ونتوقع أيضًا تحسينات صوتية وتحسين وظائف Find My‌.

ما رأيك في سماعة جوجل Pixel Buds Pro ؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة