reiboot

تطبيق يساعدك على تتبع جميع مستويات البطارية لكل أجهزتك، تطبيق يقوم بتحويل الخرائط إلى خلفيات للجهاز، وتطبيق مذهل لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على اليوتيوب، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,704,351 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق AllMyBatteries

تطبيق يساعدك على تتبع جميع مستويات البطارية لكل أجهزتك في مكان واحد مع إشعارات لتذكيرك بالشحن، التطبيق لا يعمل مع أجهزة آبل فقط بل أي جهاز يدعم حالة البطارية بعر البلوتوث مثل سماعات الأذن، التطبيق مفيد جداً وله ويدجيت أيضاً ويعمل على أجهزة الماك كذلك.


‎AllMyBatteries
المطور
متاح في متجر البرامج

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Mapaper

تطبيق يقوم بتحويل الخرائط إلى خلفيات للجهاز، والرائع أن التطبيق يستخدم إمكانات تطبيق الاختصارات وبالتالي يغير خلفية جهازك بشكل تلقائي في أي وقت تحدده أنت أو عند حدوث شيء معين مثل الوصول إلى المنزل أو العمل.

‎Mapaper
المطور
متاح في متجر البرامج

3- تطبيق Syndromi

تطبيق مذهل لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على اليوتيوب، بتصميم جميل، يمنحك تجربة مشاهدة رائعة على يوتيوب. التطبيق يعرض خلاصة القنوات لديك ومقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها. يمنحك المشغل الجميل والمرن تجربة رائعة. ويمكنك تشغيل مقاطع الفيديو بنظام صورة في صورة أو في وضع ملء الشاشة.

‎Syndromi
المطور
متاح في متجر البرامج

4- تطبيق An Otter RSS Reader

تقنية الخلاصات وتتبع المواقع عن طريقها هي تقنية تركها الكثير بعد التوجه لمواقع التواصل الاجتماعي، لكن ما زلنا نعشق تتبع الموقع عن طريق الخلاصات، وهذا التطبيق واحد من التطبيقات المميزة الذي يمكنك من تتبع مواقعك المفضلة عن طريق خلاصات الأخبار.

‎An Otter RSS Reader
المطور
متاح في متجر البرامج

5- تطبيق Chrome Remote Desktop

الكثير لا يعرف هذا التطبيق من جوجل، وهو تطبيق يمكنك من الوصول بأمان إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جهاز الآي-فون أو الآي-باد. الذي يميزه أنه سريع وبسيط. كل ما عليك فعله على جهاز iOS الخاص بك، افتح التطبيق، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل، ومن على الحاسب افتح موقع remotedesktop.google.com واتبع التعليمات.

‎Chrome Remote Desktop
المطور
متاح في متجر البرامج

6- تطبيق Group Transcribe

تطبيق من مايكروسوفت قمة في الإبداع والتطور التقني، مايكروسوفت تعمل على تقنيات الذكاء الاصطناعي للغات منذ وقت طويل وهذا التطبيق يوضح مدى التطور الذي وصلت له في هذه التقنية. التطبيق يحول الصوت إلى نص والرائع أنه يدعم العديد من اللغات ويدعم اللغة العربية، وليس فقط العربية بل يدعم عدة لهجات عربية أيضاً، لاحظ الصورة أنا تحدثت بلهجة مصرية ورغم ذلك التطبيق في معظم الحديث استطاع تحويله إلى نص. التطبيق تم صنعه للاجتماعات كل شخص يفتح التطبيق وندخل في غرفة واحدة وبعدها يتم تحويل كل المحادثات إلى نص مكتوب باسم كل شخص ونص حديثة بجانبه.

‎Group Transcribe
المطور
متاح في متجر البرامج

7- لعبة Burrito Bison

لعبة مجنونة، مغامرة لأقصى حد. تحارب شخصية بوريتو بيسون طاه شرير أخذ كتاب الطبخ الخاص به لصنع أجود أنواع الصالصة في العالم، لذا اربط حزام الصاروخ الخاص بك، وانطلق في طريقك إلى المجد!

‎Burrito Bison: Launcha Libre
المطور
متاح في متجر البرامج

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
متاح في متجر البرامج

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة