تطبيق بريد الإلكتروني لتشفير الرسائل ومجاني، تطبيق يقدم لك جولة سياحية صوتية مرتبطة بالخريطة، وتطبيق مساعد في حفظ وتثبيت القرآن الكريم، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,707,405 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Tutanota

البريد الإلكتروني هام جداً في هذا العصر، وأن تحصل على بريد إلكتروني آمن ومشفر شيء ليس سهلاً، هذا التطبيق الألماني مفتوح المصدر يمكنك من إرسال رسائل بريد إلكتروني مشفرة من طرف إلى طرف إلى أي شخص. حتى رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها دون تشفير شامل وجميع جهات الاتصال الخاصة بك يتم تخزينها مشفرة بشكل آمن على خوادم توتانوتا. وهذا يجعله واحد من الخيارات القليلة المجانية التي تضمن بريداً إلكترونياً مشفراً.


‎Encrypted Email Tuta
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق VoiceMap Audio Tours

فكرة التطبيق عبقرية، وهو تطبيق ليس بجديد لكن الكثير لا يعرفه، التطبيق يقدم لك جولة سياحية صوتية مرتبطة بالخريطة، مثلاً سافرت إلى دولة جديدة، افتح التطبيق واختر جوالات هذه الدولة، سوف يحدد لك الأماكن السياحية فيها، وعندما تذهب إلى أي مكان منها، افتح التطبيق وسوف يقدم لك جولة سياحية صوتية يشرح لك ما تراه ويخبرك بخط سيرك حتى تتبعه وتستمتع بباقي الجولة. التطبيق مميز جداً وبه العديد من أصوات المشاهير.

‎VoiceMap Audio Tours
المطور
تنزيل

3- تطبيق معين – مصحف المراجعة

كثيرة هي تطبيقات المصاحف لكن تطبيق معين هو الرفيق المساعد في حفظ وتثبيت القرآن الكريم. يهدف إلى المساعدة في تقوية الحفظ وتثبيت المراجعة عن طريق معرفة نقاط الضعف من خلال التحديد على التنبيهات والأخطاء.

‎معين - مصحف المراجعة
المطور
تنزيل

4- تطبيق الجمع بين الصحيحين

تطبيق الجمع بين الصحيحين إصدار مركز حفاظ السنة يعرض نسخة رقمية لكتاب الجمع بين الصحيحين مع شرح مختصر له وبيان غريبه وقراءة صوتية مرتبة على الكتب والأبواب مع إمكانية البحث يعين الحافظ والزائر على الاستفادة منه بيسر وسهولة

‎الجمع بين الصحيحين
المطور
تنزيل

5- تطبيق Photo Markup

شخصياً، أحب هذه التطبيقات التي تقدم أدوات للتعامل مع لقطات الشاشة والصور، ولصق عدة صور مع بعض وجعل أماكن في الصور ضبابية، هذه الأدوات على الهاتف تغني احياناً في استخدام الفوتوشوب على الحاسوب، وهذا التطبيق مجاني بالكامل.

‎Photo Markup - Draw on Photos
المطور
تنزيل

6- تطبيق System Stats

تطبيق يقدم لك العديد من الودجيت لمراقبة جهازك، مثل مراقبة سرعة الشبكة (التنزيل والتحميل) في الوقت الفعلي، مراقبة الذاكرة بأربع فئات، مراقبة سعة التخزين،مراقبة استخدام البطارية ووقت الاستخدام المتبقي المقدر.

‎System Stats: Status Widgets
المطور
تنزيل

7- لعبة Five Nights at Freddy’s AR

تحذير: هذه اللعبة ليست للصغار وضعاف القلوب وكارهي الرعب، أنا شخصياً لم أجربها ولم ألعابها لكن متفهم أن هناك من يحب حماسة الرعب، والألعاب المخيفة، فإذا كنت منهم، هذه اللعبة لك. سوف تواجه الدمى المرعبة في عالمك الحقيقي عبر تقنية الواقع الافتراضي وحاول البقاء على قيد الحياة في هذه الأهوال.

‎Five Nights at Freddy's AR
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة