تمت مشاركة صور أغطية لأجهزة الآي-فون على تويتر يدعي صاحبها بأنها هي الجرابات الرسمية القادمة من آبل لتشكيلة لآي-فون 14 المتوقع الإعلان عنها غداً الأربعاء.


تتضمن الصور، التي شاركها حساب تويتر Majin Bu، خيارات كل من الجلد والسيليكون لجميع موديلات ‌آي-فون 14‌ المتوقعة. بينما تدعي الصور أنها تظهر أغطية رسمية من آبل، إلا أنها على الأرجح أغطية مزيفة وتشبه الألوان بدقة كبيرة. غالبًا ما تقوم آبل بتحديث مجموعة الجرابات إلى جانب إصدار الآي-فون الجديد، لذلك من المتوقع ظهور بعض الألوان الجديدة هذا الأسبوع.

وفقًا للمنشور، ستتوفر الأغطية الجلدية لسلسلة آي-فون 14‌ باللون البرتقالي الساطع، والبني، والبني الذهبي، والأزرق الداكن، والأسود، والأخضر بلون شجرة التنوب. وإذا كانت الألوان دقيقة، فسيتم إيقاف العديد من الألوان الجلدية المتوفرة حاليًا من آبل، بما في ذلك اللون الأرجواني الفاتح المسمى Wisteria و Sequoia Green و Dark Cherry. في حين أن الألوان المعروضة في الصور قد تكون مشروع ، إلا أن الأسماء قد لا تكون كذلك، لذا خذها بحذر.

بالنسبة لأغطية السيليكون، تُظهر صورة أخرى مشتركة ثمانية ألوان، بما في ذلك منتصف الليل، والعصاري، والوردي الطباشيري، والأحمر، والأرجواني، والتوهج الشمسي، والستروم بلو “لون البحر”، ولون نبات البلسان. يُزعم أن الأسماء هي أسماء آبل الرسمية للألوان، لكن مصدر المعلومات كان خاطئًا في الماضي.


تسريب جراب ساعة آبل 8

مع توقع أن تكون ساعة آبل برو أكبر من ساعة آبل 7 وبقية طرازات ساعة آبل 8 القادمة، قام المسرب Sonny Dickson بمشاركة صور جديدة تقدم مقارنة حجم الساعة مع غيرها.

وفقًا لمصادر ديكسون، سيحتوي طراز برو على هيكل بحجم 49 ملم، أكبر من شائعة سابقة تشير إلى ما بين 47 ملم و 48 ملم. وللمقارنة، تتوفر ساعة آبل 7 بأحجام 41 مم و 45 مم، والتي من المتوقع أيضًا أن تنعكس في طرازات ساعة آبل 8 القياسية بتصميمات متطابقة.

بالاقتران مع الشاشة المسطحة، يمكن أن ينتج عن حجم العلبة الأكبر مقاس 49 مم لساعة آبل برو حجم شاشة أكبر من 1.99 بوصة، وقد يصل حجمها إلى 2 بوصة أو أكثر، مما يجعلها أكبر شاشة لساعات آبل.

ومع كبر حجم ساعة آبل الجديدة، ستوفر المزيد من الكائنات المعروضة على الشاشة للرياضيين وعشاق اللياقة البدنية لعرض المزيد من الإحصائيات ذات الصلة .

وفي يوم الاثنين الماضي، شاركت موقع 91Mobile صور CAD للتصميم الجديد لساعة آبل برو بنفس حجم الهيكل الذي يبلغ 49 ملم. وأكدت الصور إدراج زر مادي جديد على الجانب الأيسر من الساعة المعاد تصميمها، وشاشة مسطحة تمامًا، وبروزًا يحتوي على Digital Crown والزر الجانبي.

من المتوقع أن تعلن آبل عن أربعة طرز جديدة من آي-فون 14‌ هذا الأربعاء: ‌آي-فون 14‌ وآي-فون 14‌ بلس وآي-فون 14 برو وآي-فون 14 برو ماكس. ستتميز طرازا آي-فون 14‌ بقياس 6.1 إنش و 6.7 إنش، وهما آي-فون 14 برو وآي-فون 14 برو ماكس، بأهم التغييرات، بما في ذلك استبدال النوتش الجديد على شكل قرص دواء. إلى جانب أجهزة الآي-فون الجديدة، من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن ساعات آبل وسماعة AirPods Pro الجديدة.

هل تعتقد أن هذه هي الأغطية الرسمية لسلسلة آي-فون 14؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة