تطبيق يقدم موسوعة رقمية متكاملة وموثوقة لتفاسير القرآن، وتطبيق يحول الكلمات إلى صور فنية باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتطبيق يستبدال ويدجت شاشة القفل بحروف لتكوين كلمة، وتطبيقات أخرى مميزة… تطبيقات هذا الأسبوع من اختيار محرري آي-فون إسلام وهي تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,718,388 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق جامع التفاسير والترجمات

موسوعة رقمية متكاملة وموثوقة للتفاسير وترجمات معاني القرآن الكريم بجميع لغات العالم. يتيح لك التطبيق استعراض أكثر من 100 كتاب من أمهات كتب التفسير، ومقارنة محتوياتها حسب السورة والآية، مع مجموعة من ترجمات معاني القرآن الكريم بأكثر من 50 لغة.

‎جامع التفاسير والترجمات
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Dawn – AI Generated Art

تطبيقات الرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي انتشرت جداً في الآونة الأخيرة وأصبحت تقدم نتائج قد تصل إلى مدهشة، هذا التطبيق المجاني يحول الكلمات إلى صور فنية باستخدام الذكاء الاصطناعي، فقط قم بإنشاء عمل فني مذهل من الكلمات مثلاً تكتب “Man Praying”. ما عليك سوى إدخال نص يصف الرسمة وسوف يعمل التطبيق على إنشاء صورة جديدة تماما وجميلة بشكل مذهل.

‎Dawn AI - Avatar generator
المطور
تنزيل

3- تطبيق Pestle: Recipe Organizer

شخصياً مهتم بوصفات الطبخ، وأحب تجربة الطعام الجديد وعندما أعثر على طبخة ممكن تجربتها، أحب حفظ وصفتها، هذا التطبيق يمكنك من حفظ الوصفات من أي مكان وتعيين خطط لأسبوعك باستخدام خطط الوجبات، وأكثر من ذلك بكثير.

‎Pestle: Recipe Organizer
المطور
تنزيل

4- تطبيق Current – Text Widgets

تطبيق فكرة ظريفة، وهي استبدال ويدجت شاشة القفل بحروف لتكوين كلمة، من الممكن أن تضع أي حروف، وتختار حجم الخط، ,أيضا من الممكن أن يكون هناك خلفية أو لا. التطبيق رائع لمن يريد شاشة قفل شكلها مختلف.

‎Current - Text Widgets
المطور
تنزيل

5- تطبيق Magician Calculator

هذا التطبيق من الممكن أن يستخدم في النصب على الناس رغم أنه مخصص لعمل خدعة سحرية، لذلك وجب التحذير من فكرة أن يحاول أحد أن يحسب شيئاً أمامك بالحاسبة الخاصة بجهازه، وتعتمد أنت أرقامه دون مراجعة. التطبيق يبدو كأنه آلة حاسبة عادية جداً وشبيهة بالأصلية، لكن هناك خدعة حيث أنك من الممكن أن تضع النتيجة التي تريدها مسبقاً، والخدعة السحرية هي أن تخبر شخصاً بأن يعطيك أرقاماً عشوائية من ثم، تقول له أن النتيجة في النهاية.

‎Magician Calculator
المطور
تنزيل

6- تطبيق RealScan – 3D Floor Plan

هذا التطبيق يستخدم واحد من أهم مميزات آبل في iOS 16 والتي لا يعرفها الكثير، أضافت آبل ميزة لأصحاب أجهزة الآي-فون التي تحتوي على مستشعر LiDar وهي إمكانية عمل نسخة ثلاثية الأبعاد من منزلك بسهولة ودون أي تعقيد، التطبيق مدهش بشكل لا يصدقه عقل.

‎RealScan - 3D Room Design
المطور
تنزيل

7- لعبة Pako Highway

قم بالقيادة عبر الطرق السريعة الذي لا نهاية له، وتجنب العقبات واجمع القوة التي تعزز أداء سيارتك، لعبة سيارات لكن ممتعة بسبب طريقة اللعب البسيطة والمحسنة.

‎Pako Highway
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة