تطبيق قرآن من مركز تفسير للدراسات القرآنية، وتطبيق يقدم ويدجت مفيد يجمع بين أربع خصائص لكل ويدجت، وتطبيق لمحبي تويتر، وتطبيقات أخرى مميزة… تطبيقات هذا الأسبوع من اختيار محرري آي-فون إسلام وهي تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,716,167 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق سورة

هذا التطبيق من مركز تفسير للدراسات القرآنية، وهو مركز بحوث ودراسات غير ربحي، متخصِّصٌ في تطوير الدراسات القرآنية، في المجالات العِلْمِيّة والتعليمية والتقنية والإعلامية، بعمل مؤسّسي يتحرّى الإتقان والجودة. هذا المركز له ثقة كبيرة وحائز على عدة جوائز دولية في مجال خدمة القرآن، وقد تم تحديث تطبيق سورة مؤخراً أكثر من مرة ورأينا أن نضعه بين يديكم للفائدة.

‎Surah - Al Quran
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Widgit – Fun Custom Widgets

هذا التطبيق يجعلك تقوم بعمل ويدجت مفيد يجمع بين أربع خصائص لكل ويدجت، مثلاً ضع ساعة مع مؤشر البطارية مع الطقس والتاريخ، في نفس الويدجت واختار الخلفية المناسبة لك.

‎Widgit - Fun Custom Widgets
المطور
تنزيل

3- تطبيق barny for twitter

تطبيق لمحبي تويتر، يجلب التطبيق قوائم تويتر وينقيها من كل العناصر والتغريدات غير الضرورية، كما أنه يزيل جميع الردود الفردية وإعادة التغريدات. وهذا يجعل القائمة أصغر بكثير وأكثر وضوحاً، وبالتالي، أسهل في تلقي المزيد من المعلومات من تويتر.

‎barny for twitter
المطور
تنزيل

4- تطبيق Timebox

تطبيق يسهل على أي شخص إنشاء أفلام ومقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد متعددة المشاهد والرسوم المتحركة مع مئات النماذج ثلاثية الأبعاد والصور والشخصيات القابلة للتخصيص بالكامل وقوالب جاهزة للمشاهد. التطبيق يمكنك من إنشاء شخصيات متعددة لتخصيصها مع خيارات من ميزات الوجه والشعر والملابس والنظارات والقبعات وما إلى ذلك، ثم يوفر العشرات من مقاطع الرسوم المتحركة للجسم بالإضافة إلى القدرة على تسجيل صوتك الخاص، وباستخدام الواقع المعزز، تسجيل حركات الوجه للشخصية.

‎Movie Maker 3D
المطور
تنزيل

5- تطبيق Noto – Elegant Note

حصل هذا التطبيق المميز على تحديث جديد كليا جعل من التطبيق أكثر متعة وإذا لم تكن قد سمعت من قبل عن التطبيق فهو تطبيق للكتابة وتسجيل الملاحظات ويمكنك استخدامه كمذكرة لكل شيء في حياتك. التطبيق يمكنك من اختيار عدة أشكال لكتابة نصوصك ويمكنك من إضافة الفيديوهات والصور لملاحظتك إن أردت، وإن قمت بإضافة رابط داخل التطبيق فسيتم عرض صورة مصغرة من الموقع بطريقة جميلة عوضا عن وضعه كرابط فقط، التطبيق استخدامه ممتع وأفضل بكثير من تطبيق الملاحظات الذي يأتي مع النظام.

‎Noto - Elegant Note
المطور
تنزيل

6- تطبيق Teleprompter

تطبيق يقوم بتحويل جهازك لشاشة تلقين تفيدك إن قمت بتقديم محاضرة أو إذاعة أو كنت تصوير فيديوهات لنفسك وتضعها على المنصات الاجتماعية، سيقوم التطبيق بعرض محتوى الذي ترغب بقراءته لجمهورك ويمكنك تخصيص الكتابة وتغيير حجمها ومستوى السطوع أو بثها لشاشة تلفازية أو بروجكتر إن أردت.

‎Teleprompter
المطور
تنزيل

7- لعبة SciFlyr

لعبة بسيطة لكن ممتعة وتحتاج إلى سرعة بديهة للتحرك سريعاً، هذه اللعبة المثيرة والسريعة والتي لا نهاية لها تعطيك الفرصة في المناورة بمركبتك بتهور على طول طريق سريع مستقبلي مكون من 4 حارات في السماء. سافر مع وضد حركة المرور القادمة وأنت تتجنب العقبات.

‎SciFlyr
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة