حصل العملاء على سماعة 2 AirPods Pro يوم الجمعة، 23 سبتمبر الماضي. وإذا كنت ممن لا يزالون يستخدمون الجيل الأول من سماعة AirPods Pro أو طرازات AirPods الأقدم، فاعلم أن هناك العديد من الميزات والتغييرات الجديدة قد تتطلع إلى استخدامها. ولقد تم تحديد ست ميزات وتغييرات وتحسينات مهمة جديدة تقدمها سماعة 2 AirPods Pro مقارنة بالطرازات القديمة.


ميزة إلغاء نشط للضوضاء أفضل من السابق

تم تقديم هذه الميزة في الجيل الأول من سماعة AirPods Pro، لكن تتميز 2 AirPods Pro الجديدة بما يصل إلى ضعف إلغاء الضوضاء النشط. وهذا يعني وجود ضوضاء محيطة أقل بكثير عند استخدام إلغاء الضوضاء النشط، وذلك بفضل الميكروفونات المحسّنة لإلغاء الضوضاء، بالإضافة إلى خوارزميات محسّنة أيضاً.


جودة صوت محسنة مع جهير أكثر ثراءً

تتميز سماعة 2 ‌AirPods Pro‌ بمشغل ومكبر صوت مصمم خصيصًا يعمل مع شريحة H2 لتوفير تشويش منخفض وجهير أعمق ونغمات عالية واضحة ونقية للصوتيات ومقاطع الفيديو. وتعمل شريحة H2 أيضًا على تشغيل خوارزمية جديدة تعالج الصوت في الوقت الفعلي بسرعة أكبر، وتضبطه حسب أذنيك للحصول على صوت عالي الدقة.


وضع الشفافية التكيفية

إلى جانب إلغاء الضوضاء النشط، تتميز سماعة “AirPods Pro” بوضع الشفافية، الذي يستخدم الميكروفونات المواجهة للخارج للسماح لك بسماع العالم من حولك. تأخذ سماعة 2 AirPods Pro هذا الأمر إلى أبعد من ذلك مع وضع الشفافية التكيفية، والذي يمكنه تقليل الضوضاء الصاخبة، مثل صفارات الإنذار وغيرها، مع السماح لك بسماع أصوات أخرى.


اكتشاف أفضل داخل الأذن

يتميز الجيل الأول من سماعة AirPods Pro بأجهزة استشعار بصرية تعمل بالأشعة تحت الحمراء لاكتشاف متى يضعها المستخدم في أذنه. كذلك تتميز سماعة AirPods Pro الجديدة بأجهزة استشعار لاكتشاف الجلد من أجل اكتشاف أفضل داخل الأذن وعمر أطول للبطارية وأداء أكثر موثوقية يمنع تنشيط سماعة AirPods عرضيًا في الحقيبة أو الجيب.


عمر أطول للبطارية

تحصل سماعة 2 AirPods Pro على ما يصل إلى ست ساعات من وقت الاستماع مع تمكين إلغاء الضوضاء النشط، أي أطول بمقدار ساعة ونصف من سماعة AirPods Pro. مع حقيبة شحن MagSafe الجديدة، يمكن للسماعة الحصول على ما يصل إلى 30 ساعة من الاستماع مع ميزة إلغاء الضوضاء النشط، ست ساعات أكثر من ذي قبل.


حافظة مزودة بمكبر صوت، و Find My، وحبل معصم اليد

تأتي سماعة AirPods Pro الجديدة مزودة بعلبة شحن MagSafe مُعاد تصميمها تحتوي على مكبر صوت مدمج لتحسين ميزة Find My ودعم التتبع الدقيق وفتحة على الجانب لتوصيل حبل لسهولة الحمل. بالإضافة إلى منفذ Lightning و “MagSafe”، ويمكن شحن علبة الشحن الجديدة باستخدام شاحن ساعة آبل أيضاً.

وهذه ميزات أخرى لسماعة 2 AirPods Pro

◉ تصميم داخل الأذن مع أطراف أذن من السيليكون “أربعة أحجام”، مقارنة بتصميم شبه داخل الأذن في الجيل السابق.

◉ نظام تنفيس لمعادلة الضغط.

◉ أجهزة استشعار القوة وأدوات التحكم باللمس لضبط مستوى الصوت، مقارنة مستشعرات قوة فقط في الجيل السابق.

◉ شريحة H2 مقارنة بشريحة H1 في الجيل السابق.

◉ بلوتوث 5.3 مقابل بلوتوث 5 فقط في الجيل السابق.

◉ تعزيز المحادثة.

◉ ما يصل إلى 5.5 ساعات من الاستماع مع تمكين الصوت المكاني، مقارنة بما يصل إلى 5 ساعات فقط في الجيل السابق.

◉ ما يصل إلى 4.5 ساعات من التحدث بشحنة واحدة، مقارنة بما يصل إلى 4 ساعات من التحدث بشحنة واحدة في الجيل السابق.

◉ ما يصل إلى 24 ساعة من التحدث باستخدام علبة الشحن MagSafe‌، مقارنة بـ 20 ساعة في الجيل السابق.

◉ علبة شحن MagSafe‌ مع مكبر صوت مدمج لميزة Find My‌ وشريحة U1 للتتبع الدقيق وحلقة حبل لحملها.

◉ حافظة شحن MagSafe‌ متوافقة مع شاحن ساعة آبل وشاحن MagSafe ومنصات شحن لاسلكية Qi و Lightning.

 

ما رأيك في سماعة AirPods Pro 2 ؟ وهل ترى أنها تستحق الترقية إليها؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة