أفضل تطبيق لمتابعة الإنفاق وتطبيق رائع لإتقان القرآن وأخرى لمحبي القراءة، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,701,349 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Wallet

في خلال البحث الطويل عن أفضل تطبيق لإدارة الموارد المالية، عثرت أخيراً على تطبيق Wallet ذو التصميم الرائع والبسيط والذي يعطيك معظم المزايا المهمة مجاناً ودون إعلانات مزعجة. بالإضافة لتسجيل ثلاث حسابات مختلفة بشكل مجاني ومتابعة فئات الإنفاق والويدجيت لإدخال المصروفات بسرعة والمزيد مع إمكانية فتح الحساب من خلال الحاسب على متصفح الإنترنت لمتابعة أموالك من أي مكان بشكل مجمع.

‎Wallet - Daily Budget & Profit
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق مصحف الإتقان

من منا لا يريد إتقان القرآن الكريم؟ يساعدك هذا التطبيق على تحسين حفظك للقرآن الكريم وإتقانه ومعرفة الآيات المتشابهة والتمييز بينها بسهولة ويمكنك من خلال التطبيق تحديد كلمة معينة في الآية و البحث عنها ومعرفة أماكن تكرارها في القرآن كاملاً. بالإضافة لخصائص جميلة تصب جميعها في نفس الغاية فالحفظ ليس كافياً دون الإتقان.

التطبيق مجاني لفترة محدودة.

‎مصحف الإتقان
المطور
تنزيل

3- تطبيق X-Reader

هل تريد قراءة الكتب الإلكترونية على جهاز الآي-فون، الآي-باد، أو الماك الخاص بك؟ مجاني لفترة محدودة تطبيق X-Reader الذي يمكنك من قراءة الكتب الإلكترونية بجميع الصيغ المشهورة مثل Epub وPDF وmobi وغيرهم الكثير في مكان واحد، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الكتب المسموعة أيضاً.

‎X-Reader: EPub/Pdf Reader
المطور
تنزيل

4- تطبيق Bookly

متابعة القراءة، تطبيق Bookly قد يكون تطبيق الأحلام للكثير من محبي القراءة، ويمكن أن تكون أنت منهم بما أنك ما زلت تقرأ آي-فون إسلام دون كسل😀 وتقوم فكرة هذا التطبيق على إمكانية تسجيل جميع الكتب التي قرأتها والوقت الذي قرأتها فيه مع تفاصيل كثيرة أخرى، وبهذا يمكنه توقع الوقت الذي يمكنك إنهاء كتب أخرى فيه قبل بدء للكتاب حتى مع إمكانية وضع أهداف للقراءة والكثير.

‎Bookly: Book tracker manager
المطور
تنزيل

5- تطبيق Deadline App

هل تمتلك أهدافاً يجب عليك تنفيذها قبل مواعيد محددة سواءً في حياتك أو عملك؟ هذا التطبيق البسيط يساعدك على تنظيمها كلها في مكان واحد والاستفادة من خصائص الويدجيت والجزيرة الديناميكية/الحية والنشاطات الجديدة في iOS 16.1 كي لا يضيع منك موعد منهم أبداً.

‎Deadline App
المطور
تنزيل

6- Duolingo math

إصدار جديد من تطبيق دوولينجو الشهير لتعليم اللغات، ولكن هذه المرة لتعليم الرياضيات والتفكير الرياضي! تفاجأت بهذا التطبيق لأن أمثال هذه الأفكار غالباً ما تكلف اشتراكات باهظة لكن هذا التطبيق مجاني كعادة دوولينجو. ويمكنك إعطاء هذا التطبيق لطفلك أو الاستفادة منه أنت كما سوف أفعل لتخطي الخوف من الرياضيات 🥲.

‎Duolingo Math: Learn, Practice
المطور
تنزيل

7- لعبة Astalo

لعبة Astalo هي لعبة رائعة للقتال بالسيوف عبر مراحل شيقة ورسومات جذابة في مراحل متغيرة. وتقوم باللعب بإصبع واحد وبشكل عمودي ما يجعلها مناسبة لمحبي اللعب لمدة دقائق أثناء الانتظار في بعض الأوقات أو ربما أثناء الاسترخاء لكن أيضاً جميلة لمحبي الألعاب ذات الرسوميات الجميلة واللعب الشيق.

‎Astalo
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة