الاستماع للراديو عبر الانترنت واحفظ مواقع الانترنت بسهولة وتطبيق يحتوي على الكثير من الاختصارات للآي-فون، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,701,349 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Triode

تطبيق للاستماع لمحطات الراديو على الإنترنت التطبيق يدعم خاصية Airplay أي بإمكانك الاستماع لمحطات الراديو على اي جهاز تريده من ابل مثل هوم بود او ابل تي ڤي كما يمكنك الوصول للمحطات عن طريق الكمبيوتر من خلال موقع التطبيق. يمكنك الوصول لمحطات الراديو الموجودة بالايتونز ايضا من خلال التطبيق والاستماع اليها مجانا. التطبيق لا يحتاج الى حساب للعمل ويعمل بدون اعلانات.

‎Triode - Internet Radio
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Raindrop.io

وظيفة هذا التطبيق الجميل هي العمل كحافظة للمواقع فأحيانا عند تصفح الإنترنت تصادف الكثير من المقالات والمواقع المذهلة التي ترغب بالعودة لها مجدد ولا يمكنك ان تضع كل ما يصادفك في مفضلة سفاري او سيصبح لديك مئات المواقع بالمفضلة وهذا غير منطقي فبدلا من ذلك ضع كل موقع يصادفك بهذا التطبيق يمكنك عمل مجلدات وتقسيم التطبيق لعدة أقسام، قسم للمقالات التقنية مثلا وقسم للعروض الحصرية ان كنت تتصفح الانترنت و وجدت موقعا تعتقد أنك ستقوم بالرجوع إليه يوما ما فقط ضعه داخل التطبيق وذلك يكون عن طريق مشاركة الرابط ثم الضغط على أسم التطبيق. الرائع ايضاً انك من الممكن ان تضيف إلى الصور أو الفيديوهات من الانترنت او التطبيقات الاخرى.

‎Raindrop.io
المطور
تنزيل

3- تطبيق Timery

تطبيق مهام يعتمد على خدمة toggl وهي خدمة شهيرة لمتابعة الوقت خاصة إذا كنت تعمل بشكل حر وتتقاضى أجر بالساعة، أو كنت من المهتمين بحساب الوقت الذي تقضيه في مهمة معينة. التطبيق يسمح لك بتنظيم اعمالك و جداولك وإضافة أي مهمة ترغب في إنجازها بطريقة مشابهة لتطبيقات التذكيرات ولكن ما سيساعدك في إنجازك للمهام هو أنه بإمكانك تحديد وقت ومدة إنجازك للعمل.

‎Timery for Toggl
المطور
تنزيل

4- تطبيق Jumbo

تطبيق للخصوصية تم الحديث عنه في العديد من المواقع والصحف مثل Verge و صحيفة نيويورك تايمز تطبيق، جمبو هو تطبيق لحماية الخصوصية و ما يقوم به التطبيق هو فحص مختلف تطبيقاتك وخاصة تطبيقات التواصل الاجتماعي وتقديم نصائح لك لحماية خصوصيتك، الأمر مهم لأنه وكما ترى في الفترة الأخيرة أصبحت التطبيقات تقوم بتحديث شروط الاستخدام تقريبا بشكل شهري فالتطبيق يتأكد لك إذا ما كان كل شيء على ما يرام، مثلاً إذا كان تطبيق لديك ليس بحاجة للكاميرا او موقعك وبإمكانه الوصول لها، أو بإمكانك ازالة موقعك او رقمك من أي من هذه المواقع عن طريق التطبيق أو حتى حذف منشوراتك القديمة من الفيسبوك وتويتر. التطبيق متكامل ويقدم العديد من الخدمات ومفيد للغاية بمجال الخصوصية.

‎Jumbo 5
المطور
تنزيل

5- تطبيق Airpano Travel Book

ان كنت تعرف المجلات والكتيبات السياحية فهذا التطبيق هو كتيب سياحي مذهل داخل هاتفك وهو أيضا أفضل تطبيق للسفر بأكثر من 100 دولة حتى الـ الموقع الإخباري الشهير CNN تحدثت عن روعته ومعظم المواقع الإخبارية الشهرية. التطبيق على غرار المجلات والكتيبات السياحية التي تتحدث عن دولة واحدة في أغلب الأحيان فهو يمكنك من الغوص واستكشاف مختلف المعالم السياحية بمحيط 360 درجة والتنقل في كل مكان تود استكشافه. الصور بالتطبيق عالية الدقة وجميلة كما يتوفر بعض المعلومات عن المعالم والمناطق السياحية.

‎AirPano Travel Book
المطور
تنزيل

6- ُToolbox pro

تطبيق بمثابة صندوق أدوات به أشياء كثيرة قد تحتاجها فهو يحتوي على أكثر من 50 اختصار مفيد لاضافتها لتطبيق Shortcuts، ايضاً التطبيق يضم مميزات مثل: مسح المستندات بضغطة زر، والتعرف على النصوص في المستندات، ايضاً قراءة بطاقات الـ NFC، واستخدام الكاميرا لتمييز العناصر تماما كما في Google Lens، اظهار تفاصيل و معلومات عن حالة جهازك و غيرها.

‎Toolbox Pro for Shortcuts
المطور
تنزيل

7- لعبة Forest Defenders

لعبة Forest Defenders من نوعية ألعاب الدفاع عن البرج الشيقة والتي تأخدك في معارك سريعة مع رسوميات جميلة حتى تستطيع البقاء حياً في نهاية المعركة.

‎Forest Defenders
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة