reiboot

تطبيق موقع ملتقى الخطباء، وتطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لتخليق خلفيات فريدة، وأحد أشمل التطبيقات لصناعة ودجيت، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,726,333 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق الخطباء

أعجبتني فكرة هذا التطبيق وهو واجهة لموقع ملتقى الخطباء وأيضا ملتقى خطبة الأسبوع مع ميزة خطب جاهزة للإلقاء، يضع التطبيق الخطب الدعوية بصيغة نصية، مع تصنيفها وسردها بشكل رائع. فكرت، ماذا لو قرأت على أولادي خطبة مثل هذه كل أسبوع، طبعاً بعد أن أحضر نفسي جيداً، واتمرن عليها، اعتقد هذا التطبيق سيكون مفيداً، أما قراءة الخطب لنفسك، أو إلقاء هذه الخطب على أهلك لنفهم والتناقش معاً.

‎الخطباء
المطور
متاح في متجر البرامج

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق bg AI: beautiful backgrounds

ليس مجرد تطبيق خلفيات عادي، فهو يستخدم الذكاء الاصطناعي لتخليق خلفيات فريدة من نوعها ويتم إنشاؤها على جهازك ولك أنت فقط. يقوم التطبيق بإنشاء خلفيات جديدة بسرعة، ما عليك سوى النقر على الشاشة لإنشاء خلفية جديدة وهناك أكثر من 5 أوضاع فريدة لإنشاء خلفية وأيضاً يدعم الوضع المظلم، لكن الاشتراك مطلوب لإنشاء خلفيات غير محدودة.

‎bg AI: beautiful backgrounds
المطور
متاح في متجر البرامج

3- تطبيق Widgy Widgets

هذا التطبيق هو أحد أشمل التطبيقات لصناعة ودجيت مميز تستخدمه على واجهة جهازك، فهو يقدم لك كل الأدوات لتخصيص الودجيت، التطبيق يوفر جميع العناصر المختلفة التي ستحتاجها لجعل الودجيت الخاص بك مثاليا. إلى جانب ذلك، هناك العديد من مصادر البيانات التي قد تحتاجها مثل معلومات النظام، الطقس، وغيرها الكثير، ومع كل مصادر البيانات هذه، هناك عدة طرق لعرض البيانات، سواء كان نصا أو مخططا لطيفا أو أي شيء آخر.

‎Widgy Widgets
المطور
متاح في متجر البرامج

4- تطبيق iFont: find, install any font

لا نعرف متى سوف تسمح آبل بتغير خطوط النظام، كل ما تستطيع فعله الآن هو تثبيت خطوط جديدة لاستخدامها في التطبيقات التي تدعم إنشاء محتوى باستخدام خطوط مخصصة، مثل Pages و Keynote أو Numbers وغيرهم. وهذا التطبيق يسمح لك فعلاً بتثبيت خطوط جديدة على النظام لكن فقط من أجل التطبيقات التي تدعم ذلك.

‎iFont: find, install any font
المطور
متاح في متجر البرامج

5- تطبيق Melon VPN

العثور على تطبيق VPN مجاني يعمل بكفاءة أمر صعب للغاية وأغلب التطبيقات المجانية تأتي بكميات مهولة من الإعلانات ويعيبها عدم قدرتك على تحديد الدولة. ولكن هذا التطبيق سيقدم لك باختصار كل تلك المميزات مجانا التطبيق سيوفر لك VPN مجانياً بإعلانات جدا قليلة وعدد من الدول للاختيار من بينها دون الحاجة لدفع أي مبلغ. جرب وأخبرنا هل هذا تطبيق جيد؟

‎Melon VPN - Easy Fast VPN
المطور
متاح في متجر البرامج

6- تطبيق Raindrop.io

وظيفة التطبيق هي العمل كحافظة للمواقع فأحيانا عند تصفح الإنترنت تصادف الكثير من المقالات والمواقع المذهلة التي ترغب بالعودة لها مجدداً ولا يمكنك أن تضع كل ما يصادفك في مفضلة سفاري أو سيصبح لديك مئات المواقع بالمفضلة وهذا غير منطقي فبدلا من ذلك ضع كل موقع يصادفك بهذا التطبيق يمكنك عمل مجلدات وتقسيم التطبيق لعدة أقسام، قسم للمقالات التقنية مثلا وقسم للعروض الحصرية إن كنت تتصفح الإنترنت ووجدت موقعا تعتقد أنك ستقوم بالرجوع إليه يوما ما فقط ضعه داخل التطبيق وذلك يكون عن طريق مشاركة الرابط ثم الضغط على اسم التطبيق. الرائع أيضا إنك من الممكن أن تضيف إلى الصور أو الفيديوهات من الإنترنت أو التطبيقات الأخرى.

‎Raindrop.io
المطور
متاح في متجر البرامج

7- لعبة sugar (game)

لعبة الغاز بسيطة ومسلية، فقط ارسم على الشاشة لتوجيه السكر إلى الكؤوس. العبة لا يكن قول الكثير عنها سوى أنها سكر :)

‎sugar (game)
المطور
متاح في متجر البرامج

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
متاح في متجر البرامج

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة