تطبيق لتصحيح الأخطاء الكتابية، وتطبيق يمكنك من وضع فيديوهاتك داخل قالب على شكل الآيفون، وتطبيق مفيد للقراء فهو يقوم بجمع كل اقتباساتك من الكتب، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,734,100 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Typeright: Grammar Check App

تطبيق لتصحيح الأخطاء الكتابية باللغة الإنجليزية وعدة لغات أخرى، يمكنك استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالتطبيق للكتابة بالإنجليزية وسيتم إعلامك بجميع أخطائك الكتابية حتى لو كانت في تركيب الجملة وتبديلها بكلمات صحيحة التطبيق مفيداً بصورة كبيرة إن كنت كثير الكتابة باللغة الإنجليزية وترغب في تفادي الأخطاء الإملائية قدر الإمكان.

‎Typeright: Grammar Check App
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Record Maker

تطبيق يمكنك من وضع فيديوهاتك داخل قالب على شكل الآيفون إن قمت بتصوير فيديو لشاشة جهازك يمكنك استخدام هذا التطبيق ودمج الفيديو داخل قالب الآيفون مثل الشروحات الموجودة باليوتيوب على سبيل المثال، التطبيق يعطي إمكانية تغير الخلفية ولون الآي-فون والموديل الخاص به.

‎Record Maker
المطور
تنزيل

3- تطبيق Focos Live

من لا يعرف تطبيق Focos هذا التطبيق العبقري الذي يعزل الخلفية في الصور، وهذا التطبيق من نفس الشركة وهو لا يقل تميزا، تطبيق لتعديل الفيديوهات يقدم عدة مميزات أهمها أنه يقوم بتعديل الفيديوهات والتحكم بتركيز العدسة “الفوكس” داخل الفيديو هذا التأثير سيظهر الفيديو وكأنه قد تم التقاطه من خلال كاميرا احترافية DSLR. التطبيق رهيب ويعطي بعد آخر للفيديوهات.

‎Focos Live
المطور
تنزيل

4- تطبيق Readwise

تطبيق مفيد للقراء فهو يقوم بجمع كل اقتباساتك من الكتب سواء كان ذلك عن طريق المزامنة من تطبيقات القراءة الخاصة بك أو عن طريق عمل مسح ضوئي لأي كتاب تريده وتحديداً ما تريد اقتباسه وإضافته داخل التطبيق. يمكنك عمل ملخصات الكتب التي تقرأها أو تجمع المفيد جداً منها في مكان واحد. هذا التطبيق يجعل القراءة مفيدة أكثر.

‎Readwise
المطور
تنزيل

5- تطبيق Passport Photo Booth

تطبيق منشئ صور جواز سفر متقدم محسن بالذكاء الاصطناعي يقوم تلقائيا بإنشاء صور جواز سفر لأنواع مختلفة من المستندات. سيعمل محرر صور جواز السفر الخاص كمزيل لخلفية صور جواز السفر الأمريكي تاركا صورة جواز سفرك خلفية بيضاء. يتعرف التطبيق أيضاً على حجم الصورة الذي تحتاجه للمستند (صورة جواز السفر الأمريكي، صورة تأشيرة الصين، صورة تأشيرة كندا، صور الهوية، البطاقة الخضراء، صورة السيرة الذاتية وغيرها من الوثائق) ويجعلها جاهزة للطباعة.

‎Passport Photo - PhotoAiD
المطور
تنزيل

6- تطبيق FlipaClip: Create 2D Animation

ربما تعتقد أن صنع الأنميشن أو الرسوم المتحركة أيا كان نوعها يتطلب عتادا ضخما ومكاتب متنوعة للإنتاج ولكن بالواقع يمكنك إنتاج رسوم متحركة بشكل سريع على هاتفك أو الآيباد عن طريق هذا التطبيق الذي يوفر لك مجموعة من الأدوات لمساعدتك على هذا الأمر يمكنك تحديد دقة وأبعاد ومعدل الإطارات التي ترغب في أن يظهر بها الأنميشن بعد ذلك يمكنك البدء بالرسم وإضافة الأصوات لرسوماتك ومشاهدتها تتحرك تجربة الرسم على التطبيق رائعة للغاية خصوصا على الآيباد مع القلم.

‎FlipaClip: Create 2D Animation
المطور
تنزيل

7- لعبة Talking Tom Time Rush

بالتأكيد شخصية توم القط الناطق معرفة لنا جميعاً، وقد كان لنا محاولة في آي-فون إسلام لتقليد هذا الترند وقمنا بعمل أبو يوسف، لكن شخصية القط استمرت في إنتاج العديد من التطبيقات وحتى الرسوم المتحركة، والآن هذه اللعبة، اللعبة مرحة جداً وهي من نوعية ألعاب الركض وتفادي العوائق.

‎Talking Tom Time Rush
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة