تطبيق يتنبأ إذا رحلة الطياران سوف تتأخر، وتطبيق يعرض لك معلومات مختلفة عن الجهاز بشكل جميل، وتطبيق يمكنك من معرفة إذا كان مزود خدمات الإنترنت يقوم بإبطاء موقع معين، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,731,436 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Flighty – Fast Flight Tracker

إذا أردت السفر، وقمت بحجز تذاكر الطيران، هذا التطبيق أساسي لتتبع الرحلة، فهو يقدم لك الأدوات كلها لتضمن سفراً هادئا ودون مشاكل، حتى إن التطبيق يتوقع إذا كانت هذه الرحلة سوف تتأخر أو لا، وبه رادار لمراقبة حركة الطائرات، ولذلك قد يكون مفيداً أيضاً إذا كنت في انتظار مسافر وتستعد لاستقباله.

‎Flighty – Fast Flight Tracker
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Cascable

إن كنت مصورا وتستخدم كاميرا احترافية للتصوير فهذا التطبيق يقوم بتحويل هاتفك للوحة تحكم بالكاميرا يمكنك ضبط إعدادات الكاميرا الخاصة بك ومراجعة الصورة التي قمت بالتقاطها من خلال هاتفك أو الآيباد وهذا أمر جيد كون شاشة الآيفون أفضل من المرفقة مع الكاميرا، كما بإمكانك عند استخدام التطبيق القيام باستيراد الصور مباشرة من كاميرتك سواء سلكيا أو لاسلكيا ومراجعة كل معلومات الصورة كما تريد، طبعاً يجب أن يكون لديك كاميرا احترافية متوافقة إذا رغبت في أن تستخدم التطبيق لاسكلياً وعبر الواي فاي فقط.

‎Cascable
المطور
تنزيل

3- تطبيق Wehe

تطبيق صغير وبسيط لكنه مهم جداً وهو تطبيق فريد من نوعه، يوفر لك إمكانية معرفة ما إذا كان مزود خدمات الإنترنت لديك يقوم بإبطاء موقع معين، التطبيق يدعم شبكات التواصل الاجتماعي وبعض خدمات بث المحتوى ويستخدم أسلوب ذكي جداً فهو يقوم بقياس سرعة الفيديو لديك، وبالتالي يقيس السرعة من مزود خدمة آخر ويقارن بينهم حتى يعرف إذا كان مزود الإنترنت لديك يقوم بخنق الخدمة، وهي حيلة يلجأ إليها الكثير من الشركات التي تقدم خدمة الإنترنت حيث يعمل على إبطاء خدمة معينة فقط مثل اليوتيوب ونيتفليكس وغيرها من الخدمات التي تستهلك الباندويدث في الشبكات.

‎Wehe
المطور
تنزيل

4- تطبيق Usage – System Widgets

تطبيق مهم يعرض لك معلومات مختلفة عن الجهاز بشكل جميل التطبيق يقوم بعرض سرعة الإنترنت الحالية وكم تم استهلاك من باقة الإنترنت الخاصة لديك كما يقوم بعرض شدة الضغط على المعالج والمتبقي من سعة التخزين وأداء الذاكرة في جهازك. شخصيا أجد التطبيق مفيداً جدا خاصة أنه يمكنني من معرفة كل تلك الأمور من مكان واحد مع حرية تخصيص الويدجت.

‎Usage - System Widgets
المطور
تنزيل

5- تطبيق LED Banner Pro

هل تعرف لوحات LED التي تباع كإكسسوار وتعرض معلومات مختلفة مثل الساعة وعدد متابعينك بمنصة محددة أو أي جملة تريدها؟ حسنا هذا التطبيق يقوم بتحويل جهازك للوحة مماثلة يمكنك استخدام التطبيق أثناء وضع جهازك بالشاحن على الطاولة إن أردت ليعطي مظهرًا جميلا كما يمكنك تخصيص الألوان والكتابة بالتطبيق واختيار نوع الخط وغيره. أيضا التطبيق قد يكون مفيداً لو لديك آيباد غير مستخدم حيث يمكن أن تستخدمه كلوحة إعلانات.

‎LED Banner Pro: Marquee maker
المطور
تنزيل

6- تطبيق AR Plan 3D

تطبيق يستخدم الواقع المعزز لحساب المساحات بالمنزل يمكنك استخدام هاتفك لحساب كل أركان الغرفة أو المنزل وحتى النوافذ والأعمدة ويمكنك إنشاء خارطة كاملة بمساحات المنزل إن أردت من خلال التطبيق، وبعدها يمكن تصدير المخطط كـ PDF وغيرها.

‎AR Plan 3D: Room Measure App
المطور
تنزيل

7- لعبة Totally Reliable Delivery

لعبة جماعية مجنونة، إذا لعبتها مع أصدقائك نضمن لكم وقتاً ممتع مليئاً بالضحك. حان الوقت تسلم الطرد، انضم إلى ما يصل إلى ثلاثة من أصدقائك وأنجز المهمة في عالم تفاعلي. وحاول التسليم في الوقت باستخدام العربات، المراكب الطائرات، وأي شيء المهم يتم إيصال الطرد.

‎Totally Reliable Delivery
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة