تطبيق يمكنك من حماية خصوصيتك أثناء البحث وتصفح الويب، وتطبيق يضع الذكاء الاصطناعي على الساعة، وتطبيق معتمد في كل اخبارات قياس كفاءة وسرعة الأجهزة، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,738,732 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Neeva Browser & Search Engine

إذا كنت تريد حماية خصوصيتك أثناء البحث وتصفح الويب، دون تشتيت الانتباه بالإعلانات. فهذا التطبيق يقدم محرك بحث خاص خالي من الإعلانات وأيضاً متصفح للإنترنت. تم اختيار تطبيق نيفا كواحد من أفضل اختراعات تايم لعام 2021 ويعد هذا المشروع تعريفاً جديداً لكيفية استخدام الناس للويب من خلال إنشاء محرك بحث حصري لك، وليس للمعلنين. هل تعلم أن 40٪ من نتائج البحث الخاصة بك هي في الواقع إعلانات؟ أحصل على نتائج حقيقية بنسبة 100٪ مع نيفا، وليس الإعلانات المزعجة والمخيفة التي تطاردك عبر الويب.

‎Neeva Browser & AI Search
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Wrist AI

مع جنون الذكاء الاصطناعي هذه الأيام، يوجد كم هائل من التطبيقات لكن لأن الذكاء الاصطناعي مكلف فإن معظمها غير مجاني، وما يعمل مجاناً وبكفاءة نادر جداً، وهذا واحد من التطبيقات النادرة، كل ما عليك فعله هو الضغط مع الاستمرار واسأل أي شيء ترغب فيه – وأحصل على إجابات فورية ومدروسة وخلاقة بشكل مثير للصدمة من الذكاء الاصطناعي الرائد (ChatGPT المدعوم من OpenAI). ما عليك سوى وصف ما تريد إجابته! الرائع أن هذا التطبيق يعمل بالصوت، وايضاً يعمل على ساعة آبل.

‎Wrist AI
المطور
تنزيل

3- تطبيق Read – Book Tracker

انضم إلى الآلاف من المستخدمين الذين يقرؤون يوميا، واقرأ أكثر من أي وقت مضى وتتبع عادات القراءة الخاصة بك باستخدام تطبيق متتبع قراءة الكتب. ضع هدف القراءة لمدة 30 دقيقة، وغير الأهداف اليومية لبناء عادة القراءة. التطبيق يحتوي على مؤقت لتتبع توقيت قراءاتك، ويوجد به ميزة الإنجازات ليقدم إحصائيات جميلة ونظرة عامة على تقدمك، أيضاً يجعلك تكتشف كتباً جديدة تلهمك وتنورك.

‎Read - Book Tracker
المطور
تنزيل

4- تطبيق Geekbench 6

هذا التطبيق هو المعتمد في كل اخبارات قياس كفاءة وسرعة الأجهزة، اختبر بسرعة مدى سرعة جهازك باستخدام الاختبارات القياسية الموثوقة لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات  وقارن نتائجك مع النتائج المرجعية في مجموعة من الأرقام التي يسهل فهمها. يتم تحميل درجاتك تلقائيا إلى متصفح Geekbench حيث يمكنك مشاركة درجاتك ومقارنتها بأحدث الأجهزة في السوق.

‎Geekbench 6
المطور
تنزيل

5- تطبيق File Explorer & Player

تطبيق موجه لملاك أجهزة الماك فهو يمكنك من الوصول إلى محتويات جهازك بطريقة سريعة عن طريق هاتفك التطبيق سهل وخالي من التعقيد كما يمكنك من نسخ الملفات من الماك إلى هاتفك أو فقط مشاهدتها واستعراضها داخل التطبيق.

‎File Explorer & Player
المطور
تنزيل

6- تطبيق DIY – Hang Out, Create, Share

كل طفل مبدع بطبيعته. لهذا السبب مهمة هذا التطبيق هي إعطاء الأطفال في جميع أنحاء العالم مساحة آمنة للبناء والإبداع والنمو معا! يوفر تطبيق DIY للأطفال منصة آمنة ومعتدلة للدردشة ومشاركة إبداعاتهم والتعاون في المشاريع وتكوين صداقات على الاهتمامات المشتركة! هناك أكثر من 150 اهتماما للأطفال لاستكشافها مثل الفن والألعاب والترميز والموسيقى والأنيمي والرسم والعلوم وما إلى ذلك، ويضيف التطبيق اهتمامات جديدة إلى المنصة كل يوم من خلال استضافة التحديات وورش العمل المباشرة والمسابقات الخاصة بهم. في الواقع، يتم استضافة جميع التحديات والمسابقات وورش العمل المباشرة تقريبا على التطبيق من قبل الأطفال للأطفال الآخرين!

‎DIY- Do Something New Everyday
المطور
تنزيل

7- لعبة Empty

لعبة هذا الأسبوع جوهرة لا يعرفها الكثير، فهي لعبة الغاز مريحة تلعبها للاسترخاء. كل مستوى يجعلك تقدر البساطة في الحياة. طريقة الألغاز فريدة عليك إفراغ الغرفة عن طريق تدويرها! ويمكنك العب بيد واحدة! لا يوجد إعلانات. لا يوجد محتوى مدفوع، اللعبة بها 19 مستوى رائعاً مصنوع يدويا.

‎Empty.
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة