أخيراً سوف يتمكن مستخدمو حواسيب ويندوز من ربط الآي-فون بالحاسوب، ومتصفح من شركة أوبرا الشهيرة مصمم للاعبين ومحبي الألعاب، وتطبيق يتيح لك تنزيل الصور المصممة عبر الذكاء الاصطناعي، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,733,983 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Link to Windows

أخيراً سوف يتمكن مستخدمو حواسيب ويندوز من ربط الآي-فون بالحاسوب، مايكروسوفت تصدر تطبيق Link to Windows الذي يمكن تحميله الآن من متجر تطبيقات آبل، سوف يمكنك التطبيق من الوصول الفوري إلى كل ما تحبه على هاتفك، مباشرة من جهاز الحاسوب الخاص بك. واستمتع بميزات ربط الهاتف على جهاز الحاسوب حتى تتمكن من… إجراء المكالمات واستقبالها، إدارة إشعارات هاتفك، قراءة الرسائل النصية والرد عليها، عرض جهات اتصال هاتفك. فقط يجب أن تعلم أن التطبيق يعمل على أحدث نسخة من ويندوز 11 ونظام iOS 14 أو أحدث.

‎Link to Windows
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Shadow PC

تطبيق يقوم بوضع حاسوبك الويندوز على السحابة، ومن ثم يمكنك أن تتصل به على أي جهاز آخر، وتستخدمه وكأنك أمامه، بل ويدعم الألعاب، تخيل يمكنك أن تلعب ألعاب الحاسوب المفضلة لديك على جهاز الآي-فون، أو حتى تشغلها على تلفازك عبر تلفاز آبل، التطبيق مدهش فعلاً ومميز لكل من لديه حاسوب مثبت عليه ويندوز ويرغب أن يتعامل معه من أي مكان.

‎Shadow PC
المطور
تنزيل

3- تطبيق Opera GX

متصفح من شركة أوبرا الشهيرة مصمم للاعبين ومحبي الألعاب، يقدم لهم وصول سريعاً للألعاب المجانية وصفقات الألعاب وأخبار الألعاب الجديدة والإصدارات القادمة. المتصفح يقدم ميزات أمان أيضاً مثل خاصية مانع الإعلانات، مانع حفظ ملفات تعريف الارتباط، والمزيد. المتصفح  ينقل حياة الألعاب إلى هاتفك المحمول، ويمكنك من أن تعبر عن نفسك بثيمات مخصصة، ومشاركة الروابط بسهولة بين الهاتف المحمول وجهاز الحاسوب، وأكثر من ذلك بكثير.

‎Opera GX
المطور
تنزيل

4- تطبيق One More AI

آلاف من المصممين الآن يستخدمون الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور مميزة ورائعة، الأمر أصبح سهلاً جداً الآن لأي مصمم أن يبتكر صورة مميزة وفريدة، لكن ما زال الأمر صعباً علينا نحن المستخدمين العاديين، الأدوات مكلفة وصعب أن تقوم التدريب عليها لإخراج عمل مميز، هذا التطبيق يقدم ميزة رائعة، ويمنحك القدرة على تنزيل أي صورة قام مصممون بتصميميها عبر الذكاء الاصطناعي وإتاحتها للعامة، لذلك قد تحصل من هذا التطبيق صور لن تجدها في أي مكان آخر، وقد تكون هذه الصور مميزة وتصلح كخلفيات أو لأي استخدام.

‎One More AI
المطور
تنزيل

5- تطبيق Cloud Batter‪y‬

تطبيق مميز يمكنك من متابعة شحن البطارية لكل أجهزتك من أي مكان، إذا كانت أجهزتك مربوطة بحساب آي كلاود واحد سوف يمكنك معرفة مستوى شحن البطارية على أي جهاز حتى وإن كنت بعيداً عن هذا الجهاز، الرائع أيضاُ إنك من الممكن أن تتلقى إشعاراً عند اكتمال الشحن أو إذا تم فصل الجهاز من الشحن.

‎Cloud Battery
المطور
تنزيل

6- تطبيق Subs

الكثير من التطبيقات يعرض لك فترة تجربة مجانية، لكن قد لا يعجبك التطبيق وتنسى أن تلغي الاشتراك وبالتالي يتم سحب ثمن الاشتراك منك، هذا التطبيق يقوم بحل هذه المشكلة بحيث يقوم بتنبيهك قبل انتهاء الفترة التجريبية حتى تقوم بإلغاء اشتراكك. أيضاً التطبيق ينظم اشتراكاتك بشكل عام ويحسب لك إجمالي ثمن هذه الاشتراكات وأيضاً يحتوي على ويدجت بحيث تصبح المعلومات أمامك.

‎Subsee - Track Subscriptions
المطور
تنزيل

7- لعبة Long Nose Dog

لعبة خفيفة وظريفة، عبارة عن كلب له أنف طويل، يمتد هذا الأنف ليأكل رقائق البطاطس، وعليه عدم الاصطدام بالعوائق. اللعبة قد تبدو سهلة، لكنها تحتاج إلى تركيز، وما يجعلها مسلية هي الرسوم الرائعة، وتصميم المراحل المميز.

‎Long Nose Dog
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة