من المُنتظَر أن يُفتَح المتجر الهام لشركة آبل في المول التجاري الشهير في مومباي الهند (Jio World Drive)، في منطقة تسمى Bandra Kurla Complex التجارية الفخمة. وقد تم تحديد يوم الأفتتاح في 18 أبريل 2023.

أظهرت آبل مؤخَّرًا أول صورة لمتجرها التجاري المُقْبَل في الهند. يُطْلَق على المتجر اسم “آبل BKC”، وسيكون هذا المتجر هو الأول من نوعه لشركة آبل في الهند. ووفقًا لتقرير مُنشور في صحيفة The Economic Times، فإن 22 “علامة تجارية مُنافِسَة” لا يمكنها امتلاك مساحة أو وضع إعلانات بالقرب من أول متجر لآبل في الهند.


ستكون مدة عقد الإيجار بين آبل وإدارة المول التجاري المملوك لشركة Mukesh Ambani، أكثر من 11 عامًا. وسيغطي متجر آبل مساحة تصل إلى حوالي 20,800 قدم مربع. ستدفع آبل إيجارًا شهريًَّا بقِيَمَة (4.2 ملايين روبية)، بزِيَادَة سَنَوِيَّة تبلغ 15%. بالإضافة إلى ذلك، ستشارك الشركة في حصة مبيعاتها بنسبة 2% لمدة ثلاث سنوات أولى. وبعد هذه المرحلة، ستزداد نسبة المشاركة في حصص الإيرادات لتصل إلى 2.5%.

ما هي العلامات التجارية التي لا يُمْكِنُهَا فتح متاجر بالقرب من متجر آبل في مومباي؟

قائمة المتاجر التي لا يُمْكِنُهَا فتح متاجر بالقرب من Apple BKC. ستضم القائمة 22 علامة تجارية منافسة…

1أمازونAmazon
2فيسبوكFacebook
3وجوجلGoogle
4إل جيLG
5مايكروسوفتMicrosoft
6سونيSony
7تويترTwitter
8بوزBose
9ديلDell
10ديفيلاتDevialet
11فوكسكونFoxconn
12غارمنGarmin
13هيتاشيHitachi
14إتش بيHP
15إتش تي سيHTC
16آي بي إمIBM
17إنتلIntel
18لينوفوLenovo
19نستNest
20باناسونيكPanasonic
21توشيباToshiba
22سامسونجSamsung

آبل رسمياً في الهند

متجر آخر في الهند Apple Saket والذي يتميز بتصميم فريد استلهم من بوابات مدينة دلهي العديدة

أعلنت آبل اليوم عن فتح أبوابها هذا الشهر في موقعين جديدين للبيع بالتجزئة في الهند: Apple BK في مومباي بتاريخ 18 أبريل، وApple Saket في دلهي بتاريخ 20 أبريل. يعد الموقعان الجديدان للبيع بالتجزئة توسعاً مهماً في الهند، حيث سيقدمان طرقاً جديدة لتصفح منتجات آبل واكتشافها وشرائها لينعم العملاء بخدمة وتجربة استثنائيتين.

المصدر:

livemint

ما رأيك في توسع آبل حول العالم والوُجود رسمياً في عدة بلاد جديدة، وهل تتمنى أن يكون وُجود آبل رسمياً في بلدك؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة