تعد AirPods Pro 2 أحد أفضل سماعات الأذن اللاسلكية الموجودة حاليا في السوق، والتي تتمتع بميزات أكثر من مذهلة بما في ذلك، مضخماً للصوت بنطاق ديناميكي عال وصوت مكاني مخصص وتتبع الرأس، ولكن هذا ليس كل شيء، حيث تعتزم آبل جلب ميزات أخرى قريبا مع تحديثات iOS 17، ولنتعرف على 5 ميزات قادمة لسماعة AirPods Pro 2 هذا العام 2023.


الصوت التكيفي

توفر سماعة آبل اللاسلكية ثلاثة أوضاع للتحكم في الضوضاء. الأول هو إلغاء الضجيج، ويعمل على كتم صوت الخارجي من حولك بشكل فعّال. الثاني هو وضع الشفافية والذي يسمح بدخول الأصوات الخارجية، حتى تتمكن من سماع ما يدور حولك والوضع الثالث هو إيقاف الوضعين السابقين.

ومع قدوم الصوت التكيفي لن يكون المستخدم بحاجة إلى الأوضاع السابقة حيث تعمل الميزة على المزج بشكل ديناميكي بين وضع الشفافية وإلغاء الضجيج استنادًا إلى ظروف بيئة المستخدم لتقديم أفضل تجربة في الوقت الراهن.


الوعي بالمحادثة

لن تضطر من الآن فصاعدا إلى إزالة سماعة AirPods Pro 2 عندما تتحدث إلى شخص ما بفضل الوعي بالمحادثة، حيث تعمل الميزة الجديدة على خفض مستوى صوت أغنيتك أو البودكاست على نحو تلقائي وتحسين أصوات الأشخاص الذين يتحدثون أمامك مع تقليل الضوضاء التي تظهر في الخلفية مثل حركة المرور.


كتم الصوت أو إلغاء كتمه

مع أن تلك الميزة ليست رائعة مثل الصوت التكيفي والوعي بالمحادثات، إلا أن كتم الصوت أو إلغاء كتمه سوف يظهر أهميتها عندما تكون في مكالمة هاتفية، حيث ستكون قادراً على كتم صوتك بكل سهولة في أثناء إجراء مكالمة عبر سماعة ايربودز برو 2 من خلال لمس مستشعر الضغط الموجود على ساق السماعة ولإعادة الصوت مجددا، اضغط على الساق مرة أخرى وهكذا لن تكون بحاجة لكتم أو تشغيل الصوت من خلال جهاز الآي-فون الخاص بك.


تخصيص الصوت

الميزة التالية القادمة هذا العام لسماعة AirPods Pro 2 هي تخصيص الصوت، والتي تستخدم التعلم الآلي من أجل السماح للسماعة بالاستماع إلى تفضيلات المستخدمين وفهم الظروف البيئية المحيطة بمرور الوقت لضبط تجربة الوسائط تلقائيًا.


التبديل التلقائي

التبديل التلقائي هي ميزة تتيح لسماعة آبل الاقتران مع أجهزة آبل الأخرى بشكل أسرع من ذي قبل (يستغرق الاقتران حاليًا بضع ثوانٍ فقط). وهكذا سوف تكون قادراً على الانتقال من بودكاست على جهاز الآي-فون الخاص بك إلى مكالمة في جهاز الماك على الفور.

في النهاية، هذه كانت 5 ميزات جديدة قادمة إلى سماعة AirPods Pro 2 هذا العام 2023 والتي سوف تظهر لمستخدمي السماعة من خلال تحديث سوف تطرحه آبل هذا الخريف.

ما رأيك في الميزات الجديدة القادمة لسماعة AirPods Pro 2 ؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر:

9to5mac

مقالات ذات صلة