لوحة مفاتيح مميزة تدعم العربية، وتطبيق يسمح بنقل الصور مباشرة إلى ساعتك، وتطبيق يساعدك على فهم المسائل الرياضية الصعبة، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,802,639 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Yandex.Keyboard

من iPhoneIslam.com، لقطات شاشة لوحة المفاتيح الروسية.

محرك البحث الروسي الأشهر Yandex لديه لوحة مفاتيح رائعة جداً، بهذا العديد من المميزات، وتدعم العربية بشكل مدهش، التنبؤ بالكلمات التالية يفوق لوحة مفاتيح آبل بمراحل. لذلك لوحة المفاتيح هذه تجعل الكتابة على الهاتف أمرًا سهلاً وممتعًا. وتحتوي على مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية والصور المتحركة التي يمكنك استخدامها لإضافة المزيد من الحيوية إلى محادثاتك. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق الانتقال بسهولة بين اللغات دون الحاجة إلى تغيير إعدادات اللغة في هاتفك. وأفضل جزء هو أنه يقدم اقتراحات للرموز التعبيرية بناءً على ما تكتب، مما يساعد على جعل رسائلك أكثر تعبيرًا وشخصية.

‎Яндекс.Клавиатура
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق wristPictureGallery

من iPhoneIslam.com، مجموعة مختارة من الصور على الشاشة.

هل ترغب في الحصول على صورك المفضلة على ساعتك الذكية؟ هذا التطبيق يجعل ذلك أسهل من أي وقت مضى! يمكن لهذا التطبيق نقل الصور ولقطات الشاشة مباشرة إلى ساعتك الذكية دون الحاجة إلى المزامنة. بمجرد نقل الصور، يمكنك تكبيرها وعرض التفاصيل باستخدام تاج الساعة الرقمي. هذه الميزات تجعل من هذا التطبيق أداة رائعة لحفظ وعرض صورك المفضلة بسهولة وسرعة. لذلك، احصل على هذا التطبيق الآن وابدأ في استخدام ساعتك الذكية بطرق جديدة ومثيرة!

‎wristPictureGallery
المطور
تنزيل

3- تطبيق Spool – Music Video Maker

من iPhoneIslam.com، شاشة هاتف تعرض تطبيق تحرير فيديو.

هذا التطبيق مخصص لعمل فيديوهات للموسيقى، لكن كمسلم تعلم أن نشر الموسيقى لن يصب في مصلحتك، إذاً لماذا وضعنا التطبيق؟ السبب أنه تطبيق رهيب، ويمكنك بسهولة وضع قرآن؛ من ثم عمل فيديو به منظار طبيعية ومؤثرات بصرية رائعة. أيضاً من الممكن أن يستخدم مع أي صوتيات سواء شرح لشيء معين أو إيصال رسالة. التطبيق يمكنك من صنع فيديوهات رائعة بتأثيرات بصرية عالية الجودة. ستحصل على تجربة فريدة وممتعة تجمع بين تحرير الصوت وتحرير الفيديو. يمكنك استيراد لقطاتك الخاصة أو استخدام مكتبة التطبيق المليئة بالمحتوى المتجدد باستمرار. كما يمكنك ضبط وقص وتغيير لون الفيديو لإبداع ورؤية فنية خاصة بك.

‎Spool - Music Video Editor
المطور
تنزيل

4- تطبيق AlbertBro – AI Math Tutor

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق رياضيات على شاشة iPhone.

هل تجد صعوبة في حل مسائل الرياضيات؟ لا تقلق بعد الآن! هذا التطبيق موجود لمساعدتك. يمكنه مساعدتك في فهم المسائل الصعبة خطوة بخطوة، وشرح المفاهيم المعقدة بطريقة سهلة. يمكنك حتى إرسال صور للمشكلات أو الصيغ الرياضية المكتوبة بخط اليد، وسيرد عليك هذا التطبيق بالحلول والتفسيرات المفصَّلة. سواء كنت تتعامل مع الجبر، أو التفاضل والتكامُل، أو الهندسة، أو أي مادة رياضية أخرى. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك التغلُّب على تحديات الرياضيات وزيادة فهمك لها.

‎Albert Bro - AI Math Tutor
المطور
تنزيل

5- تطبيق Live Camera – Home Monitor

من iPhoneIslam.com، صورة منزل مع رجل على سطحه تعرض تطبيقات iPhone المفيدة التي اختارها إسلام.

هل ترغب في مراقبة منزلك بسهولة وأمان؟ الآن يمكنك ذلك بفضل هذا التطبيق! يتيح لك التطبيق مشاهدة فيديو مباشر لمنزلك من أي جهاز متصل بنفس شبكة الواي فاي، وذلك باستخدام المتصفح فقط. هذه طريقة رائعة؛ لأنك لا تحتاج إلى جهازين، بل يمكنك مشاهدة البث من أي جهاز يدعم المتصفح حتى التلفاز، لتظل على اطلاع بما يحدث في منزلك حتى عندما تكون مشغولًا. بضع ثوانٍ فقط، وسيوفر لك التطبيق عنوان ويب لصفحة البث المباشر. افتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي الخاص بك، اذهب إلى تلك الصفحة وابدأ في المشاهدة.

‎Live Camera - Home Monitor
المطور
تنزيل

6- تطبيق Toolbox by Paperclip

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة للهاتف مع تطبيق رسم مدعوم باللغة العربية.

صندوق أدوات رائع للمصممين والمبدعين. يتيح لك تحويل وتحرير الملفات الخاصة بك بسهولة، سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات صوتية. يمكنك حتى التقاط صور طويلة من صفحات الويب! أفضل جزء هو أن كل العمليات تتم محليًا على هاتفك، لذا فإن خصوصيتك محمية تمامًا. إذا كنت تستكشف الإلهام على الإنترنت، فإن التطبيق يجمع تلقائيًا البيانات مثل الصور والأغاني والفيديوهات. هذا التطبيق سيرسخ مكانة جديدة لابداعك وسهولة استخدامك لأجهزتك.

‎Toolbox by Paperclip
المطور
تنزيل

7- لعبة Automatoys

هل تحب الألعاب التي تحتاج إلى التفكير والإبداع؟ هذه اللعبة ستكون الخيار الأمثل بالنسبة لك! من خلالها، يمكنك إدخال العملات المعدنية وتوزيع الكرات، ثم استخدام أدوات متنوعة لجعل كل كرة تقفز، وتتدحرج نحو الفوز. كل مرحلة في هذا التطبيق تشبه مسارًا فريدًا مليئًا بالأجهزة الميكانيكية المعقدة. لكن لا تقلق، فالتحكم في هذه الأجهزة سهل جدًا! بإمكانك حتى إن تسابق الساعة لتحصل على نتائج أفضل. هذه اللعبة تشجع على التفكير والإبداع، وسوف تضفي رونقا خاصاً على أوقات فراغك.

‎Automatoys
المطور
تنزيل

أرجوك، لا تقتصر على الشكر فقط. جرب التطبيقات وأخبرنا بأيّها هو الأفضل في التعليقات. كما يجب عليك أن تدرك أن تحميلك للتطبيقات يعني دعمك للمطورين، مما يؤدي إلى إنتاج تطبيقات أفضل لك ولأبنائك، وهذا يساهم في ازدهار صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة