واحد من أفضل التطبيقات المجانية لمتابعة مصروفاتك، تطبيق آلة حاسبة يمكن الاعتماد عليه للقيام بالحسابات بسهولة وسرعة، والآن يمكنك لعب ألعاب الألغاز مباشرة من واجهة الهاتف الخاص بك، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,817,661 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Dime: Budget & Expense Tracker

من iPhoneIslam.com، مجموعة من أجهزة الأيفون عليها تطبيقات مختلفة، منها سبعة تطبيقات مفيدة من مجموعة iPhonIslam.

هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات لمتابعة والتحكم في مصروفاتك وهو مجاني بنسبة 100%، وهذا نادر في مثل هذه التطبيقات، التصميم جميل وبسيط للغاية، مما يجعله سهل الاستخدام. يمكنك من خلال هذا التطبيق تتبع مصروفاتك والحصول على فكرة واضحة عن كيفية إنفاق أموالك في الأوقات المختلفة. كما يمكنك إعداد ميزانية خاصة بك بناءً على الأقسام المختلفة للإنفاق، والتأكد من الالتزام بها. هذا التطبيق يسمح لك أيضًا بإعداد تذكيرات خاصة لإدخال مصروفاتك، وحتى حماية بياناتك باستخدام التحقق البيومتري. الشيء الرائع هو أنه يوجد  به ودجيت على شاشة الرئيسية تُظهر لك تحديثات سريعة حول مصروفاتك. جرِّب هذا التطبيق، فهو سيرشدك نحو تحسين قدرتك على التحكُّم في مالِك!

‎Dime: Budget & Expense Tracker
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق CALC Smart

من iPhoneIslam.com، سلسلة من الصور تظهر هاتفًا وعليه آلة حاسبة، مع عرض اختيارات آي فون إسلام والتطبيقات المفيدة.

آلة حاسبة يمكن الاعتماد عليها والقيام بالعديد من الحسابات بسهولة وبسرعة. يتمتع التطبيق بخصائص فريدة مثل إظهار النتائج في الوقت الحقيقي (لا داعي أن تضغط على =). كما يحتوي على وضع لاند سكيب تستطيع من خلاله مشاهدة تاريخ حساباتك. وإذا كنت تحتاج إلى تحويل الوحدات أو العملات، فإن هذا التطبيق يجعل ذلك أسهل من أي وقت مضى. لديه أيضًا خاصية رائعة تسمى “Live Math”، حيث يمكنك إدخال المعادلات بشكل طبيعي. وفير الوقت وزد فهمك للرياضيات، وجربه خاصة أننا في موسم الدراسة.

‎CALC Smart Calculator ±
المطور
تنزيل

3- تطبيق Widgle

من iPhoneIslam.com، لعبة المتاهات على شاشة الهاتف تضم اختيارات آي فون إسلام لسبع تطبيقات

مع تحديث iOS 17 أصبح من الممكن التفاعل مع الودجيت والآن يمكنك لعب ألعاب الألغاز مباشرة من واجهة الهاتف الخاص بك. يمنحك التطبيق جرعة صغيرة من المتعة في أي وقت تحتاجه، وهو طريقة رائعة للاسترخاء خلال يوم مزدحم. كما أن الألغاز تتجدد تلقائيًا كل صباح، لذا ستبدأ كل يوم بتحدي جديد. بإمكانك حتى تخصيص خلفية الألغاز بالصور التي تحب! والجزء المفضل لدي هو أن هذا التطبيق مجاني تمامًا!

‎Widgle
المطور
تنزيل

4- تطبيق PPics – Scrolling Screenshot

من iPhoneIslam.com، تطبيق Samsung galaxy s7 edge ابتكار مصرهذا التطبيق مجاني الآن، وقد يكون مدفوعاً بعد قليل، لذلك حمله أولاً، ثم فكر في استخدامه لاحقاً، التطبيق رائع للغاية في معالجة الصور، ويقدم لك العديد من الميزات دمج الصور، تعديل الصور، وإضافة التعليقات على الصور. كما يوفر وظائف فلترة متنوعة. يتميز بواجهة بسيطة وسهولة في الاستخدام، ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة. إحدى المزايا التي قد تجدها مفيدة هو قدرته على دمج لقطات شاشة متتابعة تلقائيًا، وإزالة أجزاء التكرار، مما يسهل على المستخدم توثيق سجلات المحادثات أو أخذ لقطات طويلة من الشاشة.

‎PPics - Scrolling Screenshot
المطور
تنزيل

5- تطبيق CryptoGeeks

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق عملة مشفرة على جهاز iPhone يعرض ميزة "تطبيق مصروفات".

صديق لنا من المطورين قام بعمل هذا التطبيق، وبما أنه أول تطبيق له، لم أتوقع منه الكثير، لكن كانت الصدمة، فهو تطبيق مثالي، وتم صنعه بإتقان عجيب، فإذا كنت مهتماً بعالم العملات الرقمية، وتريد أن تكون دائماً في صدارة الأحداث؟ هذا التطبيق هو الخيار المثالي لك. يقدم لك معلومات ثانية بثانية عن أكثر من 10,000 عملة رقمية، بما في ذلك بيتكوين وإثيريوم، وغيرها. يساعدك التطبيق في تحليل البيانات التاريخية واتخاذ قرارات استثمار مستنيرة. كذلك، يوفر لك خدمة تحديثات مستمرة حول أسعار العملات وأحجام التداول. ولا ننسى خاصية تحويل العُمُلات، حيث يُتيح لك التطبيق تحويل العُمُلات الرقمية إلى عُمُلات تقليدية مثل الدولار واليورو. هذا التطبيق رائع، ورجاء قم بتحميله حتى نشجع هذا المطور العربي، ونجعل تطبيقه يتصدر متجر التطبيقات.

‎CryptoGeeks
المطور
تنزيل

6- تطبيق ذكاء إسلاميIslmaic AI

من iPhoneIslam.com، تطبيق الأخبار العربية الإسلامية.

بعد انتشار تطبيقات الذكاء الاصطناعي، مهم أن تعلم أنه من الخطير سؤال هذه التطبيقات التي لم يتم تدريبها على المصادر الإسلامية الصحيحة أي أسئلة إسلامية، لذلك قمنا بتطوير هذا التطبيق الذي كان يعد خيالاً علمياً، وكان من المستحيل تطوير مثله قبل عام واحد فقط من الآن، لكن الخيال أصبح حقيقة. التطبيق يجيب عن أسئلتك الإسلامية، وحتى غير الإسلامية، ويستعين بأفضل المصادر ليقدم لك إجابة صحيحة، موثقة من مصادر يمكنك مراجعتها. تطبيق ذكاء إسلامي يثبت أن الذكاء الاصطناعي من الممكن أن يكون مفيداً جداً لكل مسلم وغير مسلم، حيث إن ذكاء إسلامي يبحث في مصادر عربية، ويترجم الإجابة لغير المتحدث بالعربية بلغته مهما كانت. جرب هذا الإصدار من ذكاء إسلامي، نحن لدينا الثقة أنه سيكون التطبيق المفضل لديك، ولن تستطيع الاستغناء عنه. غير أنه يحتوي على مكتبة من الأسئلة التي ساعد في نشرها المستخدمين.

‎Islamic AI
المطور
تنزيل

7- لعبة Mortal Kombat: Onslaught

تحذير هذه اللعبة ليست لأصحاب القلوب الضعيفة، فهي أعنف لعبة قتالية، وبها العديد من المشاهد الصادمة، لكن في نفس الوقت إذا كنت تحب الألعاب التي تتضمن الكثير من الإثارة والتشويق فهذه اللعبة ستجعلك تعيش تجربة لا مثيل لها. يمكنك أن تخوض معارك ملحمية بين قوى الظلام والخير، وتصبح جزءًا من المغامرة التي ستحدد مصير العوالم! يمكنك بناء فريق من المقاتلين المفضلين لديك وتجهزهم لمواجهة أعداء عديدين. ستستمتع بالرسومات ذات الجودة الرائعة، والمشاهد السينمائية، والقتالات المروعة. كذلك، يمكنك جمع المقاتلين المشهورين، ورفع مستوى قدراتهم، وإطلاق قدرات خاصة. اللعبة من نوعية ألعاب RPG، ومختلفة عن نسخ منصات الألعاب.

‎Mortal Kombat: Onslaught
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة