في اختيارات الأسبوع تحدثنا عن تطبيق Calcularium وقلنا أن الآلة الحاسبة إحدى الأدوات التي يجب أن تكون معك دائماً، وهذا التطبيق هو الأفضل، ويمكنك استخدامه للقيام بالعديد من العمليات الحسابية بسهولة وبسرعة. فهو يحوي العديد من الميزات، مثل التحويل بين الوحدات المختلفة، والتحويل بين العملات المختلفة، والقدرة على حفظ الأرقام للاستخدام في المستقبل. كما أنه يتضمن دعمًا صوتيًا، حتى يمكنك فقط القول لسيري ما ترغب في حسابه. سواء كان عليك حساب نصيبك من الفاتورة في مطعم أو تحديد سعر الشراء بعد خصم. التطبيق يعمل داخل رسائل آبل وهذه ميزة مفيدة جداً.

من iPhoneIslam.com، آلة حاسبة باللونين الأصفر والأسود على شاشة الهاتف الذكي.


تطبيق Calcularium

‎Calcularium
المطور
تنزيل

يوجد العديد من تطبيقات الآلة الحاسبة، حتى أن آبل لديها تطبيق آلة حاسبة يأتي مع النظام، لكن تطبيق Calcularium يقدم أكثر بكثير من كونها آلة حاسبة.

  1. التحكم الصوتي، بدعم من Siri
  2. إمكانية التعرف على الحسابات في الصور
  3. الحسابات التفاعلية
  4. الحسابات الفرعية متعددة المستويات بلا حدود
  5. سجل لكل العماليات قابل للتحرير وإعادة الاستخدام
  6. إمكانية تسمية العمليات الحسابية للتوضيح
  7. الوظائف والتعبيرات القابلة لإعادة الاستخدام
  8. الثوابت والأرقام القابلة لإعادة الاستخدام
  9. التحويل بين الوحدات المختلفة (+350 وحدة وأكثر من 160 عملة)
  10. بحث متقدم لكل العمليات الحسابية

من iPhoneIslam.com، تطبيق Calcularium (مجاناً) لآلة حاسبة عربية - صورة للشاشة.


كيف تحصل على تطبيق Calcularium مجاناً لمدة ستة أشهر

تواصلت معنا الشركة مطورة التطبيق، وأخبرتنا عن عرض رائع يقدمونه، وهو الحصول على كل ميزات التطبيق مجاناً لمدة ستة أشهر، وبعد ذلك اشتراك شهري، لكن أنت غير ملزم به يمكنك الحصول على الفترة المجانية، بعدها، إلغاء الاشتراك قبل الدفع.

فقط قم بالضغط على هذا الرابط

سوف يظهر لك العرض لعمل تفعيل له (Redeem)

من iPhoneIslam.com، Invodoo one for calculus Screenshot هو تطبيق مجاني يسمح للمستخدمين بحل المعادلات الرياضية المعقدة بسرعة وسهولة. سواء كنت طالبًا يدرس حساب التفاضل والتكامل أو محترفًا

قم بتأكيد الاشتراك، وسوف ترى أن التطبيق كامل مجاناً لمدة ستة أشهر. وليس هذا التطبيق فقط، فهذه الحزمة تحمل 9 تطبيقات، وكلها ستكون مجانية لنفس المدة … منها تطبيق الحاسبة الرائع وتطبيق كونفِرتيوم لتحويل العملات والوحدات القياسية وغيرها.

هذا المقال برعاية شركة InVooDoo

مقالات ذات صلة