أشارك معكم أعجب تطبيق استخدمته في حياتي والرائع أنه مجاني بالكامل. أيضاً، تطبيق جديد أطلقته مايكروسوفت منذ أيام فقط، وتطبيق يمكنك من وضع كلمة سر على التطبيقات، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,838,404 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Calcularium

من iPhoneIslam.com، آلة حاسبة باللونين الأصفر والأسود على شاشة الهاتف الذكي.

بلا جدال الآلة الحاسبة إحدى الأدوات التي يجب أن تكون معك دائماً، وهذا التطبيق هو الأفضل، ويمكنك استخدامه للقيام بالعديد من العمليات الحسابية بسهولة وبسرعة. فهو يحوي العديد من الميزات، مثل التحويل بين الوحدات المختلفة، والتحويل بين العملات المختلفة، والقدرة على حفظ الأرقام للاستخدام في المستقبل. كما أنه يتضمن دعمًا صوتيًا، حتى يمكنك فقط القول لسيري ما ترغب في حسابه. سواء كان عليك حساب نصيبك من الفاتورة في مطعم أو تحديد سعر الشراء بعد خصم. التطبيق يعمل داخل رسائل آبل وهذه ميزة مفيدة جداً. التطبيق يقدم عرضاً مجانياً لمدة 6 أشهر لاستخدام ميزاته كاملة… فقط ادخل على التطبيق وادخل إلى الإعدادات من الأيقونة في أعلى الشاشة على اليسار واضغط على البانر واتبع التعليمات، وهكذا حصلت على ميزات التطبيق كاملة لستة أشهر مجاناً، أو يمكنك الضغط على هذا الرابط.

‎Calcularium
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Microsoft Loop

خدمة جديدة وتطبيق جديد أطلقته مايكروسوفت منذ أيام فقط! “لووب” يساعدك على التفكير والتخطيط والإبداع مع أصدقائك أو فريق العمل. يمكنك من تدوين أفكارك، إنشاء قوائم المهام، وحتى إضافة الصور لتوضيح أفكارك. كما يمكن استخدامه لجمع كل المحتوى المتعلق بمشروع معين في مساحة عمل واحدة، مما يساعد فريق العمل على التركيز على ما هو مهم. بالإضافة إلى ذلك، يُمكِّن التطبيق من التفاعل بسرعة من خلال التعليقات والردود. وأفضل جزء هو أنه سيرسل لك فقط الإشعارات التي تهتم بها. وأخيرًا، يُسَهل التطبيق تشارك المحتوى بسلاسة عبر أجهزة وأدوات Microsoft 365 المختلفة. شخصياً سوف أجرب هذه الخدمة الجديدة من مايكروسوفت ونرى إذا كانت تستحق كل هذا الصخب.

‎Microsoft Loop
المطور
تنزيل

3- تطبيق Kaiber

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق جوال تحتوي على شاشة تعرض مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو.

مثال رائع على كيف يمكن للتقنية أن تفتح أبواب الإبداع. يُعد هذا التطبيق بمثابة مختبر إبداعي يستخدم الذكاء الصناعي لتوليد مقاطع فيديو جذابة. سواء كنت فنانًا ترغب في اكتشاف طرق جديدة للتعبير عن نفسك، أو فقط تحب الابتكار والإبداع، سوف تجد هذا التطبيق مفيدًا جدًا حيث يمكنك من صنع أعمال فنية غير عادية، لعلك شاهدت الكثير منها على منصات التواصل الاجتماعي، هذا التطبيق هو أداتك المثالية للإضافة إلى تجربة الإبداع الخاصة بك.

‎Kaiber
المطور
تنزيل

4- تطبيق aLock – Screen Time Control

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لهاتف به تطبيقات مختلفة، بما في ذلك تطبيق آلة الحاسبة.

تخيل أنك تستطيع وضع كلمة سر على التطبيقات بحيث لا يمكن فتحها إلا بعد إدخال رمز مرور، هذا التطبيق يمكنك من ذلك! أيضاً هو رائع لإدارة الوقت الذي تقضيه على شاشة الهاتف. يمكنك تحديد حدود لاستخدام التطبيقات وإعادة تشغيلها أو تحديدها يدويًا حسب الحاجة. أيضاً بإمكانه مساعدة الأطفال على التركيز بشكل أفضل من خلال تحديد استخدام وسائل التواصل الاجتماعية والألعاب، كما يمكنه حظر المحتوى غير المناسب. سارع بتحميل هذا التطبيق فهو مجاني لوقت محدود!

‎aLock - App Lock
المطور
تنزيل

5- تطبيق Lipdub

من iPhoneIslam.com، Idob هو تطبيق يتيح لك تعلم لغة باستخدام تقنية تطبيق آلة الحاسبة.

هذا التطبيق واحد من أعاجيب الذكاء الاصطناعي، لكن ليس هذا ما يدهشني، الذي يدهشني حقاً هو كيف يكون مجانياً، ربما هذا شيء مؤقت، لكن بالتأكيد عليك استغلاله الآن. هذا التطبيق يمكنك من تسجيل فيديو لك وهو سيغير صوتك وحركات شفتيك لتطابق اللغة الجديدة التي اخترتها. باستخدام تقنية مذهلة، سيبدو أنك تتحدث بالفعل بلغة مختلفة! مع هذا التطبيق، أصبح من السهولة بمكان كسر حواجز اللغة والوصول إلى جماهير جديدة حول العالم. يمكنك تحويل فيديوهاتك إلى 27 لغة بشكل طبيعي وجذاب. ملاحظة: التطبيق متاح في المتجر الأمريكي فقط.

انظر هذا الفيديو الذي قمت بصنعه عبر هذا التطبيق لترجمة جزء من أحد اللقاءات التي قمت بها. وشاهد كيف أنه استخدم نفس صوتي وطابق حركة الشفاه، وترجم وضبط النص ليوافق اللغة الإنجليزية بشكل مدهش.

‎Lipdub
المطور
تنزيل

6- تطبيق Waterful® Drink water tracker

من iPhoneIslam.com، يحتوي تطبيق متنقل على مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلة

هل ترغب في الحفاظ على صحتك؟ إذا عليك بشرب الماء. يقوم هذا التطبيق بتتبع كمية الماء التي تشربها يوميًا، ويرسل لك تذكيرًا عندما يحين الوقت للشراب. يمكنه أيضًا مساعدتك في تطوير عادات صحية من خلال إعداد التنبيهات للشراب. وأفضل جزء هو أنه مجاني تمامًا! يُشجع استخدام الماء بانتظام على البقاء في حالة صحية جيدة، والتخلص من السموم، والشعور بالطاقة، وزيادة قدرات الذهن. لذلك، لم لا تجرب هذا التطبيق، وتستفيد من فوائده؟

‎Waterful® Drink water tracker
المطور
تنزيل

7- لعبة Dazzly Match – Nina’s Gems

هذه اللعبة رائعة، فهي مثال للألعاب الخفيفة المسلية والبسيطة، أنت تلعب وتستمتع بتجميع الأحجار الكريمة المختلفة والجميلة. وليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا تعلم المزيد عن كل حجر كريم، مثل تاريخه وأصوله والشهر الذي يرمز له. ستقابل أصدقاء جدد مثل نينا وهوغو اللذان سوف يساعدانك في رحلتك. كما تضمن اللعبة أحجار كريمة جديدة كل يوم فلا يوجد مجال للملل. هذه اللعبة مسلية وسوف تجعلك في نفس الوقت خبيرًا في الأحجار الكريمة!.

‎Dazzly Match - Nina's Gems
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة