هل تشعر بالملل من شكل هاتفك وتريد تجديده؟ لدينا تطبيق لذلك، وتطبيق المذكرات الشخصية رقم 1، وتطبيق يمكنك الاطلاع على وصفات طعام من ثقافات مختلفة، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,825,973 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق The Wallpapers Club

من iPhoneIslam.com، يتم عرض مجموعة متنوعة من الصور على شاشة الهاتف تضم تطبيقات مفيدة واختيارات مختارة من iFone Islam.

هل تشعر بالملل من شكل هاتفك وتريد تجديده؟ الآن مع هذا التطبيق، ستحصل على خلفيات رائعة لهاتفك. يحتوي التطبيق على العديد من الخلفيات المتنوعة لتناسب جميع الأذواق، وهو دائمًا محدث بصور جديدة. يمكنك البحث عن خلفية تحبها أو حتى استعراض الخلفيات حسب الفئة أو اللون، وهذه ميزة رائعة! ستجد نفسك تغير خلفية هاتفك كل بضعة أيام، وهذا سيرجع إلى هاتفك حيوية جديدة. كما يمكن استخدام هذه الصور المدهشة كخلفية لتطبيقات أخرى مثل واتساب. أيضاً الان التطبيق يقدم عرض مجاني لمدة 6 أشهر لاستخدام ميزاته كاملة… فقط ادخل على التطبيق وادخل الى الاعدادات من الآيقونة في أعلى الشاشة على اليسار واضغط على البانر واتبع التعليمات وهكذا حصلت على ميزات التطبيق كاملة لست أشهر مجاناً.

‎The Wallpapers Club
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق TickTick

ربما انتشرت تطبيقات المذكرات الشخصية والمهام على المتجر، لكن TickTick بالنسبة لي أفضلها إطلاقاً. عند تنزيله يقوم بنقل المهام المخزنة على جهازك سواءً في المذكرات (Reminders) أو في التقويم، فليس عليك نقل كل شيء بنفسك. كما أن تصميمه الرائع وسهولته وتأثيراته الصوتية المذهلة تجعله اختياري رقم 1.

‎TickTick:To-Do List & Calendar
المطور
تنزيل

3- تطبيق Bitwarden Password Manager

من iPhoneIslam.com، التقط لقطات شاشة للهاتف واحفظها باستخدام تطبيق آي فون إسلام لأغراض مفيدة.

هل تبحث عن طريقة آمنة لحفظ كلمات المرور الخاصة بك؟ هذا التطبيق هو الحل! يمكن لهذا التطبيق أن يساعدك في توليد كلمات مرور قوية وفريدة لجميع حساباتك وحفظها في مكان آمن. والأجمل من ذلك، يتم تشفير كل شيء بشكل كامل، مما يعني أنه لا يمكن لأحد سوى أنت الوصول إلى معلوماتك. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك التطبيق بالوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك من أي جهاز في أي وقت. فلا داعي للقلق حول نسيان كلمة المرور الخاصة بك مرة أخرى! هذا التطبيق سهل الاستخدام وأداته رائعة، فهو يجعل حفظ كلمات المرور آمنًا وسهلاً.

‎Bitwarden Password Manager
المطور
تنزيل

4- تطبيق Kitchen Stories: Recipes

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق آي فون إسلام تحتوي على فيديو تعليمي مفيد لطهي الأطباق.

أكيد أصابك الملل من نفس وصفات الطعام كل يوم، لكن مع هذا التطبيق سوف يمكنك الاطلاع على وصفات طعام من ثقافات مختلفة، ويقدم لك خطوات واضحة لإعداد الوصفات، ويساعدك على توفير الوقت. بإمكانك حفظ وصفاتك المفضلة في كتاب طبخ شخصي، والانضمام إلى مجتمع من عشاق الطهي حول العالم. يحتوي التطبيق على أكثر من 10,000 وصفة تناسب المبتدئين والطهاة المنزليين ذوي الخبرة. ستجد في التطبيق أدوات طهي عملية، مثل تحويل قياسات المكونات حسب حجم الوجبة، وأداة توقيت لخطوات الطهي. كذلك يستعرض التطبيق مجموعة من الأطباق الشهية لأغراض مختلفة، سواء كان ذلك للغداء أو العشاء أو حفل خاص. فلا تفوت فرصة تحميل هذا التطبيق المدهش!

‎Kitchen Stories: Recipes
المطور
تنزيل

5- تطبيق WebMD: Symptom Checker

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق طبي يظهر فيه رجل وامرأة، تم تسليط الضوء عليه بواسطة The Wallpapers Club.

تطبيق رائع يساعدك في الحفاظ على صحتك والعناية بها، ويمكنه مساعدتك في فحص الأعراض المرضية والتشخيص، ووضع تذكيرات لأدويتك، والحصول على تنبيهات يومية، والتعرف على الأمراض والأدوية، والبحث عن خيارات العلاج. بإمكانه أيضًا مساعدتك في العثور على الأطباء المتخصصين في منطقتك، والحفظ على الوصفات الطبية في صيدليات محلية. إذا كان لديك حساسية، فإن التطبيق سيرسل لك تنبيهات عندما يرتفع مستوى الحساسية في منطقتك. كما أنه يحتوي على دليل للأطباء يمكنه مساعدتك في العثور على أقرب الأطباء والمختصين بناءً على موقعك الحالي. هذه المزايا كلها تجعل هذا التطبيق أداة قوية للغاية للمساعدة في إدارة صحتك، مع ملاحظة أن بعض الميزات متاحة في عدد من البلاد فقط.

‎WebMD: Symptom Checker
المطور
تنزيل

6- تطبيق SportSync

من iPhoneIslam.com، شاشة تعرض خلفيات رياضية متنوعة على الهاتف الذكي من The Wallpapers Club.

هذا التطبيق يعمل على ساعة آبل فقط، وهو مسجل النتائج الرياضية، فعندما تلعب أي رياضة، وتريد أن تحسب النتيجة، هذا التطبيق سوف يريحك من عناء كتابة نتيجة أهداف المبارة على ورقة. وهو التطبيق المثالي لتتبع النتائج الرياضية لساعة آبل. سواء كنت من عشاق التنس، أو لاعب كرة سلة، أو من مشجعي كرة القدم، أو محترف تنس الطاولة، أو من عشاق الجولف، فإنك باستخدام هذا التطبيق المبتكر، يمكنك بسهولة تتبع نتيجة مبارتك، ولا تفوت تعطل نفسك. تم تصميم هذا التطبيق مع مراعاة البساطة والراحة. واجهة سهلة الاستخدام تسهل التنقل وتحديث النتيجة لكل لعبة بسرعة. سواء كنت تلعب مبارة عادية مع الأصدقاء، أو تتنافس في إحدى البطولات، سيريحك هذا التطبيق كثيراً.

‎SportSync
المطور
تنزيل

7- لعبة Tic Tac Toe: 2 Player XO

بعض الألعاب قد تكون فكرتها تقليدية، لكن تقدم بشكل جديد فتصبح مدهشة. تقدم هذه اللعبة واجهة براقة وأنيميشن رائع يجعل تجربتك ممتعة مع لعبة معروفة مثل إكس أو. والأفضل من ذلك، تحتوي على الذكاء الصناعي بحيث تستمتع باللعب حتى وإن كنت وحيداً لساعات، دون أن تشعر بالملل. كما يمكنك ضبط مستوى صعوبة الذكاء الصناعي إلى ثلاثة مستويات: سهل، متوسط، وصعب. وإذا كنت ترغب في المشاركة مع أصدقائك أو عائلتك، فاللعبة تدعم وضع لاعبين. كما أن هنالك مجموعة من ألعاب التألق الإضافية المثيرة مثل هوكي الهواء، بيليارد، لودو، لغز القطع وأخرى ستُضاف أسبوعيًا.

‎Tic Tac Toe: 2 Player XO
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة