ربما لا تعلم هذا، لكن آبل لديها مخططات إصدار الآي-فون وغيرها من المنتجات لسنوات، وبينما ننتظر آي-فون 16 آبل تخطط لإطلاق آي-فون 17 في عام 2025، وانتشرت شائعات عن ترقية الكاميرا المقربة في آي-فون 17 برو ماكس. من المتوقع أن تأتي الفئة برو من آي-فون 17 بكاميرا بريسكوب تعمل بدقة 48 ميجابكسل، ولكن ما السبب وراء هذه الترقية؟


آي-فون 17 برو ماكس

من iPhoneIslam.com، شخص يحمل iPhone 11 في يده، ويعرض أحدث ميزات iPhone 11 Pro Max.

كشف المحلل جيف بو من شركة الاستثمار هايتونغ انترناشيونال سيكيوريتيز ومقرها هونغ كونغ، أن آبل تهدف إلى ترقية الكاميرا المقربة في آي-فون 17 برو ماكس لتأتي بدقة 48 ميجابيكسل عوضا عن 12 ميجابيكسل.

ويعتقد بو أن ترقية الكاميرا المقربة في آي-فون برو ماكس سيكون مناسباً لـ Apple Vision Pro ومع ذلك، لم يوضح كيف سيعمل المستشعر الجديد بقدرة 48 ميجابيكسل مع نظارة الواقع المختلط الخاصة بالشركة.

فضلا عن ذلك، أشار جيف بو أن عدد الميجابيكسل المُحسّن في كاميرا تقريب المسافات بآي-فون 17 برو ماكس سوف يسمح بالتقاط صور فائقة، وسيكون المستخدم قادراً على مشاهدة التفاصيل بشكل أعمق عبر العدسة المقربة التي رُقِّيَت عندما يرتدي نظارة آبل فيجين برو. كما سيكون الأمر مهما جدا؛ لأنك سوف تتمكن من التقاط صور وتسجيل فيديوهات عالية الدقة كما سيُحَسَّن الأداء في الإضاءة المنخفضة.


سلسلة آي-فون 17

من iPhoneIslam.com، يظهر شعار apple wi-fi على خلفية ملونة مع هاتف آي فون 17 برو ماكس.

أيضا، تزعم إحدى الشائعات أن الفئة برو من آي-فون 17 سوف يعمل بشريحة آبل Wi-Fi 7 من أجل الاتصال بنظارة الواقع المختلط لآبل والقيام بعدد من الوظائف مثل تشغيل الفيديوهات. واستخدام شبكة Wi-Fi 7 يعني أن هواتف آبل سوف تكون قادرة على إرسال واستقبال البيانات عبر نطاقات 2.4 و5 و6 جيجا هيرتز في وقت واحد باستخدام جهاز توجيه مدعوم، مما يؤدي إلى سرعات لاسلكية أعلى وزمن وصول أقل واتصال أكثر موثوقية. كما يمكن أن توفر شبكة Wi-Fi 7 سرعات قصوى تزيد عن 40 جيجابت في الثانية، أي بزيادة قدرها 4 مرات عن شبكة Wi-Fi 6E.

بالإضافة إلى ذلك، وبخلاف كاميرا البريسكوب المحُسّنة، تزعم بعض التسريبات أن آي-فون 17 برو وبرو ماكس سوف يمتلكان مجموعة من الكاميرات الخلفية التي تعمل جميعها بالدقة نفسها، هذا يعني أن الكاميرا الرئيسية والكاميرا الواسعة للغاية والكاميرا المقربة للمسافات، سوف تكون بدقة 48 ميجابيكسل.

في نهاية المطاف، قد تكون تلك التسريبات والأخبار عن سلسلة آي-فون 17 عبارة عن تكهنات لا أكثر، لذا، سوف يتحتم علينا الانتظار حتى يحين موعد مؤتمر إطلاق آي-فون 17 في سبتمبر 2025، وحينها سوف يقوم بن سامي إن شاء الله بتغطية الحدث بالتفصيل وجلب كل شيء تعلن عنه آبل من أجلكم.

هل سوف تكون نظارة آبل هي المنتج الرئيسي لشركة آبل بحيث يدور كل شيء حولها؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر:

phonearena

مقالات ذات صلة