أعلنت آبل عن تقديمها تشكيلة Watch Series 9 باللون الأحمر. لم تفعل ذلك لأسباب تسويقية فقط! بل إنها تعتزم تقديم جزء من الأرباح إلى الصندوق العالمي المهتم بمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية. تابع معنا هذا المقال، وسوف نشاركك المعلومات كلهن عن منتجات RED وتشكيلة آبل الجديدة.

من iPhoneIslam.com، منتجات ساعة التفاح باللون الأحمر مع شريط أحمر على خلفية سوداء.

ما هي تشكيلة Watch Series 9 الجديدة (RED) ؟

ظهرت ساعة Watch Series 9 بغلاف من الألومنيوم باللون الأحمر وحزام رياضي باللون نفسه. بالحديث عن ساعة Watch Series 9، فإنها مدعومة بمعالج S9 الجديد، وتمتلك العديد من الميزات والمقومات التي تمكنها في مساعدك لكي تدعم صحتك ولياقتك الجسدية. ليس ذلك فقط؛ بل تحتوي على الإيماءات الجديدة، ميزة النقر المزدوج وميزة Precision Finding لهواتف الآي-فون.

وبالرجوع إلى حديثنا عن دعم مرضى فيروس نقص المناعة البشرية، وفرت آبل أوجه الساعة المعتادة، لكن باللون الأحمر مثل Palette و Solar Analog.

من iPhoneIslam.com، منتجات شعار RED على خلفية بيضاء.لم ينته الأمر على ذلك، بل تتوفر منتجات RED لهواتف الآي-فون مثل (آي-فون 14 – آي-فون 14 بلس – آي-فون 13 بكل إصداراته- آي-فون Se). ولمعلوماتك أن شركة آبل تعاقدت مع منظمة Red من عام 2006 لكي تكون طريقة لدعم الصندوق العالمي لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية.

من iPhoneIslam.com، الوصف: مجموعة من هواتف iPhone الذكية مع سماعات رأس وسماعات أذن


كيف تقوم آبل بدعم الصندوق العالمي لفيروس المناعة البشرية؟

أظهرت شركة آبل نواياها في دعم القضية من خلال إعادة توجيه العائدات من بعض عمليات الشراء داخل التطبيق الخاص بها. بمعنى آخر أنك عندما تشتري آي من منتجات RED فجزء من هذه العائدات بتوجه إلى الصندوق العالمي.

من iPhoneIslam.com، المنتجات: iPhone 11 وساعة أبل الأحمر مع نص عرب

في السياق نفسه، إن آبل اعتادت القيام بذلك على مدار 17 عاماً. ولمعلومات أن شركة آبل كانت السبب في جمع ما يقرب من ربع مليار دولار أمريكي. ذلك أثر إلى حد بعيد في علاج ملايين الأشخاص، أو على الأقل تقليل فرص انتقاله من شخص لآخر.

بالإضافة إلى ذلك، أن آبل قررت أن في هذا العام سوف تدعم الصندوق الدولي الخاص بهذه القضية بعائدات ثلاث ألعاب في متجر التطبيقات الخاص بها وهم (الصور الرمزية – نجوم كرة القدم اللاعبين – الدروع).

من iPhoneIslam.com، منتجات أجهزة iPhone وiPad باللون الأحمر مرتبة على سطح أبيض.

علاوة على ذلك ،قدمت مبادرة تنص على التبرع بمبلغ دولار واحد للصندوق الدولي مقابل كل عملية شراء تستخدم Apple Pay عبر موقع آبل الإلكتروني. أو آي من متاجرها الفعلية. ذلك ابتداء من يوم 8 ديسمبر القادم. أما عن الحد الأقصى للتبرع في هذه المبادرة هي مليون دولار أمريكي. سوف يذهب هذا التبرع إلى مرضى الإيدز لإنقاذ حياتهم.

كما يمثل الحد الأقصى للتبرع في هذه المبادرة هي مليون دولار أمريكي. فضلاً على أن يذهب هذا التبرع إلى مرضى الإيدز لإنقاذ حياتهم. إما عن جوانب التوعية، فذلك لم يكن بعيداً عن ذهن آبل، بل إنها تقوم بحملات التوعية. ذلك من خلال توفير معلومات عن المرض وكيفية التعامل مع المصابين به.

من iPhoneIslam.com، تم ترتيب iPhone وApple Watch وApple TV على خلفية حمراء.


لماذا نحن كعرب لا يكون لدينا منتجات متخصصة، لدعم بعض القضايا المهمة لنا، مثلاً الإصدار فلسطين أو Product P ويخصص جزء من أرباح هذا المنتج لإخواننا في فلسطين؟ أخبرنا في التعليقات عن رأيك.

المصدر:

apple

مقالات ذات صلة