تطبيق خلفيات جميلة تحتفي بالتراث الغني للفن العربي. أيضاً، تطبيق لعمل قائمة بالهدايا التي ترغب فيها. وتطبيق يحول هاتفك إلى كاميرا سينمائية حقيقية، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,842,727 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق جامع الكتب التسعة

من iPhoneIslam.com، تطبيق جوال عن الأحاديث النبوية.

تطبيق جامع الكتب التسعة قد تلقى عدداً من التحديثات جعلته تطبيقاً أكثر تميزاً، وهو يعد أدق وأشمل تطبيقاً إسلامياً خاصاً بعلم الحديث النبوي الشريف يشتمل على كتب الحديث التسعة المشهورة لدى علماء السنة النبوية الشريفة، والتي تعتبر أهم المراجع وأوفاها وأشملها للحديث الشريف، ليكون التطبيق موسوعة الحديث الشريف لكل طالب علم في الحديث لاكتشاف الدرر السنية في هدي النبي صلى الله عليه وسلم. التحديث الجديد قدم عدد من المزايا… عمل التطبيق بدون الحاجة للإنترنت، متن الحديث وخدماته، أحكام الحديث، المتابعات والشواهد، خدمة تسلسل التخريج، نسخ التخريج العلمي، خدمة الرواة، محرك البحث المتطور، التنقل بين أرقام الأحاديث، النمط الليلي، مشاركة الحديث بشكل جميل، مشكاة النبوة، أكاديمية الكتب التسعة.

بالله عليك لا تفوت هذا التطبيق الرائع، واقرأ أحاديث الرسول ﷺ

‎جامع الكتب التسعة
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق خلفيات عربية

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق يحتوي على مجموعة متنوعة من الصور، ويضم مجموعة مختارة من خلفيات iPhone.

خلفيات جميلة تحتفي بالتراث الغني للفن العربي والخط العربي. المزيج المثالي بين الجمال والثقافة مع مجموعة من خلفيات مدهشة لجهازك، بما في ذلك الأنماط المعقدة والتصميمات المستوحاة من الهندسة المعمارية الإسلامية والخط العربي والزخارف الثقافية. يمكن للمستخدمين تصفح المجموعة باستخدام عوامل التصفية مثل الفئة أو اللون. يعد هذا التطبيق خيارًا رائعًا لأولئك الذين يقدرون جمال وثراء التصميم العربي ويريدون دمجه في حياتهم اليومية.

‎ArabicWalls
المطور
تنزيل

3- تطبيق GoWish – Your Digital Wishlist

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق gollish على شاشة iPhone تعرض خيارات متعددة.

عندما يشتري لك شخص هدية في الغالب يخمن الهدية المناسبة لك، لكن هذا التطبيق يسمح لك بإنشاء وحفظ جميع الهدايا التي ترغب فيها، ومشاركتها بسهولة مع أصدقائك وعائلتك. يمكن لأصدقائك وعائلتك معرفة الأشياء التي ترغبون فيها، مما يجعل الأمور سهلة جدًا عند شراء الهدايا. أفضل جزء هو أنه يمنع تلقي هدية متكررة في المناسبات المختلفة. إذا رأيت شيئًا ترغب فيه على موقع إلكتروني، يمكن حفظ رغبتك فيها بضغطة واحدة فقط! كما يسهّل هذا التطبيق على أصدقائك العثور على الشيء الذي تود اقتناءه. طبعاً هذا إذا كان هناك من يقدم الهدايا لك اصلاً :)

‎GoWish - Your Digital Wishlist
المطور
تنزيل

4- تطبيق Tana Capture

من iPhoneIslam.com، امرأة تستخدم هاتفها لالتقاط صورة لنص.

تطبيق يمكنك من خلاله كتابة الأفكار، الملاحظات، أو المهام في أثناء التنقل بسهولة تامة. كما يمكنك تسجيل المذكرات الصوتية أو المقابلات أو الاجتماعات بسرعة وبدون مجهود. وأفضل ما في التطبيق هو إمكانية مشاركة الصور والروابط بسرعة فائقة من جميع أنحاء الإنترنت. كما يمكنك التقاط الصور أو تسجيل الفيديو وإرسالها فورًا إلى صندوق البريد الخاص بك في مساحة العمل. وأخيرًا، يمكن لهذا التطبيق تحويل أي وثيقة مادية، بطاقة عمل، أو إيصال إلى شكل رقمي باستخدام قدرات فحص النص المتطورة. احذف كل فوضى الأوراق وخزِّن جميع مستنداتك في مكان آمن.

‎Tana Capture
المطور
تنزيل

5- تطبيق Blackmagic Camera

من iPhoneIslam.com، يعرض جهازا iPhone مقطع فيديو آسرًا لمتزلج ومتزلج على الجليد أثناء اللعب.

صدقني هذه الكنوز التي نشاركها معك في خيارات الأسبوع لن تجدها في مكان آخر، هذا التطبيق المجاني واحد من هذه الكنوز فهو يحول هاتفك إلى كاميرا سينمائية حقيقية. يمكنك تعديل الإعدادات مثل معدل الإطارات، وزاوية الغالق، والتوازن الأبيض و ISO بنقرة واحدة فقط. أفضل جزء هو أنك تستطيع تسجيل مباشرة في خدمة السحابة “Blackmagic Cloud” بجودة عالية جدًا حتى 4K! لذا، إذا كان لديك مشروع في المدرسة أو فقط ترغب في صنع فيديوهات رائعة لتيك توك أو يوتيوب، فهذا التطبيق سيساعدك على إضافة طابع سينمائي احترافي لأفلامك. والأفضل من ذلك كله، أنه يدعم أحدث ميزات آي-فون 15 ويمكنك من التصوير بصيغة log. (هذا التطبيق إهداء للأخ الذي سأل في التعليقات عن تطبيق يقوم بهذه المهمة، نحن لا ننسى أي طلب لكم)

‎Blackmagic Camera
المطور
تنزيل

6- تطبيق MLC Chat

من iPhoneIslam.com، لقطتان من الشاشة لرسالة على هاتف iPhone تتضمن التطبيق المفيد "اختيارات" من آي فون إسلام.

هذا التطبيق فقط لمحترفي التقنية (Geek)، إذا كنت مستخدماً عادياً لا تعرف ما هو LLM ولا تعرف ماذا يعني OpenSource LLM Model، تجاهل هذا التطبيق تماماً، أما إذا كنت محترفاً، دعنا نحتفل سوياً بهذا التطبيق، لأنك الآن يمكنك تجربة أي موديل ذكاء اصطناعي مفتوح المصدر على جهازك، نعم أعرف أن أحجام هذه الموديلات قد يتعدى ال 5 جيجا بكثير، لكن يا صديقي أنت تختبر الموديل على جهاز آي-فون وهذا تطور رائع، ويمكن تشغيل كل شيء محليًا بدون دعم من الخادم، والأفضل من ذلك أنه يعمل حتى بدون اتصال بالإنترنت ولا يسجل أية معلومات. هذا التطبيق جزء من المشروع المفتوح المصدر MLC LLM، والذي يسمح بتشغيل أي نموذج لغة على مجموعة متنوعة من الأجهزة.

‎MLC Chat
المطور
تنزيل

7- لعبة Lost in Play

هذه اللعبة واحدة من أمتع الألعاب التي لعبت بها. طبعاً لعبت الجزء المجاني فقط، لكن جدياً أفكر في شرائها كاملة؛ لأنها فعلاً تستحق. اللعبة سوف تأخذك في رحلة مدهشة مع شقيق وشقيقته للعودة إلى البيت! ستحل الألغاز، وتهرب من الوحوش، وتلتقي بكائنات طريفة، كما أنك ستستمتع بالغوص في عالم الخيال حيث يمكنك التجول في غابة ساحرة، ومساعدة فريق من الضفادع. هذه اللعبة برسومها وإخراجها عمل جبار ومثير وتستحق التجربة. رسومات على طراز الكارتون المحبوب لدينا جميعًا من أيام الطفولة. مغامرات مشوِّقة تجعل هذه اللعبة مثالًا رائعًا للاستمتاع به بصحبة الأسرة.

‎Lost in Play
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونجرب كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة