مايكروسوفت أقسمت أنها سوف تسيطر على عالم الذكاء الاصطناعي. أيضاً، تطبيق يحول شخبطك البسيطة إلى أعمال فنية. وتطبيق يعد كنزاً لكل من يستخدم البريد الإلكتروني بشكل متكرر، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,862,615 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Microsoft Copilot

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق copiot على iPhone، تعرض ميزاته وخياراته المتنوعة.

مايكروسوفت أقسمت أنها سوف تسيطر على عالم الذكاء الاصطناعي، هذه فرصة لها ولذلك تقدم خدمات مجانية على الأقل في البداية… وهذا التطبيق الذي وصل إلى هواتف الآي-فون يحاكي النسخة المدفوعة من ChatGPT، مساعد دردشة ذكي مدعوم بأحدث تقنيات الذكاء الصناعي، يمكنه مساعدتك في أشياء كثيرة مثل كتابة رسائل البريد الإلكتروني، تلخيص النصوص المعقدة، وحتى ترجمة المحتوى إلى لغات أخرى. والأروع من ذلك هو قدرته على إبداع رسومات جميلة من وصف نصي بسيط. هذا يعني أنه يمكن للتطبيق أن يحول فكرتك إلى صورة فورية! سواء كان عليك تصميم شعار جديد أو خلفية مخصصة لهاتفك.

‎Microsoft Copilot
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Drawww: Realtime AI Drawing

من iPhoneIslam.com، شاشة هاتف تظهر عليها صورة كلب وصورة قطة تعرض تطبيقات مفيدة من اختيارات آي فون إسلام.

الذكاء الاصطناعي سوف يجعلك فناناً؟ فمع هذا التطبيق يمكنه تحويل شخبطك البسيطة إلى أعمال فنية رائعة في ثوانٍ! والأفضل من ذلك، يمكنك استخدامه حتى عندما لا يتوفر إنترنت. لذا، إذا كان لديك فكرة رائعة للرسم، يمكنك استخدام هذا التطبيق لجعل رؤيتك حقيقة. ولا داعي للقلق بشأن خصوصية رسوماتك، فهذا التطبيق يحافظ على كل شيء في جهازك. بالإضافة إلى ذلك، ستستمتع بالواجهة البسيطة والسهولة في الاستخدام – ارسم والتطبيق سوف يحوله إلى عمل فني! أخيرًا، التطبيق فقط متاح على أجهزة الآي-باد الحديثة في الوقت الحالي، ترقب صدوره للآي-فون قريباً.

‎Drawww: Realtime AI Drawing
المطور
تنزيل

3- تطبيق Canary Mail

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لجهاز آي فون مع رسالة عليها.

كنز حقيقي لكل من يستخدم البريد الإلكتروني بشكل متكرر. يمكن لهذا التطبيق أن يدعم جميع حسابات Gmail، iCloud، Office365، Yahoo، IMAP و Exchange الخاصة بك. ستجد فيه ميزة “الملفات الشخصية للجهات الاتصال” التي تتيح لك الوصول إلى جميع رسائل البريد الإلكتروني والملفات وحتى ملفات التواصل الاجتماعي لجهات اتصالك في مكان واحد. إضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق خاصية “الشفرة من طرف إلى طرف” لضمان أمان رسائل بريده الإلكتروني. هذا التطبيق يحافظ على تنظيم بريدك الإلكتروني بشكل أفضل عبر خاصية “تثبيت الرسائل” التي تحافظ على رسائلك المهمة في أعلى صندوق الوارد. وليس هذا فقط، يستخدم الذكاء الاصطناعي للرد على البريد وتلخيصه.

‎Canary Mail
المطور
تنزيل

4- تطبيق Clear Lists

من iPhoneIslam.com، شخص يحمل هاتفًا ويشير إلى قوائم مختلفة، ويستكشف تطبيقات مفيدة.

من يتذكر تطبيق Clear؟ واحد من أقدم تطبيقات قوائم الـ ToDo، صاحب الواجهة المميزة وهو كنز حقيقي لأولئك الذين يحبون التنظيم والإبداع. التطبيق عاد بقوة بإصدار جديد بعد هذه السنوات، وهو يتيح لك تدوين أفكارك وخططك وأهدافك على لوحة ملونة رائعة. سريع، ممتع، وقابل للتخصيص بشكل كبير، مما يجعل عملية إنجاز الأعمال أكثر متعة. فببساطة، شعار التطبيق “عندما تجد المرح في العمل، يصبح العمل لعبة!” استخدام هذا التطبيق سيرفع من مستوى إنتاجيتك، وسيرسم ابتسامة على وجهك في نفس الوقت.

إذا أردت أن تحصل على هدية في التطبيق اضغط على هذا الرابط

‎Clear Lists
المطور
تنزيل

5- تطبيق Dolby On: Record Audio & Video

من iPhoneIslam.com، موديلات تطبيقات الهاتف الذكي ذات الفعالية.

أفضل تطبيق لتسجيل الصوت (نقطة). يمكنك استخدام هذا التطبيق لتسجيل صوتك بجودة عالية، وهو يستخدم تقنية Dolby المدهشة لجعل صوتك يبدو وكأنه سُجِّل في استوديو محترف. هذا التطبيق سهل الاستخدام، ويمكنك حتى استيراد مقاطع الفيديو والأصوات من مكتبة جهازك لتحريرها وتحسين جودتها. بعدها، يمكنك مشاركة إبداعاتك مع أصدقائك برابط مباشر! سيساعد هذا التطبيق في تحسين جودة الصوت في تسجيلات الفيديو، مما يجعله أداة رائعة للإبداع.

‎Dolby On: Record Audio & Video
المطور
تنزيل

6- تطبيق Copilot: Track & Budget Money

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق جوال تعرض رسمًا بيانيًا لسوق الأوراق المالية، وتوفر خيارات مفيدة ومتوفرة على آي-فون إسلام.

هذا التطبيق رائع لإدارة أموالك! يمكنك من متابعة نفقاتك وتتبع استثماراتك بسهولة. إنه يجمع جميع حساباتك المالية في مكان واحد، مما يوفر لك نظرة شاملة على حياتك المالية. بإمكانه الاتصال بأكثر من 10,000 مؤسسة، بما في ذلك Venmo وCoinbase وAmazon وبطاقات Apple الخاصة بك. كما يقدم تطبيقنا اشتراكًا مجانيًا لشهر كامل لتجربته. هذا التطبيق يحافظ على خصوصيتك وأمان بياناتك، ولا يبيعها أبدًا. أنه سهل الاستخدام، ويستخدم تعلُّم الآلة لتصنيف المعاملات والحصول على نظرة ثاقبة على نفقاتك. هذا التطبيق سوف يغير الطريقة التي تنظر بها إلى أموالك!

‎Copilot: Track & Budget Money
المطور
تنزيل

7- لعبة Bird Sort Color Puzzle Game

لعبة ألغاز ممتعة فكرتها تنظيم الطيور الملونة على الفرع، حتى يصبح لون جميع الطيور متشابهًا ومن ثم يطير الطائر بعيدا. كل ما عليك فعله هو الضغط على أي طائر لجعله يطير إلى فرع آخر. والقاعدة بسيطة: يمكنك فقط نقل الطائر المتصل بنفس اللون، والذي يوجد له مساحة كافية على الفرع. ستستمتع بالأصوات المرحة للطيور في أثناء لعبك. هذه اللعبة سهل التحكم (فقط باستخدام إصبع واحد!)، ولا يوجد حد زمني أو عقوبات، لذا يمكنك الاستمتاع بها. اختبر قدرات التفكير والاسترخاء في نفس الوقت!

‎Bird Sort Color Puzzle Game
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونجرب كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة