بعد أن أعلنت شركة سامسونج عن نيتها للإصدار خاتم Samsung Galaxy Ring، هل يمكننا أن نسأل آبل عن خاتمها الذكي؟ دعنا نخبرك أن خلال السنوات الأخيرة انتشرت العديد من الشائعات التي تشير إلى إمكانية إصدار شركة آبل خاتم ذكي خاص بها. وأريدك أن تتخيل معي عدد المزايا الصحية التي يمكن تقديمها من خلال هذا الجهاز. ربما يساعدك كمستخدم في تتبع أنماط نومك وصحتك العامة وتقديم تقارير صحية عنك تساعد الطبيب في الاطمئنان على حالتك وغيرها من الميزات المفيدة.

من iPhoneIslam.com، خاتم أبل الذكي

كيف يمكن أن يكون خاتم آبل الذكي؟

ربما سيتم تصنيع خاتم آبل الذكي من المعدن، مثل التيتانيوم أو آي معدن يناسب الأذواق جميعها. ومحتمل أنه سيحتوي على عدة مستشعرات تكون مسئؤلة عن قياس الحالة الصحية مثل مستويات الأكسجين في الدم، مراقبة دقات قلب المستخدم، أو تتبع أنماط نومك، وعداد للخطوات في أثناء المشي مثل الساعات الذكية. بالإضافة إلى مجموعة من المستشعرات للمس لكي تساعدك على التحكم فيها.

في السياق نفسه أن فكرة إصدار آبل لخاتم ذكي سيكون لها بريق خاص بالنسبة إلى مستخدمي الساعات الذكية. على الرغم من أن الخاتم الذكي لا يمكنه تقديم كل الميزات أو القياسات التي تقدمها ساعات آبل الذكية. لكن بناء على أغلب آراء المستخدمين بعد تجربة خاتم Oura Ring، أن الخاتم يمكنه أن يقوم بالعديد من المهام التي تقوم بها الساعات الذكية، وسيفي الخاتم بالغرض للبعض.

الجدير بالذكر أن عادة ارتداء الساعات الذكية ليست مشتركة بين البشر جميعها حول العالم، فما زال البعض يفضل الساعات الأنيقة والفخمة. شخصياً لا يمكني النوم وساعة آبل في يدي، وفي هذه الحالة يمكننا القول إن الخاتم سيكون حلاً عملياً أكثر. حيث إنك لن تحتاج إلى ارتداء سوار لكي تتبع نومك، أو تعرف مدى انتظام دقات قلبك. لكن السؤال هنا هل في حالة إصدار الجيل الأول من خواتم آبل الذكية سيؤثر ذلك في مبيعات الساعات الذكية!!

من iPhoneIslam.com، تظهر ثلاثة أنواع مختلفة من الخواتم، بما في ذلك حلقة Apple الذكية، على خلفية رمادية.


ما هي التحديات التي تواجه آبل في إنتاج الخواتم الذكية؟

في المقام الأول، كم مرة ستحتاج أن تشحن خاتمك الذكي؟ وهنا على آبل أن تجد حلاً لهذه المشكلة. ذلك حيث إن بطاريات الخواتم الذكية بكل تأكيد ستكون أصغر من نظيرتها في الساعات الذكية.

من iPhoneIslam.com، تعد الخاتم الذكي من سامسونج جالاكسي تقنية رائدة يمكن ارتداؤها وتجمع بين وظائف الساعة الذكية وأناقة وبساطة الخاتم. يوفر هذا الجهاز الفريد ميزات متقدمة مثل الإشعارات وتتبع اللياقة البدنية و

أما عن الشق الثاني، هل ستكون آبل قادرة على إنتاج خاتم ذكي قادر على منافسة خاتم Oura Ring أو Samsung Galaxy Ring القادم. مع العلم أن هذه الشركات لديها العديد من الخبرات في مجال الخواتم الذكية واستخداماتها الطبية. سنرى ماذا سيحدث في المستقبل ومدى إمكانية آبل على تطوير خاتمها الذكي ومنافسة باقي الشركات.

من iPhoneIslam.com، الوصف: خاتم أبل أبيض وأسود مع شعار أبلة عليه. الكل


هل تتوقع أن تصدر أبل خاتمها الذكي قريباً؟ وهل سيكون شيء تتطلع لشرائه؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

digitaltrends

مقالات ذات صلة