باقة من التطبيقات الرائعة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي. تطبيق أخبار يقدم ملخصات ذكية ويجنبك العناوين الصفراء الزائفة لجلب النقرات، وتطبيق بسيط لإدارة الوقت وتحفيزك على إدارة المهام، وتحديثات تطبيق جوجل المدعم بالذكاء الاصطناعي، وتطبيق ذكي لمسح المستندات، وتطبيقات أخرى مثيرة، بالإضافة إلى لعبة الدراجات النارية المليئة بالإثارة والمغامرة، باقة رائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,879,341 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Bulletin – AI News

من iPhoneIslam.com، ثلاثة أجهزة iPhone تعرض مقالات إخبارية متنوعة على شاشاتها.

تطبيق Bulletin هو تطبيق جديد يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة قراءة الأخبار. فهو يوفر ميزات مثل الملخصات الذكية، والتي تمنحك ملخصات سريعة للمقالات لتوفير الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الذكاء الاصطناعي على تحسين عناوين المقالات لتجنب العناوين الصفراء التي تجذب الزوار فقط لأجل الحصول على نقرات وهي لا تحتوي على شيء ذو قيمة. يتضمن التطبيق أيضًا ميزات مثل قراءة المقالات بصوت عالٍ، والويدجيت، والإعدادات القابلة للتخصيص، وغير ذلك المزيد. على الرغم من أن تنزيله مجاني، إلا أن بعض الميزات تتطلب اشتراكًا. أشاد المستخدمون بقدرته على تلخيص المقالات بشكل فعال وتوافقه مع أجهزة آبل المختلفة ومنها تلفاز آبل وساعة آبل.

‎Bulletin - AI RSS News
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Photomator – Photo Editor

من iPhoneIslam.com، مجموعة من أجهزة iPhone عليها صور مختلفة، تعرض خيارات وتطبيقات متنوعة.

تطبيق Photomator هو تطبيق قوي لتحرير الصور يستخدم الذكاء الاصطناعي، ويوفر العديد من الأدوات المتقدمة لتحسين صورك وتنقيحها بطرق مختلفة. يحتوي على أدوات لضبط الألوان وإجراء التحديدات تلقائيًا وتحرير صور متعددة في وقت واحد وإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصور. يمكنك أيضًا تحرير صور بتنسيق RAW ومزامنة تعديلاتك عبر أجهزة مختلفة باستخدام iCloud. يتضمن الإصدار الأحدث 3.3 متصفح ملفات أسرع لتصفح الصور وتحريرها بشكل أكثر كفاءة. كما أنه مزود بميزات تساعدك على توفير مساحة التخزين والحفاظ على صورك الأصلية أثناء التحرير. بشكل عام، يستخدم Photomator تقنيات متقدمة لتوفير تجربة تحرير سلسة وقوية.

‎Photomator – Photo Editor
المطور
تنزيل

3- تطبيق Goodnotes 6

من iPhoneIslam.com، Media player classic apk لمستخدمي iPhone الذين يبحثون عن تطبيق بديل.

تطبيق Goodnotes 6، هو تطبيق مشهور لتدوين الملاحظات، يحصل على ترقية مثيرة باستخدام ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي ويقدم مجموعة من الميزات لتحسين تجربة تدوين الملاحظات. يمكنك الجمع بين الكتابة اليدوية والنص المكتوب، بالإضافة إلى الصور والملصقات والرسوم البيانية ورسومات الشعار المبتكرة على قوالب ورقية قابلة للتخصيص. يتيح لك التطبيق التنقل بسهولة بين المستندات الطويلة والملاحظات الاحتياطية على التخزين السحابي والمزامنة عبر أجهزة متعددة. كما أنه يوفر تسجيل الملاحظات الصوتية، والبحث، وتخصيص القوالب الورقية وإضافة الملصقات والصور، وتقديم الملاحظات مباشرة من التطبيق وتصدير الملاحظات كملفات PDF والتعاون مع الزملاء.

‎Goodnotes 6
المطور
تنزيل

4- تطبيق ScanBoy – Document Scanner

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق Electra على iPhone، مفيدة لإدارة المهام بكفاءة.

تطبيق ScanBoy هو تطبيق لمسح المستندات ضوئيًا وتحويلها بسهولة إلى ملفات PDF عالية الجودة. يستخدم التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء أسماء ملفات ذكية لملفاتك الممسوحة ضوئيًا، مما يسهل تنظيمها والعثور عليها لاحقًا. كما يتميز أيضًا بتقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) للتعرف على النص الموجود داخل المستندات الممسوحة ضوئيًا، مما يلغي الحاجة إلى الكتابة اليدوية. التطبيق سريع جداً ويحفظ المستندات مباشرةً في تطبيق الملفات لإجراء مزامنة سلسة عبر الأجهزة. يمكنك تخصيص ملفات PDF الخاصة بك بموضوعات مختلفة ويضيف تصميمات ذات لمسة مرحة عند تصوير المستندات. يتضمن أحدث إصدار من ScanBoy ردود فعل لمسية ومؤثرات صوتية لإجراءات معينة، بالإضافة إلى معالجة محسنة لملفات PDF عندما يكون التطبيق في الخلفية.

‎ScanBoy - Document Scanner
المطور
تنزيل

5- تطبيق Google

من iPhoneIslam.com، تطبيق البحث الصوتي الجديد من Google لمستخدمي iOS.

نعم هو تطبيق جوجل الغني عن التعريف، لكن الأمر في هذا التحديث مختلف تماماً بعد دعمه بالذكاء الاصطناعي. يمكنك الآن استخدام الكاميرا للتعرف على الأشياء وترجمة اللغات والعثور على المنتجات وحتى البحث عن طريق الغناء أو الدندنه. يقدم التطبيق مساعدة في الواجبات المنزلية من خلال تزويدك بالمعلومات ومقاطع الفيديو خطوة بخطوة. ومع أداة الذكاء الاصطناعي Gemini “بارد سابقاً” والمنافس الشرس لشات جي بي تي، يمكنك الحصول على المساعدة في الكتابة والتلخيص والتدوين والتحليل والحصول على آخر الأخبار والمعلومات التي تريدها وإنشاء الصور بسرعة والمزيد، وهو في هذا يتفوق على شات جي بي تي لأنه متصل بالإنترنت بخلاف جي بي تي النسخة المجانية المتوقفه عند عام 2022. يعطي التطبيق الأولوية للخصوصية والأمان، من خلال عمليات البحث المشفرة وعناصر التحكم في الخصوصية سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الإصدار الأحدث إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الأداء وميزات جديدة لتجربة بحث أفضل.

‎Google
المطور
تنزيل

6- تطبيق FocusDots · Focus What Matters

من iPhoneIslam.com، سلسلة من الصور تظهر الساعة على جهاز iPhone.

تطبيق FocusDots هو تطبيق بسيط لإدارة الوقت مصمم لزيادة إنتاجيتك. بفضل تصميمه البسيط، يمكنك التركيز بسهولة على المهام وتجنب التشتيت. يتبع التطبيق عملية من أربع خطوات: اختر مهمة، واعمل لمدة 25 دقيقة، ثم خذ استراحة لمدة 5 دقائق، وبعد أربع جلسات، خذ استراحة أطول مدتها 15 دقيقة. ويتميز بتصميمات أنيقة وملخصات يومية واقتباسات تحفيزية ومدد زمنية قابلة للتخصيص. يهدف FocusDots إلى مساعدتك على تحسين مهاراتك في إدارة الوقت والإنتاجية.

‎FocusDots · Focus What Matters
المطور
تنزيل

7- لعبة Urban Trial Pocket

لعبة Urban Trials Tricky هي لعبة دراجات نارية مليئة بالإثارة حيث يمكنك أداء حيل إبداعية مختلفة. بفضل عناصر التحكم السلسة والجرافيك الرائع، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الدراجات التي تناسب ذوقك. تتميز طريقة اللعب بأنها سريعة وممتعة. يمكنك أداء الحركات المثيرة والشقلبات والحركات البهلوانية بالدراجة أثناء إكمال التحديات وإتقان المناورات المختلفة. تقدم اللعبة ثلاثة أوضاع للاعب الفردي، وأكثر من 30 مستوى، وتحديات جانبية، بالإضافة إلى خيارات التخصيص ولوحات المتصدرين. يمكنك اللعب دون الاتصال بالإنترنت. كما أنه متوافق مع وحدات التحكم مثل DualSense وXbox Series X ووحدات تحكم MFI.

‎Urban Trial Pocket
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونجرب كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة