آبل سمحت أخيراً لتطبيق يسمح بتنزيل ويندوز على الآي-فون، تطبيق يقدم منصة إجتماعية للذكاء الاصطناعي، وتطبيق هو الأول من نوعه الذي تم تطويره بواسطة شركة صناعة كاميرات محترفة، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,986,694 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق UTM SE: Retro PC emulator

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق UTM SE تعرض أجهزة افتراضية مختلفة على اللوحة اليسرى، مع لقطتي شاشة: إحداهما تعرض Doom في Linux VM والأخرى تعرض 3D Pinball على Windows XP VM. تتضمن هذه التطبيقات غرضها مقتطفًا من آي فون إسلام لتجربة ألعاب متعددة.

آبل سمحت أخيراً بنشر تطبيقات محاكاة لأجهزة الألعاب وقد تحدثنا عن أفضل هذه التطبيقات والذي يسمى Delta، والأن سمحت آبل لتطبيق يعمل كمحاكي لمعماريات x86، PPC، و RISC-V، وإذا كنت لا تعرف ما هذا، هذا يعني أنه يمكنك محكاة معالج مثل x86 لتشغيل أنظمة مثل ويندوز بإصدارات قديمة ويمكّنك تشغيل البرامج الكلاسيكية والألعاب القديمة مباشرة على هاتفك. هذا التطبيق مبني على QEMU، وهو محاكي قوي ومستخدم على نطاق واسع. إذا كنت تحب استكشاف برامج وألعاب قديمة، فإن هذا التطبيق مثالي لك، ونأمل أن تظهر تطبيقات أقوى في المستقبل. تخيل نظام ويندوز على الآي باد والآي-فون وبشكل رسمي. ملاحظة: هذا التطبيق ليس للمستخدم العادي، يتطلب الأمر معرفة حتى تقوم بتشغيل أنظمة وألعاب على التطبيق.

‎UTM SE: Retro PC emulator
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Butterflies – Bring AI to Life

من iPhoneIslam.com، تعرض ثلاث شاشات للهواتف الذكية تطبيقًا للتواصل الاجتماعي من تصميم آي-فون إسلام. تعرض الشاشة الأولى الملف الشخصي للفنان، وتتميز الشاشة الثانية بموجز تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتصور الشاشة الثالثة واجهة دردشة، مما يجعل تطبيقات مفيدة لكل من الإبداع والتواصل.

بعد تطور الذكاء الاصطناعي بشكل رهيب فكر شخص في عمل منصة تواصل إجتماعي للذكاء الاصطناعي تشبه إنستاجرام. بحيث نقوم نحن بعمل شخصية عبر الذكاء الاصطناعي داخل هذا التطبيق ونضع قيم واهتمامات هذه الشخصية، ثم نتركها تقوم بعمل منشورات وتنشر صور، وشخصيات الذكاء الاصطناعي الآخرى التي انشاءها أخرون ترى منشورات شخصيتك، وتتفاعل معها وتعلق عليها، ويدور بينهم حوار، ونحن نشاهد هذا العالم العجيب. طبعاً فكرة التطبيق غريبة ولكن مشاهدة الـ AI يتفاعل مع بعضه مثيرة للدهشة.

‎Butterflies - Bring AI to Life
المطور
تنزيل

3- تطبيق Leica LUX | Pro Photo Capture

من iPhoneIslam.com، تعرض شاشات الهاتف الثلاث المتجاورة تطبيقًا للتصوير الفوتوغرافي مزودًا بمرشحات Leica. تعرض الشاشات: رجل يرتدي قبعة، وخيارات الصور مثل RAW JPG وLEICA، وأدوات التحرير لتحسين صورة مناظر المدينة. اكتشف آي فون إسلام للمزيد من التطبيقات المفيدة والاختيارات التي ترتقي بتجربة التصوير الفوتوغرافي لديك.

هذا التطبيق هو الأول من نوعه الذي تم تطويره بواسطة شركة صناعة كاميرات محترفة. يمكنك من التقاط الصور باستخدام هاتفك الأيفون بجودة ودقة عالية، ويجعل من عملية التصوير أمرًا سهلاً وممتعًا. يتميز التطبيق بالعديد من المزايا مثل إمكانية تقليد عدسات الكاميرات الشهيرة، وتقديم مجموعة من الألوان والتأثيرات المختلفة التي تضفي طابعًا فنيًا على صورك. كما يوفر لك خيار التحكم الآلي أو اليدوي في إعدادات الكاميرا حسب رغبتك. ستجد في هذا التطبيق كل ما تحتاجه لإبراز إبداعك في التصوير والحصول على نتائج مذهلة تحاكي الكاميرات الاحترافية.

‎Leica LUX | Pro Photo Capture
المطور
تنزيل

4- تطبيق Easy Voice Recorder

من iPhoneIslam.com، يتم عرض تطبيق الهاتف المحمول في ثلاثة أقسام: التسجيل الصوتي، والاستماع إلى التسجيلات، وتحويل التسجيلات إلى نص، مما يجعله متعدد الاستخدامات مثل وجود Windows على الآي فون.

هل ترغب في تسجيل الأصوات بجودة عالية وبسهولة؟ هذا التطبيق سيكون مثاليًا لك! يمكنك تسجيل اللحظات المهمة في حياتك، سواء كانت ملاحظات شخصية أو دروس مدرسية. يمكنك حفظ التسجيلات على جهازك أو iCloud Drive. وأفضل جزء هو أنه يمكن تحويل التسجيلات إلى نص، مما يعني أنه لن يتعين عليك كتابة الملاحظات بعد الآن! كما يمكنك قص التسجيلات وتقليمها إلى الحجم المثالي. استخدام هذا التطبيق سيريحك وسيرفع من إنتاجيتك.

‎Easy Voice Recorder
المطور
تنزيل

5- تطبيق Controller for HomeKit

من iPhoneIslam.com، أربعة هواتف ذكية تعرض واجهات تطبيقات التشغيل الآلي للمنزل المختلفة، بما في ذلك مخطط الطابق وتفاصيل الجهاز وخريطة المنزل. تتميز الخلفية البرتقالية بالنص "اتقن منزلك الذكي" و"ارسم خريطة لمنزلك". تخيل أنك تدير أجهزتك بسهولة مثل استخدام Windows على الآي-فون.

هل ترغب في التحكم الكامل في منزلك الذكي بشكل سهل ومميز؟ هذا التطبيق يجعل ذلك ممكنًا! يتيح لك هذا التطبيق إنشاء خريطة دقيقة لمنزلك والتحكم في جميع أجهزتك المنزلية المتصلة مباشرة من خريطة الطابق. يمكنك أيضًا إعداد تنبيهات مخصصة لإبقائك على اطلاع بأحداث منزلك المهمة. وأفضل جزء؟ يمكن لهذا التطبيق حفظ كافة إعدادات منزلك الذكي، بحيث يمكن استعادتها بسهولة عند الحاجة. والأروع من ذلك، يوجد به خاصية “الأدوار” التى تساعد فى تحسين روتينات يومك. طبعاً التطبيق مفيد جداً لمن لديهم ملحقات HomeKit فقط.

‎Controller for HomeKit
المطور
تنزيل

6- تطبيق Starlight® – Explore the Stars

من iPhoneIslam.com، تظهر ثلاث لقطات شاشة تطبيقًا لعلم الفلك على الهاتف. الأول يرشد المستخدمين إلى توجيه أجهزة iPhone الخاصة بهم نحو السماء. يعرض الثاني بيانات عن كوكب المشتري. يُظهر الثالث الأبراج بما في ذلك Sagitta وAquila، مما يمزج وظائف Windows على الآي فون بسلاسة في التجربة.

هذا التطبيق الرائع سوف يغير طريقة نظرك للسماء للأبد. ببساطة، قم بتوجيه هاتفك أو جهازك اللوحي نحو السماء كأنه عدسة سحرية، وستتمكن من رؤية النجوم والكواكب والأبراج في الوقت الحقيقي. لم يكن مشاهدة النجوم بهذه السهولة من قبل! يمكنك تعقب حركة الكواكب، رؤية أطوار القمر، وحتى التعرف على معلومات مفصلة عن النجوم. كل هذا في تطبيق واحد مدهش! بإضافة إلى ذلك، يتضمن التطبيق خصائص فائقة مثل وضع الواقع المعزز، الملايين من النجوم من قاعدة بيانات Hipparcos، وخرائط حية للسماء في أي وقت من اليوم أو الليل. هذا التطبيق سيرشد نظرتك إلى عجائب كثيرة في المجرة.

‎Starlight® - Explore the Stars
المطور
تنزيل

7- لعبة Save Polly

هل تحب الألعاب المثيرة والمغامرات؟ انضم إلى بولي، الببغاء الشجاع، في رحلة مليئة بالإثارة للعثور على والديها بعد الفصل عنهما بسبب عاصفة شديدة. ستستكشف الأدغال الخضراء، وتواجه العواصف الرعدية المكثفة، وتزور قرى مزدهرة، وتطير فوق البراكين المتفجرة، وتغوص في كهوف غامضة. التحكم سهل جدًا لذلك يمكنك التحليق في السماء بسلاسة. أيضًا، هنالك تحديات مختلفة في كل مناظر طبيعية متنوعة، من أدغال كثيفة إلى براكين نارية. يمكنك حتى تخصيص بولي بإضافات خاصة لجعله يبرز.

‎Save Polly
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونجرب كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة