اذا كان هناك مثل نشهد على صدقه سيكون “اللي سبق غز النبق” أو كما نقول بالمصري “اللي سبق كل النبق” وذلك لاننا كنا أول موقع يتحدث عن الآي-فون في العالم العربي، وأول من عرب الآي-فون وأول من استفاد من أي تقنية جديدة والعديد من الإنجازات التي كان لنا السبق فيها، وكانت البداية المبكرة احد اسباب النجاح.

لذلك ننصحك ان تسابق الى تعلم تقنيات التطوير في iOS 10 وان تبدأ فوراً في تعلم لغة سوفت 3، وها نحن اليوم نأتي لكم بأفضل دورة عربية لذلك..

ios-10-arabic_01

لماذا اتعلم تطوير التطبيقات، وما الفائدة؟

ios-10-arabic_03

ربما تقوم بعمل فكرة جديدة او تطبيق ناجح ويحصد الاف الدولارات او ربما تنفع اخوانك بتطبيق جيد او تستثمر وقتك في تعلم شيئ مفيد.

انا لا أعرف شيئ عن التطوير وليس لدي جهاز ماك؟

لا مشكلة الدورة تبدأ معك من الصفر وأول درس فيها هو “تحميل نظام الماك على الويندز” وباقي الدروس تبدأ من الصفر وحتى الاحتراف؟

هل يمكن ان اصنع تطبيقات بعد اتمام الدورة؟

الدورة فيها امثلة كاملة لتطبيقات كاملة يمكنك التعديل عليها حتى تصل للفكرة التي ترغب في صنعها ومن امثلة ذلك…

ios-10-arabic_02

هل ستصل بي هذه الدورة الى الاحتراف؟

الامر يحتاج الى مجهود منك وتدريب، هذه الدورة بداية جيدة وتقدم لك معظم ما تحتاج لكي تكون محترف…

ios-10-arabic_05

ولانها موجهة لاحدث انظمة آبل، ستتعلم الكثير من التقنيات الجديدة…

ios-10-arabic_04


سعر الدورة 50$ وهو ليس بكثير مقابل ما سوف تتعلمه وانت تجلس في منزلك ومقابل المجهود الضخم الذي تم في هذه الدورة للوصل بك من متدرب لا يعلم اي شيئ عن التطوير لمطور يقوم بعمل تطبيقاته بنفسه ويعلم اخر تقنيات التطوير.

لكن…

بما انك متابع لموقع آي-فون إسلام هناك سعر خاص جداً لك ولفترة محدودة وهو 39$ فقط، ويمكنك عن طريق هذا الكوبون الحصول على الخصم الكبير والخاص لتعلم تطوير التطبيقات الان بأحدث تقنيات آبل.

كوبون الخصم
IPHONEISLAMNO
او أضغط هنا للإشتراك الان


Abdalrhman_Qutaiba يقدم هذه الدورة المهندس عبدالرحمن قتيبة اختصاصي هندسه معلومات واتصالات جامعة بغداد،  وهو مطور تطبيقات والعاب وله العديد من التطبيقات الحيويه في متجر التطبيقات. ويمكنك التواصل معه عن طريق صفحته على الفيسبوك او تويتر. كل الشكر للمهندس عبدالرحمن قتيبة على هذا العرض الخاص بموقع آي-فون إسلام.

وهذا موقعه الخاص
www.arabswift.com

مقالات ذات صلة