reiboot

اليوم بفضل الله تم إصدار التحديث 2.0 من تطبيق الأسماء، اهم مميزات التحديث الجديد انه يجعل البرنامج يونيفرسال اي يعمل على الآي باد بالإضافة الى الآي فون والآي بود تاتش، ايضاً يدعم هذا التحديث مركز الألعاب Game-Center والذي يمكنك الإستفادة منه أثناء اللعب باللعبة التي تم تضمينها في التطبيق والتي تقيس لك مدى إلمامك بالمعاني اللغوية للأسماء العربية، ويمكنك مركز اللعب من مشاركة أصدقائك عدد النقاط التي قمت بجمعها، والتي تبين مدى معلوماتك في معرفة معاني الأسماء العربية.

برنامج الأسماء عبارة عن موسوعة للأسماء العربية ومعانيها اللغوية، ويساعدك على فهم معاني الأسماء، ويتيح لك إرسال معاني أسماء أصدقائك أو أقاربك ونشرها عن طريق البريد الإلكتروني او الشبكات الإجتماعية الخاصة بهم، كما يوفر عليك عناء إختيار أسماء أبنائك أو أبناء أقاربك ولم تعد بحاجة الى السؤال وتقليب الكتب أو البحث في الانترنت فمع هذا التطبيق لن تحتاج لطلب المساعدة من الآخرين فقط اختر اكثر من اسم وضعهم في المفضلة لتناقشهم مع اهلك واصدقائك ويمكنك دائماً اضافة المزيد فبين يديك موسوعة للأسماء العربية ومعانيها فمن المعلوم ان اختيار الاسم المناسب يعد مهماً بالنسبة لنا كمسلمين فقد أمرنا رسولنا الكريم بحسن إختيار أسماء أبنائنا فقد سئل رسول الله صلى الله عليه و سلم يا رسول الله، عَلِمْنا ما حق الوالد على الولد، فما حق الولد على الوالد؟ قال صلى الله عليه و سلم : “أن يحسن اسمه ويحسن أدبه”.

البرنامج يمكنك من اكتشاف معاني أسماء أصدقائك وإرسالها اليهم عن طريق الفيس بوك أو تويتر أو إرسالها كبريد إلكتروني، كل هذا من داخل التطبيق ودون الحاجة للخروج منه. ويتيح لك ايضاً ميزة رائعة وهي تمكينك من وضع اسمك او إسم أحد الأفراد العزيزين عليك كخلفية لهاتفك، وهي تعد من المزايا الجميلة جداً في هذا البرنامج.

وحتى لا ننسى جانب المرح البرنامج يتيح لك ايضاً إختبار معلوماتك في عالم الأسماء العربية، حيث أنه يحتوي على لعبة تعليمية بسيطة تقوم بعرض معنى لإسم معين وعليك اختيار الإسم الخاص بها من الإختيارات الثلاثة المتاحة. ويمكنك اللعب كأي من اللغتين العربية أو الإنجليزية، وفي هذه اللعبة عليك الإجابة على أكبر عدد من الأسئلة بشكل صحيح، ويمكنك مشاركة الآخرين بمجموع نقاطك التي قد حصلت عليها والتي تقيس مدى ذكائك اللغوي عن طريق توصيل اللعبة بمركز اللعب Game Center.

تصميم البرنامج رائع جداً ويدعم شاشات الريتنا فائقة الوضوح، والآن أصبح يوفر دعماً كاملاً للآي باد حيث أن الإصدار 2.0 تم إعادة تصميمه ليصبح متوافقاً مع جميع أجهزة iOS كبرنامج يونيفرسال.

يمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات بشكل أكثر تفصيلاً من خلال الضغط هنا.

تطبيق الأسماء من آي فون إسلام، ليس مجرد تطبيق تقليدي لعرض الأسماء ومعانيها بل هو باقة متكاملة لكل مايخص الأسماء العربية ومعانيها بطريقة عرض مميزة وابداعية وكما عهدتمونا فإننا لن نتوقف عن تطوير البرنامج عند هذا الحد فهناك العديد من الافكار ليصبح هذا التطبيق اكثر متعة. والتحديث القادم إن شاء الله سيكون معني أكثر بقاعدة بيانات الأسماء وسنعمل على زيادتها بإذن الله.


اشتري البرنامج بسعر 1.99$

مقالات ذات صلة