صدق أو لا تصدق هناك تطبيق يضع شروط علي المستخدم الذي يشتري التطبيق كي يعمل معه التطبيق ! هل تصدق أن سعر هذا البرنامج يفوق سعر الهاتف نفسه. إنه تطبيق المليونيرات وصفوة المجتمع فقط حيث يبلغ سعره ألف دولار في متجر البرامج في حين أن سعر الآي فون 4S يتراوح بين 650$ : 850$ أي أن التطبيق سعره يفوق سعر الهاتف.

تطبيق iVIP هو تطبيق خاص بأصحاب الملايين حيث يضع النسخة iVIP Black شرط أن يقدم مشتري التطبيق ما يثبت أن صافي دخلة يفوق المليون جنية إسترليني أي أكثر من مليون ونصف دولار سنويا ! هذا التطبيق هو خاص جدا حيث يقدم لمشترية خدمة معرفة وحجز رحلات خاصة وطائرات خاصة أيضا وحجز أماكن في أفخم المطاعم وأماكن مميزة في السينمات وخصوصية في التدريب في الأندية الصحية والفنادق معرفة أخر أخبار العروض في المنتجعات السياحية حول العالم والإطلاع علي حساباتك البنكية وغير ذلك من المزايا. ربما تتساءل كيف يبدو هذا التطبيق. حسنا إنه يبدو بسيط للغاية وواجهة التطبيق الأساسية التي بها معظم الخدمات.

تطبيق غريب وربما يبدو بالنسبة للغالبية العظمى إنه تطبيق عديم النفع ولن يشتريه أحد لكن هناك مشترين بالفعل لهذا التطبيق والشركة تقدم عدة درجات من التطبيق حتى أنها تقدم نسخة مجانية منه تحتوي علي جميع مزايا النسخة ال 999.99$ لكن بالطبع النسخة المجانية تعطيك فقط مشاهدة المزايا بدون أي إمكانية حجز أو الاستفسار عن أي شيء تستطيع تحميل النسخة المجانية ورؤية محتويات النسخة الكاملة إن أردت ذلك.

iVIP Red
مجاني
المطور
iVIP Ltd.
الحجم9.3 ميجا
الإصدار4.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج

أردنا فقط عرض أغلي تطبيق في المتجر كمعلومة لك فهل تعرف تطبيق اخر بنفس الثمن؟  وهل تتمنى ان تكون ثري؟وماذا ستفعل لو كنت تملك دخل أكثر من مليون إسترليني سنوياً؟

مقالات ذات صلة