نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا لأفضل البرامج بحسب اختيارات محرري آي فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام 500 ألف تطبيق أو يزيد!

ونرحب بملاحظاتكم كما نرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات آي فون إسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق شرح الأربعون النووية:

تطبيق الأربعون النووية يضم شرح مبسط ل 42 حديث شريف فبالضغط علي أي حديث يظهر لديك نص الحديث ثم الشرح يلي ذلك توضيح فوائد الحديث، وقد تم مراعاة تشكيل الأذكار لضبط النطق الصحيح للأحاديث لكي لا يخطأ أحد عند قراءة الحديث، كما أنه يدعم شاشة الريتنا، إذا أعجبك شرح أي حديث يمكنك مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة أما عن طريق البريد أو بالفيس بوك كما أنه يدعم إمكانية سماع الشرح للحديث صوتيا. التطبيق مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام.


2- تطبيق جامع الحديث:

تطبيق جامع الحديث هو تطبيق يضم كتاب الجامع الصغير للإمام السيوطي مع تصحيح الألباني يعرض لكم ما يقرب من ١٥ ألف حديث شريف بتخريج الإمام السيوطي مع شرح مفصل للأحاديث. يضم الكثير من المزايا مثل قراءة واضحة يسيرة للأحاديث الصحيحة تبعًا لموضوع الحديث، إمكانية البحث عن الحديث المطلوب، إضافة أحاديث للمفضلة لتمكنك من العودة إليها لاحقا عند حاجتك لها، كما يمكنك من مشاركة الأحاديث مع أصدقائك عبر الفيسبوك أو بالبريد الإلكتروني… سعر التطبيق 4.99$ لكنة أصبح مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام فسارع بتحميله.


3- لعبة Monkey Island Tales:

هل تذكرون لعبة Monkey Island Tales التي تحدثنا عنها سابقا؟ هذه اللعبة التي حصدت العديد من الألقاب والجوائز العالمية باعتبارها من أفضل الألعاب المخصصة لجهاز الآي باد لعام 2010، الآن الشركة تقدم نسخة جديدة من اللعبة تعمل علي الآي فون والآي بود تاتش… اللعبة مليئة بالمرح والأحاجي التي تدعو للتفكير، مع تنوع في الشخصيات والمهام جعلت من هذه اللعبة ذات طابع المغامرات على الجزيرة الضائعة، أجواء اللعبة مستمدة من القصص البطولية لبحارة الكاريبي، وتحتوي على العديد من المشاهد الممتعة. ندعوك لتجربتها والتمتع بعرضها الحالي المجاني لفترة محدودة وتجربة اللعبة علي هاتفك.

Tales of Monkey Island Ep 1
المطور
LCG Entertainment, Inc.
الحجم349.2 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Zawaj:

فكرة تطبيق زواج سبع نجوم هي ملامسة احتياجات الزوجين النفسية والاجتماعية بأسلوب عصري وحديث يجمع بين القيمة المعرفية الموثقة، والتقنيات الحديثة، فيقدم مادة معرفية توجيهية للمتزوجين او للمقبلين على الزواج. عند فتح التطبيق يظهر لك أقسام عدة مثل حياة سعيدة التي تشرح مفاهيم أساسية للحياة السعيدة، مشكلات وحلول وهي تعرض أكثر المشاكل التي يتعرض لها المتزوجون وحلول عصرية لها، كما يضم رسائل وبطاقات جميلة تصلح للإرسال إلي شريك حياتك. تطبيق عملي ومفيد نشكر مجموعة زاد على تطويره ونشكر وقف سعد وعبد لعزيز الموسى على اهداء هذا التطبيق واتحاته مجاناً.


5- تطبيق Photo Table:

هل مللت من طريقة مشاهدة الصور التقليدية؟ إليك هذا التطبيق الذي يقدم لك طريقة مبتكرة لعرض الصور بشكل تفاعلي حيث تشعر أن الصور مبعثرة أمامك علي طاولة وتستطيع تحريك الصور يمين أو يسار فتستطيع بحرية أن تدير الصورة وعمل زوم وغير ذلك. التطبيق لا يكتفي بالصور الموجودة بجهازك بل يمكنك تحميل الألبومات الموجودة بحسابك بالفيس بوك أو فليكر لتشاهدها بطريقة جديدة ستعجبك. كما يمكنك ترتيب الصور لتظهر في عرض متتابع وإضافة أي أصوات موجودة بجهازك لتعمل كخلفية لعرض الصور. التطبيق مجاني لفترة محدودة وسعره سابقاً 4.99$ فسارع بتحميله وتجربة هذه الطريقة التفاعلية الرائعة.


6- لعبة Mr.Ninja:

لعبة مستر نينجا هي عبارة عن مقاتل نينجا يحمل سيف ويقف علي كرة تدور وعليه اختيار الوقت المناسب للقفز علي الكرة المقابلة. اللعبة باختصار .. أختر الوقت المناسب، ألمس الشاشة يقفز ويقضي علي الأعداء، فقط هذه هي كل اللعبة ورغم البساطة الشديدة في هذه اللعبة لكنها مسلية. اللعبة تدعم مركز الألعاب ويمكنك مشاركة نتائجك مع أصدقائك بالفيس بوك أو تويتر. اللعبة مجانية لفترة محدودة.


7- تطبيق Flipboard:

تحدثنا من قبل عن هذا التطبيق عندما كان مخصص فقط للآي باد لكن أخيرا صدر نسخة جديدة منه مخصصة للآي فون. هذا التطبيق ليس تطبيق مثل أي تطبيق لأنه التطبيق الذي أطلقت عليه أبل تطبيق العام واختارته مجلة تايمز واحد من أفضل 50 ابتكارات لعام 2010، Flipboard هو طريقة سريعة وجميلة لتصفح الشبكات الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر أيضا يمكنك إضافة خلاصات المواقع أو مواقع الصور مثل فليكر ويمكنك مشاركة الأخبار والتحديثات مع أصدقائك، هذا التطبيق يتيح لك كل ذلك وكأنك تتصفح مجلة بشكل رائع وسهل ومبسط بحيث انك سوف تنسى انك تتصفح المواقع المملة المحشوة بالأخبار وإذا تعودت عليه ستجد انه من الصعب عدم متابعته يومياً.

Flipboard - Latest Stories
المطور
Flipboard Inc.
الحجم100.6 ميجا
الإصدار4.2.116
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج وأخبرنا أي البرامج أفضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الآخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
أن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب أنتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الإتصال بنا

مقالات ذات صلة